"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مساعد مدير عام تنمية المجتمع ومدير ادارة اللجان الاهلية بوزارة الشئون الاجتماعية يطلع على مركز التنمية الاجتماعية بحائل


مساعد مدير عام تنمية المجتمع ومدير ادارة اللجان الاهلية بوزارة الشئون الاجتماعية يطلع على مركز التنمية الاجتماعية بحائل
19-11-1432 01:40 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

اجتمع نائب مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ محمد مشعان المناحي مع مساعد مدير عام تنمية المجتمع ومدير ادارة اللجان الاهلية بوزارة الشئون الاجتماعية الاستاذ محمد بن علي الاسلمي والذي يزور المنطقة للاطلاع على انشطة المراكز التنمية الاجتماعية وتفقد سير برامجها وما تسخره من الخدمات الاجتماعية ..

ورحب المناحي بزيارة الاسلمي والذي كان يرافقه مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ عايد بادي الشمري ..

واشاد المناحي بجهود الوزارة لكل ما يخدم تنمية مجتمع المنطقة مشيدا بالعمل المستمر في ظل الدعم والمؤازرة التي تقدم في سياق عمل التنمية الاجتماعية بتوجيه مستمر من مدير عام الشئون الاجتماعية بالمنطقة الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان ..

في المقابل اوضح الاسلمي ان زيارته للمنطقة تاتي في خطوة لدعم الفعاليات وتذليل كافة العقبات التي تعترض سير عمل لجان المنطقة مشيدا بعمل ومثابرة القائمين بمركز التنمية ..

وكان الاسلمي قد عقد اجتماعا موسعا مع بعض رؤساء لجان التنمية الاجتماعية بحائل بحضور مدير مركز التنمية عايد بادي الشمري وشاهد عرضا مرئيا عن انشطة المركز وعن شراكة فريق نادي حائل التطوعي مع عمل اللجان واطلع على مجمل البرامج الرجالية والنسائية وخطط البرامج المستقبلية حيث اكد ان وزارة الشئون الاجتماعية تهدف لسد احتياجات المجتمع المحلى في كافة النواحي المجتمعية والاشتراك مع سكان المنطقة في بحث احتياجاتهم وتخطيط البرامج الإصلاحية اللازمة لهم بما يحتاجون من برامج لقضاء وقت الفراغ منها البرامج التي تقوم علي التعرف علي احتياجات سكان المنطقة وكشف المشاكل والعادات الاجتماعية الضارة ومحاولة معالجتها ..

كما حث على مضاعفة الجهود لكل ما يخدم تنمية مجتمع المنطقة وان تكون لجان التنمية لها دور ايجابي في نهضة العمل وتقديم خدمة ملموسة للمجتمع ..

وشكر مبادرة فريق نادي حائل التطوعي مع لجان التنمية وانه شريك فاعل في خدمة المجتمع مثنيا على دورهم الكبير ..

كما شاهد معرض الاسر المنتجة بسوق برزان بحائل وشكر القائمين على المعرض وما يقدمه من تعزيز لمشاركة المجتمع من خلال تنوع الحرف اليدوية التي يتميز فيها ابناء المنطقة من خلال انتشار لجان التنمية ..

في المقابل شكر مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل عايد بادي الشمري زيارة الاستاذ محمد الاسلمي حيث كان لها اثر ايجابي من خلال اطلاعه على البرامج والانشطة المقدمة مؤكدا ان لجان التنمية بالمنطقة سوف تستمر على العمل والتميز الذي يخدم كافة شرائح المجتمع في ظل ما تسخره القيادة من دعم فاعل وتشجيع متواصل


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 746

Y
W
تقييم
2.79/10 (52 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#53600 Saudi Arabia [طاط وخرو]
1.50/5 (2 صوت)

20-11-1432 04:57 PM

اجتمع نائب مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ محمد مشعان المناحي مع مساعد مدير عام تنمية المجتمع ومدير ادارة اللجان الاهلية بوزارة الشئون الاجتماعية الاستاذ محمد بن علي الاسلمي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من متى من متى يجتمع المشعان معاهم

انا موظف بالشؤون الاجتماعية

ليش الكذب ليش الكذب فعلاً وصل حائل بس متى اجتمع معاه المشعان



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار