"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
الدكتور العامر وكيلا لجامعة حائل للدراسات العليا والبحث العلمي


الدكتور العامر وكيلا لجامعة حائل للدراسات العليا والبحث العلمي
07-02-1433 04:28 PM

سبق حائل - أحمد العواد :

بناء على صلاحيات مدير جامعة حائل* الأستاذ الدكتور* خليل بن إبراهيم* البراهيم* وبناء على ما تقتضيه مصلحة العمل* فقد وجه معاليه بتكليف سعادة الأستاذ الدكتور عثمان بن صالح العامر بعمل وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بالإضافة إلى عمله بوكالة التطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع.


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 1669

Y
W
تقييم
2.67/10 (90 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#59940 Saudi Arabia [معلم حالي]
1.50/5 (2 صوت)

07-02-1433 05:41 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#59944 Saudi Arabia [خالد الحسيني]
1.00/5 (1 صوت)

07-02-1433 07:04 PM
انفخ يا شريم قال ما من برطم ...


#59947 Saudi Arabia [شؤون الموظفين ]
1.00/5 (1 صوت)

07-02-1433 07:30 PM
كارثه فشلت عندنا والدور علا الجامعه


#59948 Saudi Arabia [ مسكين هاالمدير]
1.00/5 (1 صوت)

07-02-1433 07:58 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#59955 Saudi Arabia [بنت حايل]
1.00/5 (1 صوت)

07-02-1433 08:38 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقرعاوي
مامثلك أحد كل شغله تنجزه تقفى ياد/عثمان خلك مثل
د/علي القرعاوي


#59960 Saudi Arabia [الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

07-02-1433 09:23 PM
وبكرا يصير وانتظروا راح يكون مدير الجامعة والايام راح تكشف لكم


#59965 Saudi Arabia [معلم]
1.00/5 (1 صوت)

07-02-1433 10:49 PM


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#59972 Saudi Arabia [خالد]
1.00/5 (1 صوت)

08-02-1433 12:00 AM
يستااااهل ولا يقدم من قوم الا خياره


#59974 Saudi Arabia [طموح]
1.00/5 (1 صوت)

08-02-1433 12:04 AM
الف مبروك الله يوفقه ويجعله خير خلف
ويكفيه كل شر...
المهم انه ابن البلد


#59980 Saudi Arabia [معلم حالي]
1.00/5 (1 صوت)

08-02-1433 12:55 AM
ليش ياسبق حائل هذا التجاهل ليش ماتطلعين تعليقي ماقلت غير الحقيقيه ليش العنصريه وين الصوت الحر ترى باْمكاني انشر تعليقي في صحيفه اخرى واتهم صحيفتكم الموقره بالتجاهل للمواطنين والصوت الحر وانا مسئول عن كل كلمه قلتها عن العامر انشري الله يعافيك


#59984 Saudi Arabia [اخو الهمزاني]
1.00/5 (1 صوت)

08-02-1433 01:17 AM
صحيح كماقال --الشمري


بكرايصبح رئيس الجامعه


#59988 Saudi Arabia [عفاف الشمري ]
1.00/5 (1 صوت)

08-02-1433 04:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الف مبرووك والله يسخرك في خدمه الطلاب في الجامعه

يعني واخيرا فيه دراسات عليا في الجامعه

اتمنى تفيدوني بكل ماهو جديد عن التسجيل وان لايكون بدون اعلان مسبق

مع تمنياتي لكم بالتوفيق

مع خالص ودي


#60025 Saudi Arabia [معلم]
1.00/5 (1 صوت)

08-02-1433 02:53 PM
هههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههه


لية ياسبق وين تعليقنا

فقدنا المصداقية والشفافية


#60027 Saudi Arabia [شمالي]
1.00/5 (1 صوت)

08-02-1433 03:24 PM
طبقا للمثل القائل (صاحب الصنعتين ضائع) نرجو من الاشخاص الحريصين على تقديم ما يفيد وتطوير ذواتهم من خلال الممارسه والخبرة في مجال واحد ان يكرسوا حياتهم فيما يشعرون انهم مبدعون فيه دون التشتت والتشعب والضياع بين الناصب...هذا والله يعلم ما ورى القصد.



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار