"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
وزير الخدمة لـ133 متعثر قياس: اصبروا عليَّ وأعطوني وقتاً وأبشروا بالخير


وزير الخدمة لـ133 متعثر قياس: اصبروا عليَّ وأعطوني وقتاً وأبشروا بالخير
24-01-1433 10:35 AM

سبق حائل ـ الرياض:
طلب وزير الخدمة المدنية عبدالرحمن البراك من 133 خريجاً جامعياً -راجعوه اليوم رغبة في تعيينهم- فرصة، مؤكداً معرفته بقضيتهم، وقال لهم: "اصبروا عليَّ وأعطوني وقتاً، وأبشروا بالخير".

ورحَّب وزير الخدمة المدنية بالخريجين الذين غصت بهم ممرات الوزارة اليوم، قبل أن يلتقي مجموعة استضافها في مكتبه.

وكان الخريجون ممن تعثروا في اختبار "القياس" ويحملون مؤهل البكالوريوس، راجعوا وزير الخدمة المدنية؛ لعدم قناعتهم برد مدير الشؤون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم صالح الحميدي، الذي خرج عليهم أمس وأشعرهم بعدم وجود أرقام شاغرة، مشيراً إلى أن الأسبوعين القادمين ربما يحملان أخباراً سارة لهم، وذلك في أعقاب اصطفافهم منذ وقت مبكر أمام مقر وزارة التربية والتعليم للمطالبة بالنظر في قضيتهم وتعيينهم.

حينها غادر الخريجون المكان دون قناعة، متوجهين إلى وزارة الخدمة المدنية، والتقوا بالوزير الذي احتوى الموقف ووعدهم خيراً، بعد أن تفهم موقفهم.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 687

Y
W
تقييم
2.61/10 (48 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#58801 Saudi Arabia [الجوهره]
1.00/5 (1 صوت)

24-01-1433 12:10 PM
عطوني وقت؟؟؟؟

ليش مسلفينك قبل ومامعك ترجعلنا مثلا ؟؟؟

الوظايف من الحكومة مو من بيت ابوك يالبراك خاف الله لي سنين وتقول اصبري


حسبي الله ونعم الوكيل



المثل يقول الحق الكذاب لباب الدار؟؟؟؟نشوق يالبراك



#58943 Saudi Arabia [صالح التميمي]
1.00/5 (1 صوت)

25-01-1433 11:46 AM
بعذرهم لوو مااقتنعوووو




والله حاله اربع سنين دراسه واخرته جالسين



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار