"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الاعلامية نادين البدير تفتح النار على الهيئة : خنقوا الحياة خنقاً ووأدوا النساء.


الاعلامية نادين البدير تفتح النار على الهيئة : خنقوا الحياة خنقاً ووأدوا النساء.
19-12-1432 01:00 PM

سبق حائل ــ ماجد بركة المسمار:

فتحت الاعلامية نادين البدير نيرانها على رجال الهبئة،فى تطاول سافر لم يعهده أحد من قبل،حيث اتهمتهم بصحيفة المصري اليوم قائلة:

فى البلد الذى يسوده حكم دينى الطابع، نضطر كمواطنين لتحمل ممارسات (جهاز حكومى) ينتشر أفراده بصورة إرهابية مطابقة للشرطة الدينية السوداء التى انتشرت بأفغانستان زمن طالبان، تلك الصورة المعتمة كانت مقتبسة بالطبع من جهاز الهيئة السعودى. نضطر لتحمل صراخ هؤلاء الملتحين ولعناتهم وإهاناتهم للمواطن بشوارع وطنه: غطى وجهك.. أقم الصلاة..

أغلق المحل وقت الأذان.. غطى شعرك.. ضعى عباءتك على رأسك.. هجوم مباح وبسلطة رسمية على أى مكان وأى بيت وأى شارع وسيارة، يتحول الهجوم لضربات، طعنات بالسكاكين، لجرائم قتل.. كلها منجزات حققها رجال الهيئة فى الفترة الأخيرة بحق أفراد المجتمع الذين تجاوزوا أو لم يتجاوزوا الأعراف وقوانين رجال الدين.. رجال يحومون بسيارات الجيمس ومعهم عناصر شرطة مسلحة، من حقهم إيقافك وزوجتك لطلب إثبات القرابة، إن لم يظهر الإثبات اعتبروها عشيقتك المحرمة وراحوا يوسعونكما ضرباً ثم يسحلونكما لمركز الهيئة لإمضاء ليلة أو أكثر بالسجن مع الركلات والإهانات لحين تبيان الحقيقة. وإن كان حظك عاثرا فستتهم بالخلوة غير الشرعية (حتى لو تم ضبطكما بمكان عام) ويكون عقابكما الجلد فى الساحة العامة، النوايا السيئة هى عرفهم، وأى اجتماع بين رجل وسيدة هو بالضرورة عقد كتبه الشيطان..

قيودهم عتيدة، ورقابتهم فاقت وتفوقت على رقابة المباحث والاستخبارات، تربصوا للمكتبات كأنها دور دعارة، حجموا الفكر، عاملوا المثقفين كتجار المخدرات، منعوا السينما، منعوا الفن، أحرقوا ملايين الصور والأشرطة والكتب وورود الحب الحمراء، سيطروا بالكامل على جهاز التعليم ومناهج التدريس التى ولدت الإرهاب، تحكموا بالتلفاز وجميع وسائل الإعلام، حددوا زى المواطنات الرسمى وتُعاقب من تخالفه، وآخر صيحاتهم مصادرة آلاف العباءات الملونة من محال البيع لأنها ليست سوداء قاتمة. فصلوا النساء عن الرجال بشناعة حتى تولدت الكراهية بين الجنسين، فكل يظن الآخر سبباً لدخول جهنم لدرجة صارت بها المثلية أهون على البعض من إقامة علاقة مع الجنس الآخر. سيطروا على كل محاضرة، حرّموا الأندية الرياضية النسائية، باختصار خنقوا الحياة خنقاً ووأدوا النساء.

صحيح أن نساء السعودية لسن كالسابق، لسن كلهن خانعات. فقد تصرخ السيدة على رجل الهيئة كصراخه لتخبره أنها حرة. لكن الأمر عندها قد ينتهى بشكل مؤسف، فإما أن يضربوها حتى ينزعوا عباءتها أو يقتادوها لمركز الهيئة فيأتى ولى أمرها ويسجل تعهداً بعدم تكرار خطيئتها، جميع المنابر هبة حكومية للإسلاميين، فيما الليبراليون وبقية المواطنين ممنوعون من إلقاء كلمة. الندوات الدعوية على أوجها، وحشو للأدمغة بآلاف من الأحاديث المبتدعة، إهمال واضح للقرآن.. وتركيز على كل ما جاء به ابن فلان وابن علان بما يتناسب وأهدافهم السياسية، من يؤيد هذه الحياة؟ من سيصوت بصناديق الاقتراع العربية لهذا المستقبل؟

صحيح أنه تحسب لهم جرأتهم السياسية ومطالباتهم بالتحرر السياسى، لكنها جرأة هدفها التحكم بالحكم دون إيمان بحريات الأفراد، لا يؤمنون إلا بأنفسهم، قد ينتقدون المسؤولين دون خشية. هم لا يجاملون، لا ينافقون، لا يطبلون.

لكنهم غير ودودين، واستباحة الدماء أسهل كلمة تنطق بها ألسنتهم. إنهاء الاستبداد الدينى المحيط بالأماكن والأرواح حلم يرهقنا، فيما آخرون ثاروا على أنظمة حكم عربية ليصوتوا لتيارات دينية لا يعرف مرارتها سوانا.. نظرة عابرة على حياتنا المكبلة بالمحرمات، وقراءة سطحية للسقوط الطالبانى بأفغانستان، ورؤية حيادية لما يحدث بإيران تكفى لمعرفة الخطأ الفادح بتأسيس دولة تقوم على أسس دينية.. مخيفة هى التنبؤات المطروحة بمصر، ليس للمصريين بل لنا نحن العرب جميعاً. نحن الذين تحمسنا وحلمنا بأن ثورة مصر ستعتقنا، فإذا بالانتكاسة تمر من أرض مصر لتهدد باحتمال نهاية أى حلم عربى بنهضة أو حضارة.

كل شىء يبدأ وينتهى هنا، ظننا أن تحرر المصريين يعنى عودة عصر التنوير القديم، لكن يبدو أن عصر «التنويم» هو الذى سيسود مستقبلاً، وحلمنا أن الثورات العربية ستحررنا لكن يبدو أنها بحاجة لمن يحررها، وبدلاً من أن تدعم نضالنا للحرية نجدها ستعيد مجتمعاتها إلى حيث بدأنا نحن. إلى السعودية ١٩٧٩.

إن تم تطبيق هتافات الجهل التى غزت شوارع الثورات، من يدرى، فقد تستعير تلك الثورات دساتيرها المستقبلية من قوانين جهاز الحسبة أو الشرطة الدينية الملقبة بهيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، نسيت أمراً أود أن تعرفوه: رجال الحسبة لا يُحاسَبون.. أبداً.



تعليقات 44 | إهداء 0 | زيارات 2824

Y
W
تقييم
2.75/10 (48 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#55140 Saudi Arabia [اااااه]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 01:11 PM
الله يعيننا على راعين اللحى


#55141 Saudi Arabia [حق]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 01:12 PM
تخسين يالخاسية

هذولا اكرم من وجهك


#55143 Saudi Arabia [علي آل عجي]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 01:16 PM

لعنك الله يا الاعلامية نادين البدير هذا دين الله سبحانة وتعالى وانتي من بلد الفسق والزنا في الشقق إحترمي حقوق البلد الذي تجلسين فيه واحترمي حقوقك ولا تنسي انك جالسة تأكلي من خيرات بلد الحرمين .

لو خطفك شخص ماء وزنا فيكي فسوف تلجأين إلى الهيئة الشرطة

انتي تتكلمين عن بلد الحرمين


#55144 Saudi Arabia [لالضلاميين]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 01:17 PM
صح لسانك ونقول لااهل الثورات الجهلاء قادمون والله لن تقوم لهذه الامه قائمه بوجودهم


#55146 Saudi Arabia [مردود]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 01:28 PM
يالعجمي على هووونك


ماقالت الا الصحيح


#55152 Saudi Arabia [راعي الدجاج]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 01:57 PM
كل شي بالدنيا جايز


#55155 Saudi Arabia [الله يقلعك]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 02:10 PM
راعين اللحى هم اللي حافظين البلد بعد الله يامغفل

الله يعيينا على اشكالك والا اصحاب اللحى ابرك من وجهك يالفاسق انت وهالخسيسة من امثالك


#55159 Saudi Arabia [أبــو صالح الضويلــي]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 02:23 PM
لعنك الله يا الاعلامية نادين البدير أنتي ومن ايدك هذا دين الله سبحانة وتعالى وانتي من بلد الفسق والزنا في الشقق إحترمي حقوق البلد الذي تجلسين فيه واحترمي حقوقك ولا تنسي انك جالسة تأكلي من خيرات بلد الحرمين .

لو خطفك شخص ماء وزنا فيكي فسوف تلجأين إلى الهيئة الشرطة

انتي تتكلمين عن بلد الحرمين


#55163 Saudi Arabia [الغيثي]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 02:31 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

عاد بالله هذا مقال يستحق النشر

حتى الحياء ما عاد فيه حياء

سبق ليش مو قبس يكون اسمك احسن


الحمد لله والشكر له على نعمة العقل


#55168 Saudi Arabia [محمد المسمار]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 03:07 PM
سقطة يا سبق حائل

مثل هذا الكلا يجب ألا ينشر

لأنه افتراء وكذب على رجال الهيئة الكرام .. إنها تصدر على أحكاما على قصص شواذ وهذا ليس له حكم. فرجل الهيئة موظف يخطئ ويصيب كحال أي موظف آخر, ولا يجوز أن نقول أن جهاز الهيئة كله ضرر علينا.

الأمر الآخر الذي أود أن أنقله لهذه ولغيرها من أهل الهوى .. في كل مناسبة انتخابات يظهر الانتصار الكاسح للاسلاميين وهذا يعني أننا أمة تعتقد أن الحياة بهذه الطريقة أفضل حياة, ولذلك ليس من حق الأقلية أن تطالب بتطبيق ما تريد على حساب الاكثرية الكاسحة. أين الديمقراطية التي تطالبون بها أيتها الليبرالية القبيحة.

تتحدث عن الشذوذ الجنسي للجنسين رجالا ونساء .. وكأن هذا البلد هو المصدر للشذوذ!! الشذوذ خرج من بلاد الاختلاط والفساد وأكثر الشذوذ الجنسي في الولايات المتحدةو تليها ألمانيا فهل يوجد هناك هيئات أو منع اختلاط!!

قام شبان مصر على الحكومة ولما ارادوا أن يحيوا كما يريدون جاءتهم هذه النكرة لتقول لهم ماذا يفعلون!! هي بالطبع متمددة على فراشها مرتاحة وتشرب فنجان القهوة وتكتب فيمن تعبوا وضحوا بكل شيء من أجل أن يصلوا إلى أمر هم يريدوه خرجت لتقول لهم أنتم جهلة أنتم أغبياء!! سبحان الله.

نحن نعيش في رغد من العيش بسبب شكرنا لله عز وجل .. ومن يدري لو تخلينا عن ديننا وعن توجهاتنا ماذا يحدث, ربما كانت هذه الكاتبة تعمل خادمة في منزل أحد الهنود في يوم ما, الحمد لله والشكر فنحن في قمم النعم .. عقيدة صافية ودنيا رغده ومجتمع متدين. أما أهل الهوى فليشربوا من البحر وليبلطوه أيضا.

أكثر ما أدهشني هما أمران

الأول أنها ترفض قيام دولة على الأسس الدينية !! هذه دعوة محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم, وهذا ميل للهوى والخروج عن الملة والعياذ بالله.

الثاني أنها تدعوا إلى الفكر التنويري وهو الذي ابتدعه الفراعنة واليونانيون الوثنيون فماذا أوصلهم الفكر التنويري غير قتل الأطفال الذكور وغصب النساء وأخيرا دعوة فرعون إلى أن يكون هو الإله !! حتى أنهاه الله تعالى مع فكره ودينه, وجاء هؤلاء ليحيوا هذا الفكر من جديد .. ولا عجب .. فإن كان فرعون قد مات فإن إبليس حي لم يمت.


أخيرا

فكّروا معي قليلا وتساءلوا .. ماذا تريد هذه القبيحة فكرا وعقيدة .. تريد أن تعيش حتى تموت وهي تمارس كل ما تريد وقت ما تريد .. والهيئة حقيقة جهاز لم يقم على حبس الحريات كما تتدعي ولكنه يقوم على ضبط المجتمع خلقيا, وهؤلاء لا يريدون ذلك مطلقا .. بل يريدون أن يعشقوا من يريدون ويفعلون ما يريدون وقت ما يريدون .. مع ضمان الدولة لهم عدم الحرب وإظهار السلم على الدوم!!

وهذا جهل وسفه حقيقي فلو أن الدنيا زانت لأحد لكان أحق الناس بها رسول الله صلى الله عليه وسلم, ولكنها الدنيا الدنيئة.

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


يقول الله عز وجل : "إنا سنلقي عليك قولا ثقيلا"

نعم الدين ثقيل على النفس ولا يقبل به تابع لهواه أبدا .. ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم : (حفت الجنة بالمكاره وحفت النار بالشهوات) .. والحمد لله نحن صابرون على هذه الدنيا ومحتسبون وهاجرون لمحرماتها وليمت الفاسدون المفسدون في غيضهم.

المعذرة كتبت على عجل


محمد المسمار



.



ردود على محمد المسمار
Saudi Arabia [سالم ] 20-12-1432 02:55 PM

لست معك يامحمد صحيفة سبق نجحت بتنوعها رايك وسمعناه وراي غيرك له الحق بان يسمع والا انا غلطان


#55169 Saudi Arabia [ابو فرحان ]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 03:08 PM
ههههههههههههه


وين عايشه هذي


هههههههههههه




#55170 Saudi Arabia [وليد الرياض]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 03:15 PM
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .. الهيئة بالرغم من بعض ( بعض ) أخطاء المنتسبين لها الا ان وجودها مهم ومهم جدا" بعد .. يا بنت ( الـ ...... ) .. وعلى فكره الوقت هذا زي المعادله اللي هي : لا يوجد هيئة امر بالمعروف والنهي عن المنكر يساوي وجود بنات من أشكالك ونفس تفكيرك المنحط ..

إلا على على طاري ( خنقوا الحياة ) ما ودك أخنقك بطريقتي صدقيني أحسن من خنق الهيئة وهذا اللي تبينه من كل هالمقال الطويل العريض ( صح ؟!!!! ) .


#55171 Saudi Arabia [غيور على الدين]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 03:29 PM
نصف هذه المائلة المميلة بمنطوق " إبليس " ونلعنها كما نلعن إبليس ..


#55172 Saudi Arabia [يعني اني]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 03:30 PM
اخ محمد ليش سقطة يعني تبي الصحيفة لك وحدك ولتفكيرك وحدك

هذا هو نتاج الفكر الذي اشارت اليه الكاتبة هو الإستبدادية بالرأي


ملاحظة ( ناقل الكفر وهو الكفر ليس بكافر ) فما بالك بمقال يعبر عن رأي

اتمنى ان تتقدم بإعتذار للصحيفة على كلمتك هذه هذا ان كنت تمتلك الشجاعة


#55173 Saudi Arabia [آذكـر الله]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 03:31 PM
آلآخـبآر اللي عن نآدين
مآآنبيهآآ






حسبي الله نعم الوكيل


#55176 Saudi Arabia [القلم الذهبي]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 04:29 PM
ههههههههههههههههههههههه

قمة السخافه

////////////////////////////////////////////////////////////////

الله يعينكم يا رجال الهيئه

فانتم كا الاباء تؤدبون الابناء

وترشدونهم على الطريق الصحيح


/////////////////////////////////////////////////////////////////

س1 تخيلو البلد ما فيها هيئه

وش توقعون يصير؟

وش هي العوقب؟

////////////////////////////////////////////////////////////////////

الي قاهرني الي يخلون اهليهم واخواتهم يذهبون الى السوق وحدهم

او البنت مع صديقه لها رايحين يتمشون

ليش ما يفضي نفسه ويروح مع اهله

والبعض يقول لا معاهم السواق هندي ولا فلبيني ولا اندنوسي والا ايا من كان

هل السواق هو الحل؟

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

{{ كلكم راع وكلن مسؤل عن رعيته }}








#55179 Saudi Arabia [ساهر]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 05:34 PM
رجال الهيئة هم صمام الأمان للمجتمع المسلم في أي بلد مسلم يإذن الله تعالى وهم يحملون ركنا ن من أركان بقاء الدين وبقاء أمن البلد وأمن الأنفس والأعراض والعقول والأموال وإذا فقد هذا الصمام فقد كل ما ذكر من حفظ الدين والنفس والعرض والعقل والمال وبزواله تحل النقمة والعذاب العاجل من الله تعالى لأنه من يرى المنكر ولم يغيره لأجل الله أهلكه الله ولو كان من أعبد الناس ومثال ذلك قصة الرجل الصالح الذي كان يرى المنكرات في قريته ولم ينكر على من يفعلها فأرسل الله جبريل عليه السلام آمرا له بأن يهلك تلك القرية فقال جبريل ياربي إن فيها فلان عبدك الصالح فقال الله يا جبريل به فأبدأ لأنه رأى المنكر ولم يتغير وجهه من أجلي فأهلكهم الله جميعا صالحهم وطالحهم ولم يبقي منهم أحدا كل ذلك العذاب بسبب ترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر : إذا وجود الصالحين في المجتمع صمام أمان بإذن الله من حلول عذاب الله ونقمته العاجلة ولكن بشرط أن يقوموا بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وإن لم يقوموا بذلك هلكوا هم أولا يلحق الله بهم الطالحين ... وأنا أسال الله الهداية للجميع وللأخت نادين البدير وأن يعين رجال الهيئة على مهمتهم التي شرعها الله ووصى بها في كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وظمن لنا بها البقاء والأمن والأمان والله المستعان


#55181 Saudi Arabia [البردويل]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 06:00 PM

اقول سلموني هذه وانا والله لا اخليها تعرف امها وابها بحق وحقيق

لعنة الله على الفاساقات الموبقات


#55183 Saudi Arabia [عيووون الشوووق]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 06:32 PM
لولا الله ثم الهيئة ما استأمنت المرأة على نفسها وهي تمشي لوحدها بين عدد كبير من الرجال


الله فضل أمة محمد لأنها الأمة الوحيدة التي اختصت بالامر بالمعروف والنهي عن المنكر

وبصراحه الله يسمع كلامك يقول انهم كل يوم ماسكينك ومخلينك عندهم بالحجز

الله يستر على أهلنا ويهديك ان شاء الله ويديم رجال الهيئة تاج على راسك انتي واللي على شاكلتك


#55184 Saudi Arabia [عيووون الشوووق]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 06:35 PM
لولا الله ثم الهيئة ما استأمنت المرأة على نفسها وهي تمشي لوحدها بين عدد كبير من الرجال


الله فضل أمة محمد لأنها الأمة الوحيدة التي اختصت بالامر بالمعروف والنهي عن المنكر

وبصراحه الله يسمع كلامك يقول انهم كل يوم ماسكينك ومخلينك عندهم بالحجز

الله يستر على أهلنا ويهديك ان شاء الله ويديم رجال الهيئة تاج على راسك انتي واللي على شاكلتك


ردود على عيووون الشوووق
Saudi Arabia [بارود] 19-12-1432 09:42 PM
لله درك يا اعلمية يا اشجع الرجال
الهيئة عرفت شرعا
( أمر بمعروف ونهي عن منكر)
والان!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#55186 Saudi Arabia [مجموعة انسان]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 06:49 PM
ادعوا للناس بالهداية لاتلعنون


#55190 Saudi Arabia [ابراهيم 2771]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 08:14 PM
استغفرالله العظيم ...بصراحه رجال الهيئه لهم مواقف عظيمه ...وبعدين ترى هذي من الجنس الثالث الشعر شعر امرآه والوجه وجه رجال ...بس ياحرام ماحد من رجال الهيئه درى عنها..ماجدبركه المسمار طحت من عيني ..يعني ماعندك خبر تنشره الا هالخبر التافه البلد متروسه اخبار اهم من هالخبر


#55191 Saudi Arabia [قفاري]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 08:34 PM
اولا ألوم سبق لنشرها هذا الفسق وهذا تعاون على الإثم والعدوان . ثانيا كلامها نباح إذا الكلب لم يضررك إلا نباحه فدعه إلى يوم القيامة ينبح . أسأل الله ان يرينا فيها وأمثالها ماحل بقارون


#55192 Saudi Arabia [حسبي الله عليتس]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 08:53 PM
شف من اللي يتكلم بس


اقول لابوك لا بو امك ولابو اهلك كلهم

حسبي الله عليك

اخسي يالخايسه يالمعفنه بكرا بقبرك قول هالحتسي


#55198 Saudi Arabia [قاهر البرامكه]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 09:49 PM


رجال الحسبة لا يُحاسَبون.. أبداً.

كلام في الصميم

فعلا خنقو الحياه

وعقدو الناس

واستباحو اعراض الناس وشككو بالذمم وظلموهم واطنعوهم واقتلوهم

ورقابتهم فاقت وتفوقت على رقابة المباحث والاستخبارات،

النساء شي مقدس عندهم والاقتراب منه او الاختلاط معه حرام

نادين ماقلتي الا الحق



#55205 Saudi Arabia [نضع الحف علا الباطل]
0.00/5 (0 صوت)

19-12-1432 10:55 PM
ألحمدالله لحاء علا هدي افضل الخلق قإتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويخزيهم وينصركم عليهم ويشفي صدور قوم مؤمنين


#55218 Saudi Arabia [رجال الهيئه افديكم بروحي]
0.00/5 (0 صوت)

20-12-1432 01:25 AM
يالعاهره تبين تسرحين وتمرحين على حل شعرك انتي وامثالك يالسافره انتي ومن اعجبه كلامك ايه الهيئه مايعجبونك لان الهيئه ما يسهارونك بهاليول


#55222 Saudi Arabia [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

20-12-1432 06:23 AM
إنت عاوزة تلعبي بديلك على طوووول
ما تختشي
يا وسخة
يا متبرجة


#55229 Saudi Arabia [سلمان الحسيني]
0.00/5 (0 صوت)

20-12-1432 08:00 AM
الحمد لله الله يزيدهم قوة , مع احترامي للسيده فهي تبحث عن الانحلال وهذا امر لا ارغب برؤيته او حتى التفكير فيه .

كيف اترك اهلي في السوق ولا ارى رجال الهيئة هكذا لا يطمأن قلبي إلا اذا كان المكان بالكامل مؤنث .


#55230 Saudi Arabia [د.سالم ]
0.00/5 (0 صوت)

20-12-1432 08:06 AM
الكاتبه لم تقول شي غير واقعي كل ماقالته هو الواقع رضينا والا ارتضينا هذا هو حال اخوتنا الهيئه مع الاسف من المفروض ان يكون هذا الجهاز قدوة للاخرين لكن اقتلب علينا وصار نقمه يتحدث عنه الغرباء قبل ابناء البلد وكل يوم يضرب واحد من اعضائه واخرها قنبلة المالاتوف التي احرقت رجل الهيئه انا صراحة اجهل السبب لماذا يكره الناس الهيئه ولكن عندما رايت بام عيني يضربون واحد امامي في الشارع قلت الناس معهم حق مشكلتنا ان معضم رجال الهيئه غير متعلمين التعليم الوحيد لديهم هو ان جميع الناس مخلين للداب العامه وهذا عيبهم الذي لم يتحسن رغم اننا سمعنا انهم سوف يدخلون دورات لتعلم مخاطبة الناس لكنها كلها كلام في كلام .

اما مايخص ان الناس يصوتون في الثورات العربيه لاحزاب الدين فهذه مصيده ابتدعتها الدول الغربية حيث يقوم الناس بالتصويت لحزب النهضه في تونس ولمدة اربع سنوات وسوف يتولى تركة ابن علي الثقيله وسوف تقوم الدول الغربية بخنق هذا الحزب وعدم ارسال المعونات المالية وبعدها لن يحقق هذا الحزب اي شي يذكر والانتخابات القادمه سوف يقولون الشعب ماذا حقق لنا الاسلاميون لم يحققوا اي شي ثم ينتهي هذا الحزب الى الابد ولن تقوم له قائمه ( وجهة نظر فقط )

شكرا لصحيفة سبق حائل


#55231 Saudi Arabia [اتقي الله فما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد]
0.00/5 (0 صوت)

20-12-1432 08:27 AM
من يرمزون لهم بـ
مردود
ااااه
ستلقون ما تقولون فلا نلوم هذه الفاجرة التي تقول ( حكم ديني الطابع ) بل حكم اساسه الدين فلا اعتقد ان هناك شخص مسلم يتكلم بمثل كلامه فلا نلومها لانها فاجرة بل نلوم أمثال من يشجع كلامها لان من يشجعها على ظلالها سيضل مثلها فحفظ اللسان مطلب والخوض في الحديث عن جهاز الهيئة هو حديث عن محاربة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بل أن هناك مخالفات ولا نعم جميع أهل اللحى مثل ما قال الأخ الذي يرمس لنفسه اااه فأهل اللحى فيهم العلماء أمثال سماحة مفتي عام المملكة وهيئة كبار العلما حفظهم الله بل نبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم كان له لحيه .
فحسبنا الله ونعم الوكيل


ردود على اتقي الله فما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد
Saudi Arabia [سالم ] 20-12-1432 10:53 AM

ياخي الامر بالمعروف ليس ضرب الناس ومضايقت الناس في ارزاقها وبعدين تحكم على غيرك بانه فاجر اي ابتداع هذا ولا تتحمس وتفقد اعصابك في هذه الطريقه لان كلامك هو الفاجر وعذرا


#55242 Saudi Arabia [ملتزم نوعا ما]
0.00/5 (0 صوت)

20-12-1432 12:17 PM
للاسف ان امثالك من الرويبضات انتشروا واصبحت لهم الكلمه العليا


#55251 Saudi Arabia [بتال الجهني]
0.00/5 (0 صوت)

20-12-1432 01:43 PM
في شتائم كثير بقلبي لك بس أرفض أن أعطيك أكبر من حجمك وهجومك لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يدل على كرهك لهم وحقدك على بلادنا الغاليه

فأين أنتي من حديث سيد البشر وخاتم الرسل محمد عليه الصلاة والسلام وهو يقول بما معنى الحديث .. لتأمرن بالمعروف ولتنهين عن المنكر او ليوشك الله أن ينزل بكم العذاب .

وماذا يضرك اذا كان هدفهم تطبيق سنة محمد عليه الصلاة والسلام !
أتريدين أن تعم الفاحشه ببلاد الحرمين مثل باقي دول العالم بما فيها بلدك !!!!
تريدين وتتمنين أن يتم تحرير المرأه لأن بقلبك حقد عليها من حجابها الاسلامي وحفظها لشرفها وكرامتها اللتي أعطاها لها الاسلام !!!

سبحان الله انا أستغرب من كلامك عن السعوديه ومايحدث فيها !!

أتريدين مثلآ أن تأتي فتاه سعوديه شريفه وتضع صورتها عاريه بالانترنت وتنشرها مثل مافعلت بنت بلدك المصرية وتقول بذلك هذه حريه شخصيه !!
أم تريدين أن تكون صداقات مع رجال وتذهب للنزهه معهم والعشاء معهم ولايكون الشيطان بينهم !!
أم تريدين أن تلبس عباءات ملونه وتتبرج بالاسواق بدون كلام نصح من أي انسان !!

إلتفتي إلا مشاكل بلدك وهو في قمة التدهور والإنحراف وتكلمي به ..

الله يثبتنا على الدين بس
حسبي الله ونعم الوكيل فيك وبكل من يحاول مساس أمن وأمان وطنا الغالي او شبابنا وفتياتنا بمكروه وفتنه ...


#55259 Germany [?]
0.00/5 (0 صوت)

20-12-1432 02:26 PM
لاحد يسب الدين الاسلامي ولكن النقد والاعمال السيئة تناط على اشخاص ليسو ملائكة
ومعصومين .....
الهيئة في بلادنا الاغلب مجموعة شباب متهور لاعلم ولا حياء ولا تقدير للناس ....

بعض رجال الهيئة ولانعمم ... منهم من يرىآ الغير ملتحي فاسق ولا يعده شئ وهذه والله بحد ذاتها مصيبة .....

نأمل من المسؤلين تعليم اعضاء الهيئة وتثقيفهم عن ان ديننا الاسلامي المعاملة

كيف كان النبي صلى الله عليه وسلم يعامل اليهود والنصارى وكيف تعامله من الناس

هل صنف االناس وبالاخص المسلمين هذ1 فاسق وهذ1 منافق وهذ1 لايروق لي وهذ1 لم يدخل مزاجي

وهذ1 وهذ1 .........سبحان الله من بعض الردود نقبل النقد ولا نحيد عن الحق

وكان الهيئة واقوال الهيئة كلام منزل من رب رحيم ..


سدد الله خطا رجال الهيئة المخلصين كم نحبهم فـ الله ...


#55267 Saudi Arabia [ابن المدينة]
0.00/5 (0 صوت)

20-12-1432 04:41 PM
تخسين يالخاسية

هذولا اكرم من وجهك واشرف منك


#55269 Saudi Arabia [احمد الشريف]
0.00/5 (0 صوت)

20-12-1432 06:07 PM
اللهم اهدها ان هذه السيده الجاهله المتخمه بالفكر التغريبي ليس لها مكان في وطننا الطاهر الشريفاذا ارادت التبرج و الدعاره تذهب لدول اخرى غير دولتنا مهبط الوحي و مهد الرساله ان هذه السيده ستلقى حسابها عند ربها سوف تحاسب على كلمه نطقتها و لا ساعة للندم حينها
اخيرا ادعوا اخواني القراء لهذه الجاهله بالهدايه و ان يريها الله الحق و يرزقها اتباعه


#55272 Saudi Arabia [محمد المسمار]
0.00/5 (0 صوت)

20-12-1432 07:22 PM
لمن رمز لنفسه يعني اني وخصني بالحديث

أولا / من قال لك أن ناقل الكفر ليس بكافر ؟؟!! بل نقل الكفر كفر .. واسأل اهل الذكر ان كنت لا تعلم

ثانيا / من قال لك أنها قالت رأياً !! كل ما فعلته مجرد تجني واتهامات في كل اتجاه وخصت الدين بتلك الاتهامات. المشكلة أنك لا تفرق بين الرأي والاتهام.

ثالثا / لا يجوز نقل القول السفيه والسافر والفاجر, ولا يجوز نقل المصائب التي تحدث بشكل يومي .. لأن ذلك يورث حزنا في النفس .. ويجعل الأفراد يشعرون بأن المجتمع فاسد وأن الأمة هالكة .. يجرئ على الفساد ..

المشكلة أنك تتحدث بلا ثقافة دينية ولا معرفة .. وتلوم وأنت لا تعرف شيئا .. تثقف بدينك أولا ثم ناقش.



محمد المسمار



.


#55277 Saudi Arabia [ساهر]
0.00/5 (0 صوت)

20-12-1432 09:10 PM
ونحن يجب علينا جميعا أن ننكر على نادين البدير جميع مقالها هذا ونبرأ إلى الله تعالى من كل ما كتبته في هذا المقال ونقول لها جميعا : اتق الله وتوبي إليه واعتذري لرجال الهيئة واسألي ربك الهداية والحجاب والعفاف والغنى قبل حلول الأجل وبعدها لا ينفع نفس إيمانها إن لم تكن آمنت من قبل :: اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك وأحسن خاتمتنا في الأمور كلها آمييييييييييييييين


#55290 Saudi Arabia [ام عبد العزيز]
0.00/5 (0 صوت)

21-12-1432 12:08 AM
للأسف طحتو من عيني ياسبق بعد ما كنت اتلهف لأخباركم
نشركم للخبر اكبر دليل على تأييدكم لكلام هذه الفاسقه ولا كان ما نشرتوه
انا امرأه واعتز ببلدي واعتز بحجابي واعتز بمنهج بلدي القائم على الاسلام والدعوه إلى الله واتباع السنه


#55309 Saudi Arabia [ابوتركي العنزي]
0.00/5 (0 صوت)

21-12-1432 12:18 PM
انا اشهد انهم طاحوا من عيني يا أم عبدالعزيز وانشهد ان اللي يدافع عن الفاسقة معروف مطلوبه وكلنا عارفين ان الهيئة يجي منهم صح وغلط مثل المرور مثل الشرطة مثل ساهر ..!! وكلنا عارفين حركة الثلاث سيارات اللي ورى بعض مع ساهر ليش ماتكلمت عن ساهر ماتكلمت عن دبل المخالفات والله هذا الظلم والا الهيئة لم يوجدوا الا للي مثلك اللي تبي تجي وتاخذ اللي هي تبي من بلاد الحرمين وتنشر الامراض بين السلمين وتمشي ولو صار الشي هذا بتطلع ويتقول المملكة مافيها رقابة والقضايا الاخلاقية منتشرة فيها بكثرة لاكن انتي مايصلحلك الا الخلا تنابيحن فيه على راحتك


#55310 Germany [المسمار وغيرهـ ؟؟؟؟]
0.00/5 (0 صوت)

21-12-1432 12:43 PM
وجميع من رد بالعن والطرد من رحمة الله جميع من هو حليق ليس عليه لحيه هو فاسق بنظر الهيئة فلا تتحمسو فان الحماس الزائد ينقلب على صاحبه الكل يرد هنا بعقلانيه يقال للمخطئ اخطئت وللمحسن احسنت دون تهور او تعصب للراي

فـ نادين مخطيئة في بعض كلامها ورجال الهيئة ليسو معصومين من الخطاء

لوو حصل لكم موقف مع بعض رجال الهيئة

من ناحية شرف وغيره كما نسمع ونشاهد ايقاف رجل وزوجته من انتي ومن انت !!

تغيرت جميع المفاهيم ولكننا نتكلم بشي لانفقه واقعه المرير

ولانعمم جميع رجال الهيئه ونبرا الي الله من بعض كلام نادين ونسأل الله للجميع الهداية





#55315 Saudi Arabia [محمدالبجيدي]
0.00/5 (0 صوت)

21-12-1432 01:50 PM
اقووووووووووووووووووووول
شكلك ماتعرفين نايف ؟؟؟؟؟!!!!!!


#55317 Saudi Arabia [الخريصي]
0.00/5 (0 صوت)

21-12-1432 01:59 PM
كلامها فيه شي من الصحة بس مهما كان ما يجوز تنشر غسيلنا برا..

صحيح لهم سلبيات بس أكيد لهم ايجابيات..

بعضهم يلمس المرأه و يضربها ما يجوز العمل..

و بعضهم الحمد لله محترم و يقدر المرأه...

أرجو النشر


#55502 Saudi Arabia [تاج راسي الهيئه]
0.00/5 (0 صوت)

23-12-1432 06:58 PM

هيه انت يااللي تقول ان الهيئه يمسكون الرجال وزوجته ويحققون معاهم عشان

يتاكدون انهم موبخلوه غيرشرعيه من حقهم وبعذرهم ماينلامون من والله البلاوي اللي

عيني عينك وبعدين بدل ماتشوف الموضوع من هالزاويه علشان بس تنتقدالهيئه انت

وامثالك طالعه من زاويه ثانيه تخيل ان الهيئه شافوارجل وحرمه وحققوامعاهم

واخذوبيناتهم وللاسف كلموك طلعت الحرمه زوجتك امانه وربك ماراح تستانس ان

الهيئه فتحوا عيونك واكشفولك الحقيقه وانت مغفل نايم بالعسل وعلى هالمثال قيس

الامورالباقيه ياما الهيئه حموا بناتكم وخواتكم وزوجاتكم وحلوا حتى مشاكلهن يامابنات

صارت عليهن مضايقات تليفونيه وتهديدات بالصوروماقدرن يلجأن إلالله ثم رجال

الهيئه واخرشي بلاهالحقدالزائدعلى الهيئه لان معروف اللي يكره الهيئه هم الاشخاص

اللي شغل الهيئه موجاي على هواءالشياطين اللي راكبه روسهم
واللي يلعبون بشرف الناس وينتهكون حرماتهم واعرفوان العصبيه وقوة الشخصيه

وفرض السلطه شي اساسي من شغلهم الدين مايبي تهاون وشخصيات ضعيفه خصوصآلماالامريتعلق بارتكاب المعاصي



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار