"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
اليوم الاربعاء انتهاء مهلة الداخلية للبطاقات القديمة


اليوم الاربعاء انتهاء مهلة الداخلية للبطاقات القديمة
27-12-1432 10:48 AM

سبق حائل ــ فهد الضبعان :

تنتهي بنهاية دوام اليوم الأربعاء 27/ 12/ 1432هـ المهلة التي منحتها وزارة الداخليةللمواطنين الذين يحملون بطاقات الاحوال القديمة التي تنتهي عامَيْ (1433 و1434هـ)و سيتم إيقاف العمل بهذه البطاقات بعد هذا التاريخ.
وكانت الوزارة قدأصدرت في شهر شعبان الماضي تعميماً لجميع الوزارات والمصالح الحكومية، أوضحت فيه أنه وفقاً لما تقتضيه المصلحة فقد تقرر العمل على استبدال بطاقات الأحوال المدنية "القديمة" الموجودة لدى بعض المواطنين، التي تنتهي عامَيْ (1433 و1434هـ) ببطاقة الهوية الوطنية في موعد أقصاه 27/ 12/ 1432هـ، ويليها بقية البطاقات وأعوامها وفق فترة زمنية.



تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 963

Y
W
تقييم
3.12/10 (52 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#56167 Saudi Arabia [الحقيقة]
1.00/5 (1 صوت)

27-12-1432 12:12 PM
وناشد ولي العهد حفظة الله
بمنح مهله


#56247 Saudi Arabia [اللمبي]
1.00/5 (1 صوت)

27-12-1432 09:05 PM
طيب اللي 1435وش يسوي فيه اعلان اخر
ارجو الرد لمن لديه معلومات


ردود على اللمبي
Saudi Arabia [تركي الحربي] 28-12-1432 10:58 AM
يقول المثل اظربه بالحمى يرضى بالمليله سياسة يالحبيب وحافز اكبر دليل اقولك شي وريح راسك نم وقل ياليل مطولك


#56298 Saudi Arabia [مسالم]
1.00/5 (1 صوت)

28-12-1432 03:36 AM
قررت إدارة الأحوال المدنية إصدار بطاقات هوية وطنية جديدة تمكن المواطنين من سرعة إنهاء إجراءات معاملاتهم لدى قطاعات وزارة الداخلية بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وحثت الإدارة العامة للأحوال المدنية جميع المواطنين الذين يحملون بطاقات الأحوال المدنية القديمة سرعة مراجعتها وفق الجدول التالي حتى لا تتعطل مصالحهم:

- البطاقات التي تنتهي صلاحيتها عام 1435هـ أو 1436هـ سينتهي العمل بها اعتباراً من 29 /6 /1433هـ ويمكن استبدالها اعتباراً من 1 /1 /1433هـ.

- البطاقات التي تنتهي صلاحيتها عام 1437هـ أو 1438هـ سينتهي العمل بها اعتباراً من 29 /12 /1433هـ ويمكن استبدالها اعتباراً من 1 /7 /1433هـ.
- البطاقات التي تنتهي صلاحيتها عام 1439هـ أو 1440هـ أو 1441هـ سينتهي العمل بها اعتباراً من 29 /6 /1434هـ ويمكن استبدالها اعتباراً من 1 /1 /1434هـ.


#56300 Saudi Arabia [مسالم]
1.00/5 (1 صوت)

28-12-1432 03:41 AM
قررت إدارة الأحوال المدنية إصدار بطاقات هوية وطنية جديدة تمكن المواطنين من سرعة إنهاء إجراءات معاملاتهم لدى قطاعات وزارة الداخلية بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وحثت الإدارة العامة للأحوال المدنية جميع المواطنين الذين يحملون بطاقات الأحوال المدنية القديمة سرعة مراجعتها وفق الجدول التالي حتى لا تتعطل مصالحهم:

- البطاقات التي تنتهي صلاحيتها عام 1435هـ أو 1436هـ سينتهي العمل بها اعتباراً من 29 /6 /1433هـ ويمكن استبدالها اعتباراً من 1 /1 /1433هـ.

- البطاقات التي تنتهي صلاحيتها عام 1437هـ أو 1438هـ سينتهي العمل بها اعتباراً من 29 /12 /1433هـ ويمكن استبدالها اعتباراً من 1 /7 /1433هـ.
- البطاقات التي تنتهي صلاحيتها عام 1439هـ أو 1440هـ أو 1441هـ سينتهي العمل بها اعتباراً من 29 /6 /1434هـ ويمكن استبدالها اعتباراً من 1 /1 /1434هـ.


#56317 Saudi Arabia [تركي الحربي]
1.00/5 (1 صوت)

28-12-1432 10:56 AM
يلهونك بشي وياكلون بشاء وش ذنب الي ماعندة حق تصوير ولا حق اجرة توصله الاحوال وتجيبه اه يازااااااحف احم اسف قصدي ياحافز



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار