"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
تمديد تكليف الدكتور الحارثي مديرا عاما لصحة منطقة حائل


تمديد تكليف الدكتور الحارثي مديرا عاما  لصحة منطقة حائل
01-01-1433 06:22 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

أصدر معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة قراراً بتمديد تكليف الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثى مديراً عاماً للمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل ولمدة عام اعتباراً من 2 - 1 - 1433هـ .

من جهته عبر الدكتور الحارثي عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة على ثقته بمجلس إدارته وأدائها خلال الثلاث سنوات السابقة مؤكداً عزمه بإكمال الخطة التنفيذية والتي مدتها أربعة سنوات والتي تتركز على أربعة محاور وهى دعم القوى العاملة كما وكيفا والمشاريع الصحية والبنية التحتية والتجهيزات الطبية والغير طبية ورفع مستوى الأداء للمنشئات والعاملين ، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق العاملين بصحة المنطقة للوصول إلى تحقيق رضى المستفيدين من الخدمات الصحية بالمنطقة في ظل دعم حكومتنا الرشيدة حفظها الله وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه حفظهم الله .


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 721

Y
W
تقييم
2.89/10 (50 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#56554 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.50/5 (2 صوت)

01-01-1433 06:41 PM






من الأن


نتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسر ضحايا الأخطاء الطبية في حائل التي سوف تحدث مستقبلاً




#56558 Saudi Arabia [ولد شمر]
1.00/5 (1 صوت)

01-01-1433 07:40 PM


اااااااااه ياحائل على حظك الماااااااااايل


#56559 Saudi Arabia [بدر]
1.00/5 (1 صوت)

01-01-1433 07:46 PM
صدق المثل القائل التم المتعوس على خايب الرجاء


#56562 Saudi Arabia [ابو عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

01-01-1433 08:04 PM
هذا نتيجة الاصباغ يوم يطلع المرضى ويصبغ الاسياب ,, لكن ياخوان لاتغفلون عن , حسبنا الله ونعم الوكيل ,,


#56571 Saudi Arabia [عبدالعزيز]
1.00/5 (1 صوت)

01-01-1433 08:51 PM

من جيتنا مجانا الخير كثرت مرضانا ومصايبنا


#56573 Saudi Arabia [امال العنزي]
1.00/5 (1 صوت)

01-01-1433 09:04 PM
من جيت حائل كثر الموت والهمال بصحه
الريبعة الي مددلك يبي يذبح الي مامات


#56575 Saudi Arabia [من يقول انساك]
1.00/5 (1 صوت)

01-01-1433 09:09 PM

ليه مايغيرون الحارثي على الاقل لو يرسمون هالي لهم بالسنوات وهم يحلمون بالترسيم


خوف الله ياناس ترو تالي الدنيا قبر وحساب




#56595 Saudi Arabia [ سامي ]
1.00/5 (1 صوت)

01-01-1433 11:15 PM
والله هالحارثي يسبونه سب الويل ماحد يمدحه . انا لله وانا اليه راجعون .
ماجورين ياهل حايل


#56598 Saudi Arabia [بن صاهود]
1.00/5 (1 صوت)

01-01-1433 11:20 PM



قلة مقابر بالمملكة


#56599 Saudi Arabia [ابو يزيد]
1.50/5 (2 صوت)

01-01-1433 11:23 PM
تأكد يالحارثي ان
1- كل مريض لايحصل على مايستحق من الرعاية هو في ذمتك
2- كل نفس تزهق بسبب تاخر تقديم العلاج لها هي في ذمتك
3- كل مواطن يضيع عليه الوقت بسبب الانتظار في اشياب المستشفى هو في ذمتك
4- كل طفل يحصل خطاء طبي في مستشفى الولادة هو في ذمتك
5- كل من يرتفع ظغطه بسبب تعامل موظفيك هو في ذمتك
6- والقائمة تطول كلها في ذمتك


#56608 Saudi Arabia [ابوخالدالرشيدي]
1.00/5 (1 صوت)

02-01-1433 12:55 AM
ماتكفيك هالمدة الي قضيتها مدير عام لية متمارس عملك الحقيقي نستفيد منك ///والأوشولة الدولة تدفع وتخسر على شان تعلمنا وبعدين نجي ونجلس على الكراسي ***** ياخي مالة داعي تضحكون علينا انت والربيعة ///نبيكم تفارقونا استقيلو احسن لكم وريحونا ماجا الريعة زير لصحة الا وكثرت الأخطاء ////للأمن والسلامة 15 بالمئة لحتى الان ماستلموها


#56632 Saudi Arabia [ابو عواد]
1.00/5 (1 صوت)

02-01-1433 09:05 AM
لاحول ولا قوة الا بالله حاط عنده جيش من الصحفيين ابو الفلاشات حايل لن تتطور وهذا الحارثى موجود اهل حايل يجب الذهاب لابو متعب والمطالبه بتغييره اى مريض بحايل للقصيم او الرياض الا اللى مرضه بسيط مسكن وخلاص بندول من البقاله وتسكر المستشفيات ونروح للقصيم او الرياض ونريح من الحارثى وشلته


#56652 Saudi Arabia [سعود]
1.00/5 (1 صوت)

02-01-1433 10:42 AM
والله ماحنا بخير



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار