"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مدير عام شئون حائل الاجتماعية ونائبه .. سلطان الخير كان نعم المسئول لوطنه وامته ..وعلما من اعلام الوطن الافذاذ


مدير عام شئون حائل الاجتماعية ونائبه .. سلطان الخير كان نعم المسئول لوطنه وامته ..وعلما من اعلام الوطن الافذاذ
26-11-1432 01:34 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

عبر الأستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل عن بالغ الحزن والأسى لوفاة رجل الوطن المعطاء وسلطان الخير والوفاء يرحمه الله والذي كان نعم المسئول لوطنه وأمته العربية والإسلامية بل كان علما من أعلامها الأفذاذ بمواقفه المشهودة التي جعلت هذا الوطن شامخا وصامدا بعزه أبناءه المخلصين ولما قام به من أعمال جادة وجبارة في سبيل تطور المجالات ومنها بناء وحدة قواتنا المسلحة الجوية في عهده طيلة العقود الماضية .. وبرحيله فقدنا مسئولا محنكا كله همة وحب الخير وتقديم العون لكل من يحتاجه حيث عرف بإنسانيته الكبيرة وعطائه الخير اللامحدود في كل المجالات والأصعدة . وسيظل التاريخ شاهدا يحفظ للراحل الفقيد سلطان الخير والعطاء عطاءاته التي امتدت للمحرومين والمشمولين في كافة الخدمات الاجتماعية في كل مكان من هذا البلد الخير وبقاع العالم اجمع ..

ولا نملك إلا الدعاء بان يتغمد الله عز وجل سلطان الخير ويسكنه فسيح جناته رافعا اصدق التعازي إلى مقام خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) وسمو النائب الثاني وزير الداخلية وكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي بهذا المصاب الجلل الذي هز قلوب الجميع ..



بدوره رفع نائب مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل محمد مشعان المناحي أحر التعازي واصدق المواساة للأسرة المالكة الكريمة بهذا المصاب الجلل الذي هز قلوب أبناء الوطن صغيرا وكبيرا ..

وقال : أن سلطان الخير يرحمه الله يعد رمز من رموز هذا الوطن بل وفي العالم اجمع لمكانته وسياسته ومواقفه التي كانت محل التقدير والثناء من المجتمع وله في كل القلوب مكانة ومحبة وسيبقى خالدا وشاهدا على مر الأجيال ورمزا لأعمال البر والتقوى والخير فقد كان سموه (رحمه الله) يعطي بسخاء دون كلل أو ملل داعيا الله عز وجل بأن يدخله فسيح جناته ويتقبل دعاء الجميع وان يجعل ما قدمه في موازين أعماله ولا حول ولا قوة إلا بالله ..


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 460

Y
W
تقييم
2.69/10 (57 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار