{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}تفقّد فيها عدد من مدارس المنطقة ومكتب التربية والتعليم .. الأستاذ العمران في زيارة للشملي - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
تفقّد فيها عدد من مدارس المنطقة ومكتب التربية والتعليم .. الأستاذ العمران في زيارة للشملي


تفقّد فيها عدد من مدارس المنطقة ومكتب التربية والتعليم .. الأستاذ العمران في زيارة للشملي
22-01-1433 07:50 PM

سبق حائل ــ ناصر الفلاج ـ مطلق البجيدي :

قام مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الاستاذ حمد بن منصور العمران يرافقه مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية الاستاذ ناصر الرشيد بزيارة لمنطقة الشملي تفقد من خلالها بعض مدارس المنطقة .

وكان في استقبالهم مدير مكتب التربية والتعليم بالشملي الاستاذ سعود بن فهد السماح ، كما شملت جولته زيارة رئيس مركز بيضاء نثيل الشيخ طلال العواجي ومركز الحفيرة الشيخ عبدالله السويلم ورئيس مركز الشملي المكلف أحمد الشامان كما قام بزيارة الشيخ سفاح حمود الشامان في منزله.

بعدها قام بزيارة لمكتب التربية والتعليم بالشملي اطلع فيها على سير العمل ، وفي نهاية الزيارة استلم درعاَ تكريمياً من مدير المكتب الاستاذ سعود السماح كما كرم مدير المكتب المساعد للشؤون التعليمية الاستاذ ناصر الرشيد .

بعدها أقام مكتب التربية والتعليم بالشملي مأدبة غداء تكريماً لسعادته ومرافقيه .
بعدها توجه سعادة مدير عام التربية والتعليم لزيارة كل من:
الشيخ بدر فهد لعواجي في بيضاء نثيل الجديدة
والاستاذ الحميدي عبدالله بن صنعاءرئيس مركز عمائر بن صنعاء

من جهة أخرى قام مدير التربية والتعليم بمنطقة حائل بجولة تفقدية لإبتدائية الحفيّرة للبنات ،وعبر سعادته عن شكره وتقديره لمديرة المدرسة على جهودها المبذولة لجعل المدرسة بيئة جاذبة للطالبات .


سبق حائل كانت متواجدة هناك وإليكم لقطات من الزيارة :


image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



تعليقات 50 | إهداء 0 | زيارات 3957

Y
W
تقييم
2.07/10 (16 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#58586 Saudi Arabia [بو غرام]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1433 08:40 PM
ماشاء الله تبرك الله نشكر الاستاذ السماح على هذا الجهد ونقوله الى الامام ونشكره
ونشكر مديره المدرسه ونقوله الله يعطيكي العافيه


#58589 Saudi Arabia [ولد السلامه]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1433 08:41 PM
بصراحه قمة الابداااع مدرسة الحفيرة للبنات ..

الشكر للأخت / هلا فرحان البجيدي

مجهوود قيم جدآ وأأأأكثر من رآآئــع ..



بارك الله فيك ...


بحفظ الله


#58595 Saudi Arabia [مناحي]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1433 09:25 PM
مالفائدة من زيارة مدارس بعد أن تستعد للزيارة بالزينة والتعتيق والورد والحلا والواقع غير ذلك فقبل الزيارة كان الغبار متراكم عليها
الزيارة هدفها التصوير والظهور أمام المسؤلين بصورة حسنة وأن التعليم يسير وفق خطط مدروسة وهو من جرف لدحديرة


أتمنى نشر التعليق


#58596 Saudi Arabia [دنحي]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1433 09:27 PM
?????????


#58599 Saudi Arabia [الحفيرة]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1433 09:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

نتقدم للأستاذ : حمد بن منصور العمران مدير التربية والتعليم بحائل

والأستاذ : ناصر الرشيد مساعد المدير العام للشؤون التعليمية

جزيل الشكر على هذه الزيارة الكريمة والوقوف على قطاع الشملي ومدارسه

وأود أن أشكر مدير متوسطة الحفيرة الأستاذ: بدر عوض العنزي

ومديرة ابتدائية الحفيرة الأستاذه: هلا فرحان السعيد

على جهودهم وأعمالهم المشرفة للمنطقة وكذلك نشكر المعلمين والمعلمات في هذه

المدارس على تميزهم ونتمنى لهم التوفيق والنجاح .


#58602 Saudi Arabia [شؤون الموظفين ]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1433 10:00 PM
الف شكر ابو عبدالله قائد التعليم حمد العمران شي يسر الخاطر ويبشر بخير فعلا تطور التعليم عندنا بحائل لم يسبق له مثيل والدليل كثرة الزيارات للمدارس واثبت انك افضل مدير تعليم مر علينا في حائل ولا أنسى مدير شؤون الموظفين الاستاذ فريح الفراج الذي يعمل بكل اخلاص وهذه شهاده حق يجب ان يعرفه الجميع *


#58603 Saudi Arabia [ابو عبدالإله مشرف تربوي]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1433 10:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية أشكر مدير التعليم حرصه وحضوره لمنطقة الشملي ومتابعته للإتجازات التي تقام في المنطقة وهذا يدل على حرصه الشديد على الرقي في العملية التربوية والتعليمية جزاه الله خير الجزاء .

كما لا يفوتني شكر مدير مدرسة الحفيرة المتوسطة على الإنجازات والتطور الذي قام به ويقوم به في المدرسة وكذلك البرامج الرائعة المقامة في المدرسة كبرنامج ركن الإسعافات الأولية وبرنامج المجلس الطلابي الذي أعجب بهما مدير التعليم وصرح بأنه سوف يقوم بتعميم هذه البرامج على مدارس المنطقة , وغيرها من البرامج الأخرى التي تساعد في إثراء العملية التربوية والتعليمية وكذلك إيجاده للبيئة الجاذبة داخل المدرسة .

كما أشكر مديرة مدرسة الحفيرة الإبتدائية للبنات و معلمات المدرسة على الجهود الرائعة والجبارة في إيجاد البيئة الجاذبه للطالبات و المتحف المقام داخل المدرسة والأعمال الأكثر من رائعة المقامة في الفصول الدراسية وساحات المدرسة وهذا يدل على الحرص الشديد من قبل مديرة المدرسة والمعلمات في تطوير ورقي المدرسة و العملية التربوية والتعليمية وأن شاء الله من حسن إلى أحسن .


كل هذا التطور والرقي في مدارس منطقة الشملي أن دل على شيء أنما يدل على وجود إدارة جديدة طورت وغيرت في منطقة الشملي لكي تصل إلى ما وصلت إليه الآن وذلك بوجود مدير مكتب التربية والتعليم بالشملي الأستاذ سعود فهد السماح الذي أحدث نقلة نوعية في المنطقة وفقتا الله وإياه لما فيه الخير والصلاح .


#58606 Saudi Arabia [ابوخالد]
1.50/5 (2 صوت)

22-01-1433 10:24 PM
غريبه ليش الوفد المفدى ماراح يزور ابتدائية الفيضة عشان يشوف بعينه المظلة الخارجية اللي لهم سنتين يشتغلون فيها واخرتها مفقله بابواب خشب ....؟؟؟؟



#58608 Saudi Arabia [ولي أمر ]
1.50/5 (2 صوت)

22-01-1433 10:37 PM
مشكوريين مدارس البنين ماهم مقصرين الله يوفقهم .

لكن مدرسة الحفيرة بنات بدل ما تزبرق وتزين وتجمل المدرسة تهتم بالتعليم بالمدرسة الي من سيء ألى أسوء ومن حفرة إلى دحديرة مستوى الطالبات سيء جداً جداً لأن هم المديرة تزيين المدرسة قدام الناس والتعليم بالهاوي الدليل الأسابيع الماضية جالسة هي والمعلمات يصبغن وزبرقن المدرسة والبنات بالساحة الخارجية بها البرد الي يكسر العظم لأنها ما همها تحيا والا تموت الطالبات المهم يقولون الله يازين المدرسة مدرسة الحفيرة بنات شيء .

يتعلمن ما يتعلمن بكيفهن ينجحن يرسبن ما يهم المهم الشكل الخارجي زين والا المضمون ما حد باحث عنه والدليل مدير التعليم الآن جاء وذهل بهالبهرجه وقال هذي أحسن مدرسة ليه لأنه ما بحث الخافي والخافي ما يشرف هي من أسوء المدارس في المنطقة , المهم عندها المعلمه الي تدفع فلوس وتزين معها ما هي المعلمة الي تدخل فصلها وتعطي حصصها .

لا والا المقصف يامدير التعليم حكايه ثانية بالشتاء أندومي ومأكولات خير صحية وبالصيف آيس كريم ومشروبات غازية نعم لا تستغربون آيس كريم ومشروبات غازية لا حول ولا قوة الا بالله , لأن صحة الطالبة غير مهم المهم الي يدفع أكثر باستلام المقصف .

حسبي الله ونعم الوكيل .



أرجو نشر تعليقي وعدم حذفه لأنه يعبر عن الحقيقة التي تخفى عن المسئولين ولا يعلمها إلا أولياء الأمور الله يصبرنا يوطلع بناتنا بخير والا التدريس الشكوى لله حنا الي ندرس ما هو المدرسة .


#58609 Saudi Arabia [الغلا]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1433 10:49 PM
إبتدائية الحفيره متميزه بكل شيء


الى الأمام ياأم عبدالله

فأنتي الشمعه التي تضي ءأجواء إبتدائية الحفيره


ومبروك ألف ألف مبرررروك التكريم


فمجهودك واضح ومتعوب عليه


وفقك الله في الدارين


#58610 Saudi Arabia [ روحي الشملي فديتها وفديت من فيها]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1433 10:51 PM
الى الامام ياديرتي وموفقين خير


#58612 Saudi Arabia [طالبه معالي ]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1433 10:58 PM
اي والله ماقصرو ا جهود جباره وخصوصا متوسطه الحفيره للبنين
بس ياريت مدرسه الحفيره للبنات تركز عامحتوى التعليم اكثر من الزخارف والنقوش


#58616 Saudi Arabia [الفلوجه]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1433 11:43 PM
?????????


#58617 United States [بسم الله]
1.00/5 (1 صوت)

22-01-1433 11:43 PM
ونعم والله باولاد وايل هذي عوايدكم


#58621 Saudi Arabia [معلم]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 12:29 AM
مجهوووووووووود رائع من متوسطة الحفيرة للبنين

أبو ثامر لك تقديري وإحترامي فعلاً مدير رائع اتمنى لك التوفيق

ولا يهمك العذااااااااال والحاقدين سر إلى الأمام والله يحفظك ويرعاك.


#58622 Saudi Arabia [كلمة حق]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 12:30 AM
ولي أمر


انت إنسان (إنسانه )

تافه حاقد

اتق الله في ماتكتب

واحب أذكرك بمثل


إذا أتتك مذمتي من ناقص :::::::

والباقي تعرفه

إلى الأمام أم عبدالله


#58623 Saudi Arabia [الخمشي]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 12:37 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نشكر مدير التعليم على هذه الزياره وعلى اهتمامه بزيارته للشملي وللمدارس المتميزه مثل متوسطه الحفيره للبنين والشكر موصول الي مدير المدرسه الاستاذ بدر العنزي والي المعلمين المتميزين في المدرسه وعلى النضام القائم في المدرسه وسر الى الامام يابو ثامر الله معك


#58624 Saudi Arabia [فرفوش]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 12:55 AM
???????????


#58629 Saudi Arabia [محمد ]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 02:31 AM


شكرا لسعادة مدير تعليم منطقة حائل على هذه الزيارة والشكر موصول للجميع


#58631 Saudi Arabia [الفارس]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 02:44 AM
لكل من يكتب عن مديرة ابتدائية الحفيره بتقصير وتشويه سمعت المدرسه فأني اقول له تمهل ...


_ هل تعلم ان مديرة المدرسه العام الماضي قامت بصرف 25 الف من حسابها الخاص لتزيين الدور الارضي من نقش ورسومات .... فهل لو كنت مسؤل في مكان ما تستطيع دفع ذلك؟
_ هل تعلم ان مارئيته من جمال وابداع في هذه المدرسه انه موجود مسبقا ما عدا الحيوانات المحنطه والمجسمات فقط .
_ هل تعلم ان مديرة مدرسة الحفيره للبنات من افضل المديرات في المنطقه في الماده العلميه والسياسه الاداريه وقدرة التخطيط والتطوير الاداري على مستوى مدارس الشملي . وحيث سبق ان رشحة لإدارة الاشراف بالشملي واعتذرت عن ذلك.

فأرجوا من يريد ان يكتب تعليقا يراقب الله في نفسه ولا يظلم المجتهد الذي اجتهد بما لديه من مال وعمل وعلم.. وكما قال المثل.. (الشجره المثمره ترمى بالحجر ) .
(؟)


#58633 Saudi Arabia [اااااخ ياناااااس]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 03:31 AM

الصورة الرابعه لبى اللي ف بالي


#58638 Saudi Arabia [معلم]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 08:27 AM
إبداع رائع من متوسطة الحفيرة بقيادة مدير المدرسة بدر عوض العنزي

والمعلمين المتميزين بالمدرسة لكم الشكر والعرفان.

لكن لماذا يا ناصر الفلاج لم تذكر اسم المدرسة وما قامت به من توزيع دروع تذكارية

للمعلمين ولمدير المكتب ودرع لمدير التعليم .

الظاهر أنت من أعداء النجاح وليس لديك مصداقية للأسف .....


سيرو يامتوسطة الحفيرة ولا يهمك الأعداء فأعداء النجاح والذين يترصدون لكم كثيرون

فلا تبالو بهم وبالتوفيق .


#58642 Saudi Arabia [اخوعنقاء]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 09:07 AM
???????????


ردود على اخوعنقاء
Saudi Arabia [اخوعنقاء] 23-01-1433 08:57 PM
ليش ياسبق علامات الاستفهام ولاالصحيح ماحديبية


#58654 Saudi Arabia [الغيثي]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 10:26 AM
منور ياخالي راشد العياد ..


#58659 Saudi Arabia [القلوب الساهيه ]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 11:38 AM
أموووت بشخصيتك يا أخ / سلطان الرباح وبالذات الصوره الرابعة لا تفهمني غلط ؟؟؟؟؟؟؟


#58660 Saudi Arabia [سلطان ]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 11:44 AM
السلام عليكم

أشكر الأستاذ/ حمد العمران على زيارة لمدينة الشملي


#58663 Saudi Arabia [سلطان ..... ]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 11:57 AM
أشكر الأستاذ/ عجلان فهد على حضوره وقبول الدعووووووه


#58673 Saudi Arabia [مخاوي اليل]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 12:32 PM
لاننسي دور المعلمين والمعلمات
بهذا التطور للمدارس
وبالاخص المعلمات ابتدائيه الحفيره
الذي عملن ع تطوير المدرسه ماديه ومعنويه وجهودات شخصيه
لهن الشكر الكبير
ليس كله ع عاتق مديره المدرسه



#58677 Saudi Arabia [ابو ريمانس]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 12:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله
منوووووور ياااولد عمي


#58678 Saudi Arabia [مخاوي اليل]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 01:00 PM
نشكر معلمات ابتدائيه الحفيره
الذي سهمن بقيمه معنويه
ومــــــاديه
وجهودات شخصيه
وليس كله ع عاتق المديره
لهن الشكر والتقدير
وليس الشكر لها لوحده


#58682 Saudi Arabia [معلم]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 01:14 PM
بندر عوض يشكر أخوه ويثني على جهوده عنصرية واضحة
الى هذه الدرجة الاستخفاف بعقولنا ليش ماتشكر مدراء المدارس الثانية والابس أخوك المدير المثالي


#58684 Saudi Arabia [ابوعلي]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 01:25 PM
سعد الفارس يثني على زوجته ويقول انها دفعت 25 الف ريال لتزيين المدرسة شكله مقهور , طيب لو دفعت الفلوس على شراء أشياء تنفع الطالبات مثل أجهزة كمبيوتر أو داتاشو أو سبورة ذكية بدل المناظر الطبيعية الي كأنك في حديقة حيوان أومطعم تراثي .


#58689 Saudi Arabia [متابع عن بعد (م)]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 02:19 PM
الحسد مرض من أمراض النفوس وهو مرض غالبٌ فلا يخلص منه إلا القليل من الناس ؛ ولهذا قيل: ما خلا جسد من حسد. ، لكن اللئيم يبديه والكريم يخفيه. والحسد ذميم قبيح حيث أن الله أمر رسوله صلى الله عليه وسلم أن يتعوذ من شر الحاسد كما أمر بالاستعاذة من شر الشيطان .قال الله تعالى(ومن شر حاسد إذا حسد) وناهيك بحال ذلك شراً. فبالحسد لُعن إبليس وجعل شيطاناً رجيماً. ومن أجل أن الحسد بهذه الدرجة ورد فيه تشديد عظيم حتى قال فيه الرسول صلى الله عليه وسلم (الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب).

وقال الشاعر


وكلٌ أدوايه على قدر دائه------- سوى حاسدي فهي التي لاأنالها

وكيف يدواي المرء حاسد نعمة------- إذا كان لايرضيه إلا زوالها


ولكن هناك من لم يسلم المسلم من لسانه فضلا عن يده .. هناك من لا تنبس عنده ببنت شفه ولا تذكره بسوء ابداً حتى لو رأيت سوء خلقه ما لم تره عينك من قبل..
يبدأ بالهمز فيك واللمز والحط من قدرك ..
نعم ايها القارىء الكريم لا تتعجب من هذه الاشكال فهذا هو ديدن ابن آدم ذلك المخلوق المسكين العجيب المتقلّب الامزجة والاهواء يسير حين يسيره هواه.. يحقد بدون سبب.. ويغضب بدون سبب ويفرح بدون سبب..
قد تتعجب ايها الكثير حين ينفجر مخزون الحقد من احدهم عليك فجأة فيسبّك ويشتمك ويتطاول عليك ويغتابك وينم عليك في كل مجلس وفي كل ناد.. لا تتعجب ولا يضيق صدرك فهذا طبع كثير من بني آدم خلق هلوعا.. حتى ولو ابديت له من الخدمات ما لم تبده لاحد من قبله. فيأتي يوم ينسى فيه كل ما قدمت له ويعتبرك اسوأ مخلوق على وجه الارض ويصب عليك جام حقده الاسود وكل ما اختزنته ذاكرته:

قال الشاعر:

اذا كنت تغضب من غير ذنب
وتعتب من غير جرم عليَّا
طلبت رضاك فان عزَّني
عددتك ميتا وان كنت حياً

و الحاقد والحاسد الذي امتلأ قلبه حقداً او حسداً.. لا يمكن ان يرضى عنك وسيحقد عليك دون سبب وسيزداد حقده عليك كلما تجاهلته ولكن دعه في حقده الذي سيأكله:
اصبر على حسد الحسود فان صبرك قاتله
كالنار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله

كل داء له دواء الا الحقد والحسد فان الحاسد لا يمكن ان يرضى او يقر له قرار .. حتى تزول النعمة عن محسوده.. هذا الحاسد تراه ينتقصك في كل مناسبة حتى لو بذلت له من المعروف ما لم تبذله لاحد غيره.. هذا هو الحاسد وهذه طبيعته .. قال كثير من هراسة: ان من الناس ناسا ينقصونك اذا زدتهم ، وتهون عندهم اذا خاصصتهم، ليس لرضاهم موضع تعرفه ولا لسخطهم موضع تحذره. وقال الشاعر في بعض بني آدم:

لو قطعت البلاد طولا اليه
ثم من بعد طولها سرت عرضاً
لرأى ما فعلت غير كثير
واشتهى ان يزيد في الارض ارضاً

ولكن الى الامام يام عبدالله ولا تنظرين الى ردود هؤلاء الحاقدين



#58695 Saudi Arabia [نوح بن جروح]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 02:58 PM
??????????????


#58699 Saudi Arabia [غير منافق]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 03:51 PM
على طارئ ابتدائية الحفيرة للبنات
اسبوع وبناتنا غائبات والمكتب راضي ولا من قاضي
والاندونوسيين يشتغلون
الطالبات غائبات والمعلمات دافعات غصب عليهن والسمعة والشكر للمديرة

((( يمقن لله ويمقن للعمران )))


#58703 Saudi Arabia [مغرورة ومعذورة]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 06:14 PM
ياااااااااااااحبني لك يا عج.............
ا
الله يوفقك يااارب


#58718 Saudi Arabia [عزوز ش ]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 08:01 PM
الي مزين الحفل الاستـــــــاذ الفاضــــــــل عــــــجـــــــلان الفــــــهـــــد


#58721 Saudi Arabia [شمالي]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 08:13 PM
شوفوا صورةشايب مقدم معروض علي مدير تعليم يحسبة يعطيه افلوس وطلب تعيين ههه يااخي هذي زيارة وبرنامج كل مدير عام يمشي علي جدول زيارات وليس بها شرهات يااهالي الشملي وربي ماعندكم الا لحسد والكراهية بين بعضكم وربي انكم ماتستاهلون


#58727 Saudi Arabia [ولي أمر 2]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 09:42 PM
مدرسة الحفيرة سيئة جداً والتعليم فاشل فيها ولا همها طالبات ولا غيره وبناتنا من سيء إلا أسوء .

والي يدافع عن مديرة الحفيرة بنات أكيد بناته ما يدرسن بالمدرسة لأنه لو كان يدرسن بالمدرسة كان قال الي قلته لكن هذا أما يكون بجيدي متعصب ومدخنه كتفه مع بناخيته البجيدية والا ما يفهم وأنغر مثل غيرة بهالبهرجة والزينة و لا يدري عن شيء .


#58734 Saudi Arabia [هياط فاضي]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 10:32 PM
الذي عمل لله لايحتاج مدح أحد أو ذكر أحد له
لاتحاسبوا النوايا ---- فقط أتركوا الأسئلة ليجيب عنها أهلها -

لماذا كل هذه الأموال على هذه الزخارف ؟
ثم هل يقاس فعالية مدير/ة بما عملوا دون معرفة مستوى طلابهم ؟
مالذي تجنيه مثل هذه الدروع ؟.
ثم أيهم أولى الشكل أم المضمون ؟

ماكان لله يبقى وماكان لقيصر يمحى
*
واللي زعلان ياخي ليه تلومون الناس الوزارة هي بدها كذا !


#58741 Saudi Arabia [مشرف تربوي]
2.00/5 (2 صوت)

23-01-1433 11:01 PM
اولا

نحب نهنئ مدراء المدارس التي زارها مدير التعليم واثنى عليها

متوسطة الحفيرة
ابتدائية النجاح
ابتدائية الحفيرة بنات

وبعدين لي تعقيب عن الذي يسمي نفسه لي امر أعتقد من الاولى منك انت يالولي

الامر ان تتقدم بشكوى رسمة اذا كانت مديرة الحفيرةعندها تقصير من الاساس

بس شكلك حاقد ومن قلب يااخي الزيارة لاه الشملي عامة المفروض انك تكون سعيد

بهذا الانجاز


أهل العقول براحة


#58743 Saudi Arabia [قناص العيون]
1.00/5 (1 صوت)

23-01-1433 11:21 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#58755 Saudi Arabia [الشملي]
1.00/5 (1 صوت)

24-01-1433 12:15 AM
السلام عليكم

الاستاذة : هلا فرحان البجيدي , ارى ان الاخوان لم ينصفوك ولكن سوف تجدين ماعملتي حاضرا ولا يظلم ربك احد ,
عمل جبار وجهد متمايز شهد له الجميع واحاديث المجتمع عن المدرسه دليل دامغ على ذلك
من يريد ان يقول غير هذا فهو يظلم نفسه اولا . والواجب ان نشكر الاخت التي وفرت لبناتنا اجواء مميزه وطريقه مبتكره للمكان الذي يتلقين فيه العلم والمعرفه
تذكروا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( من لا يشكر الناس لايشكر الله )
فكلمة شكرا ليست بثقيله لتلك الدرجه التي وقفتم فيها عاجزين عن قولها
وليست من طباعنا انكار الجميل لاهله . تذكروا انكم محاسبون على قولكم
الى الامام يا ام عبدالله


#58759 Saudi Arabia [محمد العنزي]
1.00/5 (1 صوت)

24-01-1433 12:36 AM
شكرا للاستاذ حمد العمران ومرافقيه ع الزياره التفقديه والشكر موصول للاستاذ سعود السماح ع اهتمامه بسير العمليه التعليميه بمدينه الشملي وكذلك الشكر لجميع منسوبي التعليم بالشملي من مشرفين ومعلمين ومشرفات ومعلمات

تحية اجلال ووقار وةاحترام لمديرة مدرسة الحفيره الابتدائيه للبنات ومعلمات المدرسه
نعم هذا المديره ومعلماتها عكسن صوره جميله ورائعه عن المدارس النموذجيه التي يفخر الشخص بها
كلمة حق هذه المديره من افضل التربويات ع مستوى منظقه حائل ويكفي شهادة مدير التعليم بما قدمته للميدان التربوي
نعم عكست هذه المديره صوره جميله عن مدارس الشملي
الى جانب عملها وتفانيها بالعمل فبشهادة لجميع ان الاستاذه ام عبدالله تحمل اخلاق عاليه ولديها روح التعاون بالعمل فشكر لها من القلب وحفظها الله وحفظ لها ابنائها ورزقها من حيث لا تحتسب فهي شرف وفخر لكل من ينتسب للتعليم بحائل فجزك الله خير الجزاء استاذتي
شكرا لمعلمات المدرسه ع تعاونهن واظهارهن تعليمنا بصوره جميله لدى المجتمع
يعجز اللسان عن الشكر ولكن تبقي الدعوات ابلغ كلمه وفاء وعرفان لمديرة المدرسه ومعماتهاا


#58764 Saudi Arabia [ولي أمر ]
1.00/5 (1 صوت)

24-01-1433 01:16 AM
أنت يالمشرف التربوي

والله ما تدري منين هي هابه , أتقدم بشكوى رسمية يعني ما عندك خبر تدري أن مديرة الحفيرة بنات فاشلة من الناحية التعليمية والتربوية وبعدين عندكم خبر أن المديرة شغالة بالتزبرق والتزيين والطالبات ما يدرسن ولا تدخل عليهن معلمة لأنها مبلشتهن ببهرجة المدرسة وليتها مخليات الطالبات بالفصول عن هالبرد لا بالساحة الخارجية طيب لو ماتت طالبة من المسؤل أولهم أنت يالمشرف التربوي .


#58767 Saudi Arabia [شاء من شاء ]
1.00/5 (1 صوت)

24-01-1433 01:49 AM
رفعتو راسي وانا بعيد عنكم
يأهل الشملي
مع ان لدي تحفظ كبير حول بعض ما طرح من تعليقات

مع العلم ان الهدف من الزيارة التفقدية الاطلاع ليس
الاا
تحياتي لكل من تابع وانجز ومثل وشارك في إنجاح
هذه الزيارة
واتمنئ ان تثمر نتائج هذا الزيارة وان تكتمل جميع الخدمات
والمرافق في مدينة الشملي
وأخيرا أخص بالشكر والعرفان بداية من حارس المدرسة
وحرمه الي جميع المعلمات والمشرفات والمتعاقدات والمتعاونات
والطالبات وعلي راس الهرم مديرة المدرسة علي ماقمتم
به من جهود جبارة فا الامام أيها الأخوات لصناعة أجيال
المستقبل .
تغريدة / أخي الكريم الحاقد
الي متي وانت متقوقع مع ذاتك ، الي متى وانت مازال
الفكر الثقاقبلي يغط في سبات عميق في ذهنك
تحرر من هذاءاتك وهلاوسك انظر دائماً للجانب الإيجابي
في الحياة ....
أخوكم / البعيييييد جداً عنكم القريب دائماً الي قلوبكم
وعقولكم يأهل الشملي


#58786 Saudi Arabia [الصدق ينقال]
1.00/5 (1 صوت)

24-01-1433 09:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا : نشكر مديرة المدرسة على اهتمامها في البيئه المدرسية الجاذبه


#58850 Saudi Arabia [س1]
1.00/5 (1 صوت)

24-01-1433 06:36 PM


يااهل الشملي ياحبكم للحسد والنميمه اقووول خففو نميمه والله يرزقكم


#58895 Saudi Arabia [يحب]
1.00/5 (1 صوت)

24-01-1433 10:43 PM
كفو ياخالي عز الله انك كفو وربي انك تستاهل الشيخه


يالشمالي احترم نفسك لاافتح بوجهك ورشه حددددموقعك





اخو ربدا مقطع الفيافي ذيب الرجال مخاوي الذيب


#58914 Saudi Arabia [الددددددديب]
1.00/5 (1 صوت)

25-01-1433 01:18 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار