"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
هدكا ) تنهي الدراسة الأولية لإتفاقيات التعاون وتطلق موقعها الإلكتروني خلال أسبوعين


هدكا ) تنهي الدراسة الأولية لإتفاقيات التعاون وتطلق موقعها الإلكتروني خلال أسبوعين
13-02-1433 10:52 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

أنهت الجمعية الخيرية لرعاية المعاقين بحائل ( هدكا ) الدراسة الأولية لمذكرات الشراكة والتعاون والتوأمة التي تنوي توقيعها قريباً مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والغير حكومية ذات العلاقة بمجال الإعاقة في المنطقة وخارجها , ذكر ذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ / خالد بن علي السيف موضحاً أن الجمعية أنهت الدراسة الأولية لتوقيع عدد من إتفاقيات التعاون مع الجهات ذات العلاقة بعمل الجمعية داخل وخارج المنطقة بهدف تعزيز شراكة المجتمع بأكمله في تقديم الخدمات اللازمة لأبنائنا وإخواننا الأشخاص ذوي الإعاقة , وقد تضمنت الدراسة تحديد الجهات التي سيتم التوقيع معها , وأطر التعاون المشترك بينها وبين الجمعية .
وقال السيف أن الجمعية تخطوا مراحل تأسيسها بتأني ودقة لضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية لخصوصية الفئة التي تخدمها , ولتنوع إحتياجاتها ومتطلباتها . في ظل الرعاية والإهتمام الذي تحظى بهما الجمعية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير / سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز , أمير المنطقة , الرئيس الفخري للجمعية , وصاحب السمو الملكي الأمير / عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز , نائب أمير منطقة حائل – يحفظهما الله - .
إلى ذلك أشار رئيس مجلس الإدارة إلى اللقاء الأول الذي عقدته الجمعية الشهر الماضي والذي كان عنوانه : ( شاركنا رأيك ... نحن نسمعك ) بحضور عدد من ممثلي الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة والأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم قائلاً : أن اللقاء حقق عدداَ من أهدافه , وقد خرجنا منه بعدد من التوصيات والمقترحات التي ستساهم – بمشيئة الله – في تطوير أداء الجمعية .
وعن برامج الجمعية خلال الفترة المقبلة , ذكر السيف أن الجمعية تستعد لإطلاق موقعها الإلكتروني خلال الأسبوعين المقبلين , وسيكون الموقع – بإذن الله - حلقة وصل بين الجمعية وجميع أفراد المجتمع بما فيهم المستهدفين من تقديم الخدمة , بالإضافة إلى إحتوائة على عدد من الخدمات الإلكترونية التي تتيح الفرصة للفئة المستهدفة من إجراءات التسجيل , ورفع طلباتهم وإستفساراتهم بكل سهولة . كما أن الجمعية تنهي الآن الترتيبات اللازمة للمشاركة في مهرجان الصحراء الدولي بحائل – 1433هـ من خلال معرض يبرز أهم برامج وأنشطة الجمعية المستقبلية , والفئات المستهدفة , بالإضافة إلى توزيع عدد من النشرات والمطبوعات التوعوية والتثقيفية عن الإعاقة وعن سبل الوقاية منها . وأضاف أن الجمعية مقبلة على طرح حزمة من البرامج الرائدة التي إبتكرتها الجمعية كبرنامج ( ديموغرافية الإعاقة بمنطقة حائل ) و ( برنامج هدكا لدعم الأسر ) وغيرها من البرامج , ووجه السيف شكره إلى أعضاء مجلس إدارة الجمعية وإلى الإدارة التنفيذية على جهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية , مؤكداً إهتمام الجميع بأن يكون مستوى أداء الجمعية بالصورة التي يتطلع إليها سمو أمير المنطقة , وسمو نائبه – يحفظهما الله - .
إنتهى ,,,


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 405

Y
W
تقييم
3.47/10 (32 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار