"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
ببرنامج 99.... مدير لجنة النقل بوزارة التربية يفند ادعاءات الغيدان والاحيدب ويتحدى وجود الواسطة


11-04-1430 08:00 AM

سبق حائل ــ عبد العزيز الجاسر :

تحدى الأستاذ سليمان النصيان مدير لجنة حركة نقل المعلمات الخارجية بوزارة التربية والتعليم أن يكون هناك مجالا للواسطة في عملية حركة النقل التي تجري سنويا للمعلمات التابعات للوزارة وجاء حديثه لبرنامج (99) الذي يقدمه صلاح الغيدان واستضاف خلاله الكاتب بجريدة الرياض محمد الاحيدب ردا على ادعاءات ذكرها مقدم البرنامج وضيفه ..!!

البرنامج شهد سقوطا ذريعا للغيدان الذي كان يسأل النصيان عن أمور لاتخصه فضلا عن مقاطعته للحديث أكثر من مرة وعدم احترامه لمداخلة النصيان الذي طالب الأحيدب بأرسال أسماء المعلمات اللاتي يعتقد أن نقلهن خارجيا تم بالواسطة لكن الأحيدب حاول التهرب وذكر أنه لن يذكر الاسماء لأن هناك الكثيرات مظلومات ولايود التخصيص تأكيدا على فشله في استغلال مشاكل المعلمات والقيام بدور البطل ..!!

النصيان كان واضحا وصريحا واكد أن أي قرار تم بالواسطة سوف ينقض فيما لو تم التأكد من عدم نظاميته وأشار إلى أن الكثيرين لايعرفون أن التخصصات هي التي تحكم حركة النقل وليست الأقدمية بين المعلمات..

الأحيدب الذي ظهر متوترا وأكثر من ذكر الوطنية وجه سؤالا ساذجا للنصيان يتضمن عدم وفاة بنات المسؤولين في حوادث الطرق للمعلمات وكأنه يريد أن تختار وزارة التربية الموت حتى للمعلمات وكان هذا السؤال قاصمة الظهر لكاتب استطاع استغلال عواطف المعلمات ليقوم بدور البطل وحين واجهه النصيان تلعثم ولم يستطع الرد..!!

الأحيدب أكد محدودية خبرته بالأنظمة عندما تساءل عن سبب تعيين بعض المعلمات الجديدات داخل الرياض وقد رد عليه النصيان بأن ذلك من اختصاص الخدمة المدنية فقط..!!

الحلقة ماتت الفائدة منها بسبب تشنج الغيدان وعدم قدرته على إدارة الحوار بعدالة تامة وتواضع معلوماته حول الأنظمة وجاء تحدي النصيان ليفتح الباب على مصراعيه أمام الغيدان والأحيدب ليثبتا أن الواسطة موجودة بحركة نقل المعلمات الخارجية ..


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 586

Y
W
تقييم
1.60/10 (90 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار