"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
أمن الطرق يرصد 15 حافلة لنقل المعلمات مخالفة لأنظمة السلامة


أمن الطرق يرصد 15 حافلة لنقل المعلمات مخالفة لأنظمة السلامة
11-01-1433 04:29 PM

سبق حائل ــ علي الحميدان :

كشفت قيادة دوريات أمن طريق حائل - المدينة المنوّرة، عن رصدها خمس عشرة حافلة لنقل المعلمات والطالبات، مخالفة لأنظمة السلامة من حيث عدم وجود كرت تشغيل أو تصريح من فرع إدارة النقل بحائل، كما ضبطت سائقين من سائقي الحافلات أحدهما مطلوب في قضية مخدرات والآخر في قضية مهمة، وأحالتهما إلى الجهات المختصة.

جاء ذلك إثر الإجراءات التي اتخذتها على خلفية توجيهات سمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن، حول التشديد على سلامة حافلات نقل المعلمات والطالبات بمنطقة حائل بعد الحادثة الشهيرة والتي اصطلح على تسميتها حادثة "مريفق حائل" وخلفت 14 حالة وفاة.

أشرف ميدانياً على الحملة قائد قيادة دوريات أمن طرق حائل - المدينة المنوّرة النقيب خالد علي الحربي، وأشرف عليها كذلك قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة حائل العقيد خالد الحقباني.

وذكرت مصادر أن عملية التفتيش ستستمر على طول الطريق وعلى مدار السنة، وستشمل التأكد من توافر وسائل السلامة والتقيد بالحمولة المحددة، وكذلك التأكد من عدم نزع المقاعد .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1002

Y
W
تقييم
2.88/10 (41 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#57626 Ethiopia [فالح الغيثي]
1.00/5 (1 صوت)

11-01-1433 04:57 PM
اولا للإنسان العادي جداً والغير متمرس بهذا العمل ان يسل
اين كانت قيادة قوات امن الطرق قبل هذا الحادث ؟
ثم هل ستدوم هذه القوات بأداء واجبها ؟ ليس لدي شك في انها ستنتهي فور إقفال ملف الباص
وستعود في مهمتهما

ثم ان العارف بأحوال وزارة المواصلات يعلم تمام العلم بانهم هم السبب الرئيس ورأ ارتكاب بعض المؤسسات المتخصصة لتلك المخالفات

اعني منها ما يتعلق لكروت التشغيل وخلافها

حيث البيروقراطية المفرطة الممزوجة يتلك النظره الاستصغاريه
لا تكاد تختفي عن تلك الوجوه نظرة الفرح عندما تتوسلهم انهاء اجراءاتك حتى تتخلص من فواتير المخالفات

وكاءن حصولك على اي مخالفه هي شي يرفع من مستواهم
ومن الأمثلة على ذلك والتي لدى سعادة المهندس علم بها هي تعطيل كروت تشغيل عشر مركبات تابعه لمندوبيه واحده تحمل اكثر من


#57672 Saudi Arabia [مخروش]
1.00/5 (1 صوت)

11-01-1433 10:23 PM
يقول المثل: من قرصته الحية خاف من الحبل!!!!!!!!!!


#57787 Saudi Arabia [حمود سائر]
1.00/5 (1 صوت)

12-01-1433 11:08 PM



بالله عليك


#57829 Saudi Arabia [ربع الدنيا]
1.00/5 (1 صوت)

13-01-1433 11:13 PM
للأسف حملة امن الطرق على طريق حائل القصيم بعكس طريق المدينة اطلقو كم واحد مخالفين للأنظمه ولازال الطريق يمر به مجموعة كبيرة من النقل المخالف واتحاشا لذكر الأسماء لهؤلاء المخالفين والذين تربطهم علاقة ببعض رجال امن الطرق فياليت يطبق النظام على هذا الطريق بصدق وامانه ومستعد اضع صور اذا تكررذلك تحياتي لسبق وللجميع؛؛؛؛؛؛؛



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار