"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مدير جامعة حائل: الميزانية الجديدة تحمل مؤشرات اقتصادية إيجابية


مدير جامعة حائل: الميزانية الجديدة تحمل مؤشرات اقتصادية إيجابية
26-12-1429 11:16 AM

( سبق حائل ) حسين العيسى :


أشاد مدير جامعة حائل الدكتور أحمد بن محمد السيف بما حملته ميزانية هذا العام من مشاريع الخير والنماء من مؤشرات إيجابية يشهدها الاقتصاد السعودي.
وقال ان هذه مؤشرات اقتصادية إيجابية سوف تنعكس إن شاء الله على جميع قطاعات التنمية في هذه البلاد الطاهرة. وذكر د. السيف أن ميزانية جامعة حائل لهذا العام والبالغة (588) مليون ريال بزيادة بلغت حوالي (22%) عن ميزانية العام المنصرم ستشكل دعامة كبيرة للجامعة في تنفيذ برامجها الأكاديمية ومشاريعها الجامعية وستسهم في تأسيس وتطوير كليات وأقسام الجامعة المختلفة وهو ما تحرص عليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من خلال تخصيص هذه المبالغ الكبيرة لجميع الجامعات في شتى مناطق المملكة وهذا بالتالي سينعكس على تنمية الإنسان في هذا الوطن العزيز في حقل التعليم العالي.

وأضاف مدير جامعة حائل لسبق حائل أن المبالغ المخصصة للتعليم العالي ستسهم بلا شك في إحداث نقلة كبيرة لجميع الجامعات في المملكة على المستوى الأكاديمي والبحث العلمي لتصبح هذه الجامعات في مصاف الجامعات العالمية حيث خصص من ميزانية هذا العام أكثر من (25%) من ميزانية قطاعات التعليم العالي والتدريب والبحث العلمي وهذا دليل على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على دعم قطاعات التعليم العام والعالي بما يدعم مسيرة هذا البلد المعطاء. ورفع مدير جامعة حائل في نهاية حديثه باسمه واسم أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي وطلاب وطالبات جامعة حائل شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على هذا الدعم الكبير الذي حظيت به جامعة حائل كجامعة ناشئة انظمت لمنظومة التعليم العالي في المملكة والتي سوف تحقق إن شاء الله الأهداف المرجوة منها في التميز العلمي وتقديم مخرجات تعليم تنافس في سوق العمل المحلي والعالمي ودفع عجلة التقدم في دعم مسيرة التنمية في هذا الوطن العزيز.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 830

Y
W
تقييم
3.76/10 (115 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار