{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}معالي جامعة حائل يفتتح برنامج التطوير الأكاديمي في عمادة السنة التحضيرية - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
معالي جامعة حائل يفتتح برنامج التطوير الأكاديمي في عمادة السنة التحضيرية


معالي جامعة حائل يفتتح برنامج التطوير الأكاديمي في عمادة السنة التحضيرية
15-02-1433 04:15 PM

سبق حائل ــ عبدالله المسمار :

تحت رعاية معالي الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل إفتتحت عمادة السنة التحضيرية بجامعة حائل اليوم الإثنين ورش العمل التابعة لبرنامج التطوير الأكاديمي للعام الدراسي الحالي و التي تأتي تحت عنوان "تطوير أعضاء هيئة التدريس". و قد حضر حفل الإفتتاح سعادة الدكتور محمد النافع وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية وعدد من عمداء الجامعة. وقد رحب الدكتو عيد الحيسوني بمعالي مدير جامعة حائل و بالضيوف الكرام معبراً عن شكره و تقديره للحضور الكريم و لمن ساهم في إقامة هذه الورش التدريبية. وقد أكد الدكتور عيد الحيسوني في كلمته أن هذا البرنامج الأكاديمي جاء تجسيداً لنهج ورسالة الجامعة الذي يسعى الكل لتحقيقه في بناء قاعدة أكاديمية متميزة في الجامعة وتوفير أفضل البرامج التطويرية للهيئة التدريسية وذلك للأرتقاء بهم أكاديميا و مهنياً الأمر الذي سينعكس على طلاب الجامعة من حيث توفير أفضل الفرص لهم و ذلك لمتابعة مهمتهم الأكاديمية. و قد أكد الدكتور الحيسوني أيضاً على أن نوعية خريجي الجامعة هي مكون اساسي من مكونات العملية التعليمية في جامعة حائل و لذلك تسعى عمادة السنة التحضيرية كما تسعى جامعة حائل لتوفير النوعية المثلى من التعليم لطلابها. و أشار الدكتورعيد الحيسوني أن نوعية التعليم المقدم للطلاب لا تعدو عن كونها عملية تحتاج الى المتابعة و الدراسة المستمرة لأجزائها و ذلك بهدف التطويرو الأطلاع على أحدث ما تم التوصل إليه و بالتالي ضمان الشكل الأمثل الذي سينعكس على مخرجاتها بشكل مباشر. وفي النهاية أشار الدكتور عيد الحيسوني إلى أن هذه الورش تأتي ضمن برنامج اكاديمي مستمر تقيمه العمادة على مدار العام.

و قد شكرسعادة الدكتور محمد النافع عمادة السنة التحضيرية على هذه المبادرة بإقامة هذه الورش التدريبية مؤكدا على أن هذه الخطوة سيتم تعميمها مستقبلا على سائر الكليات بهدف الإفادة منها شاكراً الحضور و متنياً لهم التوفيق خلال الحلقات. و قد رحب أيضاً معالي الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل بالحضور الكريم مشيراً إلى أن هذه الحلقات التدريبية تأتي كجزء من أهداف الجامعة بتوفير التدريب الأكاديمي المستمر لأعضاء هيئة التدريس في كليات الجامعة المختلفة شاكراً الدكتور عيد الحيسوني و عمادة السنة التحضيرية على هذه المبادرة الطيبة. و قد أكد الدكتور البراهيم أن جامعة حائل تسعى نحو التمير الأكاديمي دائما و تأتي هذه الحلقات التدريبية لتوفر لأعضاء هيئة التدريس فرصة الإطلاع على أحدث مخرجات العملية التدريسية و بالتالي تطويرو تحديث مالدى عضو هيئة التدريس من قاعدة معرفية. و تأتي هذه الحلقات التدريبية كجزء من سلسلة مستمرة تهدف الجامعة بها إلى تطوير النفس و الإرتقاء إلى التميز حيث حث الدكتور البراهيم كل عضو هيئة تدريس أن يضع ما يحصل عليه من معرفة في هذه الجلسات قيد التطبيق و بشكل يومي خلال مسيرته المهنية في الجامعة. و قد تمنى الدكتور البراهيم التوفيق لكافة الحضور في هذه الحلقات العلمية. و يذكر أن هذا البرنامج الأكاديمي يستمر لمدة اسبوع و يتضمن العديد من الحلقات و الورش الأكاديمية و التدريسية و التي تجمع مختلف المواضيع الأكاديمية التي تدرسها عمادة السنة التحضيرية بالإضافة إلى بعض المحاضرات التثقيفية العامة.

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1158

Y
W
تقييم
3.17/10 (132 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#60686 Saudi Arabia [المراقب..]
1.00/5 (1 صوت)

16-02-1433 11:49 AM
شكراً لجهودك يمعالي مدير الجامعه..
ونأمل منك حفظك الله التحقيق في مشكلة خواتنا الموظفات بكلية العلوم الطبية التطبيقيه ومعاناتهن مع احد الموظفات التي تدعم وبكل وقاحه من الوكيلة علماً بأنهن وحسب مانقلته احد قريباتي من خيرة الموظفات الا انه وللاسف هذه الموظفه كثيرة المشاكل وسبق وان نقلت اكثر من مره ؟؟؟؟؟
والمسئولالالالات لديهن علم بما حدث ويحدث . اكرر املي بمعاليكم وباصحاب الشان بمتابعة الموضوع والتحقق من ذلك ؟

وامل من سبق حائل النشر للصالح العام . وشكرررررررراً


#60704 Saudi Arabia [الساعي للخير كفاعله]
1.00/5 (1 صوت)

16-02-1433 01:42 PM
شكرا لخوي المراقب وكلامك صحيح 100% والشكر لسبق على تعاونها معنا لنشر معانتنا ومشاكلنا
ودمتم بخير



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار