"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
" العمران " يصدر أوامره بإيقاف حركتي تكليف البدنية والفنية


" العمران " يصدر أوامره بإيقاف حركتي تكليف البدنية والفنية
20-11-1432 10:35 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

علمت سبق حائل من مصادرها الخاصّة بأن مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الأستاذ حمد بن منصور العمران أصدر أوامره قبل قليل بإيقاف وإلغاء حركتي تكليف البدنية والفنية .


تعليقات 27 | إهداء 0 | زيارات 2915

Y
W
تقييم
2.54/10 (73 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#53621 Saudi Arabia [دهام]
1.00/5 (1 صوت)

20-11-1432 10:50 PM
قرار صائب حقيقة وبعيدا عن العواطف ، وما ذنب المعلمين ذوي الخدمة الأقدم من المعلمين ذوي التعيين الحديث الذين شملتهم الحركة ( خصوصا ) أنهم خارج قطاع حائل ؟؟؟ لو كانت الحركة للمعلمين داخل قطاع حائل لن نعترض ، ولكن أن تشمل من خارج القطاع فحسب قواعد الندب والتكليف الصادرة من مقام الوزارة لا تصح هذه الحركة .


#53622 Saudi Arabia [ابوغلا]
1.00/5 (1 صوت)

20-11-1432 11:02 PM
وهالعمران بس يلغي قرارته؟ والسبب الناس تشكي


فرغ معلمين للدراسة ثم وقفو والسبب الشكوى ؟


#53624 Saudi Arabia [فنيه]
1.00/5 (1 صوت)

20-11-1432 11:11 PM


انتم السبب يوم انكم تنشرون اسماء تخصص البدنية

وتستبقون الاحداث

الله لايوفق من كان السبب افراحنا وصلت العالم

كل يبرك ويهني

وفي الاخير الغاء الله لايوفق كل حاسد


#53626 Saudi Arabia [الوكاد]
1.00/5 (1 صوت)

20-11-1432 11:17 PM
{أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا} سورة النساء الآية (54)


على قولت المثل الشعبي

(( جت الحزينة تفرح ملقتلهاش مطرح ))


معلمو الفنية والبدنية خدمة بالتعليم ما يقارب 14 و15و18 سنة وهم خارج المدينة ويوم

جاهم الفرج بدأ الحسد الآخرين على تكليفهم .. بس ما نقول إلا حسبنا الله ونعم

الوكيل ..

ويا العمران >> وعد الحر دين


#53627 Saudi Arabia [سعد الراقي]
1.00/5 (1 صوت)

20-11-1432 11:19 PM

قرار صائب

لأن القرار من الأساس خطأ .

وإلا فكيف يكلف في بعض المدارس معلمين اثنين . وبعض المدارس لا يوجد فيها معلم

أساسي !!!!!

هذه الحركة من التخبط في قسم الإحتياج !!!!!!



#53629 Saudi Arabia [التكليف مخالف للنظام]
1.00/5 (1 صوت)

20-11-1432 11:24 PM
عندي سؤال للعمران.

كيف يتم تكليف المعلمين من قطاع إلى قطاع ؟

من يسدد العجز في تلك المدارس التي تم تكليف معلمين منها ؟

تصدقون أن في مدرسه واحده تم تكليف معلمين إلى المدرسة ثم كلف معلمين من المدرسة إلى

مدارس اخرى .

لم يكلف معلم خدمته قليله ولا ينقل اليها من له الأفضلية ؟

عام المعلم ههههه بل عام التكاليف والواسطه والمحسوبيه والتخبط .

نتمنى أن يكون هناك نقل وليس تكليف لسد العجز بشرط أن لاتتضرر المدارس المنقول منها .

نحن في نهاية الأسبوع السادسة ومازال النقص والتخبط على ساق وقدم في تعليم حائل .

من


#53634 Saudi Arabia [بدر]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 12:45 AM
والله احمد ربي انني ماني مدرس والله ان اغلب المدرسين وعالم التدريس يشبه عالم حواء وغيرت الحريم
وسالفة الاقدميه ياناس انتهى انتم الى متى ماتفهمون الان حنا بعصر الوااااااااااااااو
واذا ما كان معك الواو تجلط ومت من القهر ولا احد امفكر فيك


#53638 Saudi Arabia [خدمة 27 سنة]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 03:54 AM
انا معلم خدمتي 27 سنة ولم يتم نقلي الى حائل منذ ثلاث سنوات رقمي على حائل

صفر هل يعقل هذا ؟

معلم يملك مثل هاذه الخدمة لايستطيع الدخول الى حائل ؟

واذا اتى المدرسة درس جميع المواد واذا طلب نقل قالوا لا انت تخصص فنية ؟

واذا طلب ادارة او وكالة قالوا انت تخصصك نادر ( عملة نادرة ) ؟

الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



#53639 Saudi Arabia [احتياااج]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 03:57 AM
مساكين معلمين التربية البدنية و الفنية

فعلا يوجد تخبطات من الادارة بعد مافرحت الناس وتبريكات وعزايم واخر شي يتم ايقاف التكليف

هناك نااس في قسم الاحتياج ليسوا في اماكنهم الصحيحة والمشاكل واضحه مثل عين الشمس

ويوجد مدارس ليس فيها معلم تربية بدنية واذا جيت قسم الاحتياج تخبرهم ليش ما تنقلوني الى هذه المدرسه .. ويردون عليك بكلمة ( ان هذه المدرسة لا تحتاج لمعلم تربية بدنية )

العمران .. هل هناك مدرسة لا تحتاج معلم تربية بدنية ؟ او فنية ؟

وهذه المشكلة سببها قسم الاحتياااااااااااااااااااااج في الادارة .. لو كل مدرسة وضعنا ملعم بدنية وفنية لسدو الاحتياج..

مع العلم يا قسم الاحتياج ان هناك 7 معلمين في مدرسة واحده نفس التخصص !!؟

ارحموووووونا يا الاحتياج


#53640 Saudi Arabia [معلم بدنية]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 04:33 AM
العمران انت عطيتنا وعد بانك تحل مشاكلنا وتنقلنا

ورفعت للوزارة و وصلت الموافقة ليه ترجع بكلامك

والحين من اول اعتراض تغير كل شي

ماقول إلى الله لايسامح من كان السبب والله يعجها بعايلة


#53641 Saudi Arabia [ساهر]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 06:12 AM
ضرب تحت الحزام ان صدق الخبر لمدير شؤون المعلمين .. ويجب عليه ان يعيد الحساب

في أعضاء الفريق العاملين معه في الإحتياج والاختيار والتوزيع ( تفريغ الدارسين

تكليف البدنية ) مالفائدة من تكليف معلم داخل حائل الى مدرسة أخرى وإحضار مكلف

مكانه !!!!!!

التكليف من قطاع الى قطاع ليس من صلاحياتكم المطلقة واذا كان كل هذا التكليف

احتياج فعلي فمعنى ذلك ان الخطأ التراكمي من قبل قسم الاحتياج بتفريغ الدارسين

من تخصص التربية البدنية قبل سنة مازال وسيستمر ( علما ان الوزارة نصت على ان

التفريغ يكون من وفر المنطقة بالتخصص وذلك غير موجود فالمنطقة مازالت تئن من

التفريغ السابق ولو كان هناك وفر لما اشتكا معلمي الفنية والبدينة من عدم شمولية

حركة النقل الخارجية لهم والداخلية منذ سنوات فهم في أماكنهم لاكثر من عشر سنوات

التغيير مطلب كبير في فريق العمل بشؤون المعلمين وبالأماكن المهمة


#53643 Saudi Arabia [ناصر الشمرى]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 07:21 AM
الف شكرالحق احق ان يتبع المفروض ان يكون التكليف حسب نقاط المفاضله ولايتقدم ناس على ناس ---شكرا ياسبق


#53648 Saudi Arabia [فهد]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 08:44 AM

يـ أخواني معلمي التربية البدنية والرياضيه

لاتلومون العمران الملامه على اللي نشر القرار قبل اعتماده وانتم تعرفون من هو

لو كنتم مكان العمران لعملتوا نفس طريقته ماترضون انه تتسرب القرارات قبل اعتمادها


#53649 Saudi Arabia [نور الحمادي]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 08:52 AM
الواسطة

تكليف معلم من قطاع السليمي الى قطاع الغزاله

اسمه فيصل الان بثانوية الغزاله مفرغ
وهو معلم من قطاع السليمي ومسجل الى الان بمدرسة النمارة
لانه قريب مدير مكتب الغزالة سلطان السليم ماحد قدر يشيله
له سنتين لم يرجع ؟؟؟؟؟؟

مساكين الى مالهم واسطة


#53650 Saudi Arabia [لا حول]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 08:53 AM
الله يعينهم الواسطة بقت ناس من قطاع الى قطاع


#53667 Saudi Arabia [معلم تربية بدنية]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 11:52 AM
حسبي الله ونعم الوكيل يافرحه ماتمتش 14 سنه ويوم جاني الندب كنسل وين الوعد يالعمران


#53677 Saudi Arabia [كفانا الله شركم ياسود القلوب]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 01:17 PM
{أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا} سورة النساء الآية (54)

لاحول ولاقوة الا بالله

اللهم اني اعوذبك من كل حاسد

رزق جا ناس ليش الحسد ليش النفس الدنيئه الى متى وانتم بهذه النفوس الضعيفه والدنيئه
معلمي البدنية والفنية لهم سنوات يترددون برى حايل ماتهنو مع اطفالهم
ليش تحسدونهم على رزق جاهم تبي تكليف رح طالب انهم يكلفونك ماتروح تطالب انهم يلغون تكليف المسلمين الي من 14 سنة يداومون برى ديارهم

لاحول ولا قوة الا بالله

واتمنى لو كان العمران باق على قراره

والله لايسامح ويوفق الي كان السبب وان شالله تشوفه قدامك


#53687 Saudi Arabia [الرامي 2000]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 02:59 PM
يـ أخواني معلمي التربية البدنية والرياضيه

لاتلومون العمران الملامه على اللي نشر القرار قبل اعتماده وانتم تعرفون من هو

لو كنتم مكان العمران لعملتوا نفس طريقته ماترضون انه تتسرب القرارات قبل اعتمادها


#53701 Saudi Arabia [ابوطلال ]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 07:13 PM

عيبعلى اللي يتقي عقب مابان وعيب طمان النفس عقب ارتفاعه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
((00 ولك التقدير والاحترام لماقمت به وماستقوم به 00))
................
واذا أراد الله نشــــــر فضيلة طويت أتاح لها لسانّ حسود
لولا أشتعال النار فيما جاورت ماكان يعرف طيب عرف العود



#53704 Saudi Arabia [البرق]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 07:38 PM
ياعل من من كان السبب بتوقيف التكليفات يتوقف الدم بعروقه

وياعله لمرض (مستورة الاحمدي) اللي ماحال حوله ولا يدور دوره

ويقولون ليه المطر مايجي ((الحسد ياكافي)) يمنع كل شي حتى رحمة الله علينا

والمسلم يجب عليه أن يحب لاخيه المسلم ما يحب لنفسه!!!!!


#53709 Saudi Arabia [يارب]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1432 09:34 PM
اعوذ بالله من الحسد واهله الله يرزقهم النقل بدل التكليف


#53757 Saudi Arabia [معلم انجليزي]
1.00/5 (1 صوت)

22-11-1432 01:14 PM
اكيد ان فيه معلم تخصصه بدنيه رقمه 46 او 47 او 50 او 58



وجاب واسطه قالو مالنا الا نكلف كل اللي قبله



لاكن قرار صائب يالعمران احسنت


#53761 Saudi Arabia [ابوزيد]
1.00/5 (1 صوت)

22-11-1432 01:27 PM
الواسطة

تكليف معلم من قطاع السليمي الى قطاع الغزاله

اسمه فيصل مقبل الغيثي الان بثانوية الغزاله مفرغ
وهو معلم من قطاع لعلم ومسجل الى الان بمدرسة النمارة
لانه قريب (ابن خالة)مدير مكتب الغزالة سلطان السليم ماحد قدر يشيله
له (اربع سنوات) لم يرجع ؟؟؟؟؟؟

مساكين الى مالهم واسطة


#53763 Saudi Arabia [فهد]
1.00/5 (1 صوت)

22-11-1432 01:39 PM
لاحول ولاقوة الا بالله عمل عشوائي الله يعين الناس


#53784 Saudi Arabia [معلم بدنية خدم في التعليم 14 عاما]
1.00/5 (1 صوت)

22-11-1432 10:11 PM
حسبي الله على الحساد الله لا يوفقهم دنيا وآخرة


#53843 Saudi Arabia [معلم هجر بوسط النفود]
1.00/5 (1 صوت)

23-11-1432 02:33 PM
لووووووووووووول


وهـ وهـ


بتنىىىىىىىىىىىىى


هل يعقل ان 58 يكلفون داخل حائل


ماهذا الاحتياج يافتى


وااااااو بتنىىىىىىىى


راحت عليكم يامترسين البدنيه

واحد يكفي اربع مدارس ليش تفتحون الباب يادارة التربيه

الزمو معلمين البدنيه اللي داخل المنطقه انهم يسدون يكملون بمدارسهم وغير مدارسهم


#54140 Saudi Arabia [المستشار]
1.00/5 (1 صوت)

28-11-1432 12:10 AM
على طول الغيت الحركه يازين الذله الشي جاء من فوق يالعمران5545



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار