"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
موظفو البنود والمستخدمون ينتظرون تنفيذ الأمر الملكي


موظفو البنود والمستخدمون ينتظرون تنفيذ الأمر الملكي
04-01-1433 08:26 PM

سبق حائل ــ محمد الشمري :

نتظر أكثر من 120 ألف موظف وموظفة ,تنفيذ وزارة الخدمة المدنية , أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - بتثبيت كافة المواطنين والمواطنات المعينين على كافة البنود ويتقاضون رواتبهم من ميزانية الدولة ،ويشمل المعينين على(لائحة المستخدمين ، بند الأجور ، وبند 105).
وطالب الموظفين اللجنة المعنية بالتثبيت سرعة تدقيق البيانات وإرسال التصنيف للجهات الحكومية لمعرفة الوظائف المستحقة لهم وتقديم الاعتراضات في حال وجود أي خلل في البيانات المرسلة .

وكان تعميم حصلت عليه عاجل صادر من وزارة الخدمة المدنية تضمن التعميم خطاب معالي وزير الخدمة رقم 495 القاضي بتثبيت المعينين على لائحتي المستخدمين وبند الأجور ممن يحملون مؤهلات علمية ويزاولون أعمالاً لا تتفق مع طبيعةالأعمال التي تشملها مسميات الوظائف المنصوص عليها في تلك اللائحتين وبند (105) والبنود الأخرى التي تقوم الجهات الحكومية بالتوظيف عليها ,وتحديد المسمى الوظيفي والمرتبة المناسبين للمراد تثبيته بحيث لا تطغى الوظائف المساعدة على وظائف النشاط الأساسي.

وأعلن موقع وزارة الخدمة المدنية الذي استحدثته لتسريع اعمال التثبيت قبل الموعد النهائي لتسجيل طلبات التثبيت المحدد بـ 30 /10/1432هـ و التنسيق مع وزارة المالية بإحداث وظائف حسب المراتب والمسميات الموصى بها في الميزانية , وقد مضى على إدخال البيانات أكثر من شهرين دون أي تصريح من وزارة الخدمة يوضح تاريخ اعلان التثبيت أو التصنيف الوظئيفي للموظف .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1397

Y
W
تقييم
2.71/10 (60 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#56948 Saudi Arabia [سعيد محمد]
1.00/5 (1 صوت)

04-01-1433 10:02 PM
وجه خادم الحرمين حفظه الله بصرف 15%كبدل لموظفي الامن والسلامه ولكن حتى تاريخه لم تصرف من المتسبب في تأخير صرفها يجب ان يحاسب لانه سوف يطالب بصرفها وبأثر رجعي من تاريخ الامر السامي


#57001 Saudi Arabia [حمود]
1.00/5 (1 صوت)

05-01-1433 08:04 AM
تنتظر اوماتنتظر مصدق انت انهم بينفذون ....



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار