{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بعد حصوله على المركز الثاني عشر على مستوى المملكة ... وزير التربية والتعليم يكرم الأستاذ عبدالله الشمري - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
بعد حصوله على المركز الثاني عشر على مستوى المملكة ... وزير التربية والتعليم يكرم الأستاذ عبدالله الشمري


بعد حصوله على المركز الثاني عشر على مستوى المملكة ... وزير التربية والتعليم يكرم الأستاذ عبدالله الشمري
27-01-1433 03:19 PM

سبق حائل ـ ممدوح المسمار :

حقق الأستاذ عبد الله بن حامد الشمري ( أحد أبناء منطقة حائل ) المعلم في مدرسة القدس الابتدائية ببريدة المركز الثاني عشر على مستوى المملكة.

كما تم تكريم سفراء الجودة وصناع التميز من قبل مدير العام القصيم الدكتور عبد الله الركيان كان من ضمنهم مرشح جائزة الوزارة للتميز فئة المعلمين 1431/ 1432هـ المعلم الاستاذ عبدالله .


image

image

image

image


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1192

Y
W
تقييم
2.69/10 (62 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#59186 Saudi Arabia [كيف الحال]
1.00/5 (1 صوت)

27-01-1433 10:26 PM
اعتقد ان التميز ليس بعدم الغياب او مشابه ياستاذ عبدالله ولكن التميز في الأداء داخل الفصل والأداء بضمير


همسة في اذن الأستاذ عبدالله ليش علاقتك بزملائك ليسة بالجديه اخاف هذا هو التميزززززززززز ههههههههههههههههههههههه


على فكره بحثة عن وزن لكلمة ضمير فلم اجد انسب من وزير ( اللبيب يفهم بالأشارة )




تحياتي لجميع افراد صحيفتنا الموقره


#59197 Saudi Arabia [السيرة]
1.00/5 (1 صوت)

28-01-1433 12:46 AM
تستــــــــــــــــاهل كل خير ابو حــــــــــامد


#59234 Saudi Arabia [الفيصل]
1.00/5 (1 صوت)

28-01-1433 02:09 PM

لو كان بحائل لما حصل له هذا التميز



فعلاً عجباً لحالنا




#59268 Saudi Arabia [منيف الداموكي]
1.00/5 (1 صوت)

28-01-1433 09:52 PM
الف مبروك لقبيلة شمر عامة وتحية خاصة للاخ الاستاذ ابوحامد فالف مبروك--- الاخ كيف الحال المثل يقول ((( اذا كان عدوك نمله فلا تنمله ))) افهم زين ياكيف الحال


#59269 Saudi Arabia [نـــــ،ـ،ـ،ــــآيـــــم شـــــــمـــــآلــــــيــــه]
1.00/5 (1 صوت)

28-01-1433 10:32 PM
الــــف الـــــــــــف مبـــرووك
استـــآإذ . عبداللـــه الحــآمـد
علـــى التميـــز
أتمنــى لـك مزيدآآ مـن التقــدم والآبدآع



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار