"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
"النصر" يعلن تعاقده مع خالد عزيز لمدة سنتين ونصف مقابل مليوني ريال


"النصر" يعلن تعاقده مع خالد عزيز لمدة سنتين ونصف مقابل مليوني ريال
23-02-1433 09:00 PM

سبق حائل - الرياض :

وافقت إدارة نادي الشباب صباح اليوم على انتقال لاعبها الدولي خالد عزيز إلى صفوف نادي النصر مقابل مليوني ريال.

وكانت إدارة نادي النصر قد أعلنت عن تعاقدها مع لاعب ناديي الشباب والهلال سابقاً والدولي السابق، وأشار خبر مقتضب بُث عن طريق جوال النصر إلى أن "العقد يستمر لمدة سنتين ونصف" دون إعطاء أي تفصيلات.

يذكر أن اللاعب خالد عزيز قد انتهت علاقته بناديه الأخير "الشباب" قبل عدة أيام نتيجة عدم انضباطه، حسب ما تردد، بعد أن انتقل للشباب من نادي الهلال مقابل مليوني ريال للنادي وراتب شهري قدره 80 ألف ريال، دون مقدم عقد.


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 932

Y
W
تقييم
3.22/10 (183 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#61313 Saudi Arabia [الصقر ]
1.50/5 (2 صوت)

23-02-1433 09:44 PM
اتمنا له النجاح مع نااادينا العااالمي


#61341 Saudi Arabia [حائلي]
1.00/5 (1 صوت)

24-02-1433 12:35 AM



صفقة غريبة بكل ماتحمله الكلمة من معنى ؟؟؟؟؟؟؟؟










#61352 Saudi Arabia [طالب حق]
1.00/5 (1 صوت)

24-02-1433 02:13 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش تشتهي يالطير العالمي


#61357 Saudi Arabia [رابح الشمال]
1.00/5 (1 صوت)

24-02-1433 05:46 AM
باالتوفيق يا موسيقار الكرة السعودية في عصرنا الحديث......ياليت تنظبط ياخالد


#61368 Saudi Arabia [وليد الرياض]
1.00/5 (1 صوت)

24-02-1433 09:27 AM
لايقين على بعض .. عزيز والعالمي .. الاول أكبر مبزوط والثاني من جرف لدحديره ينطبق عليهم المثل ( مريض يشيل ميت ) .. عز الله جتك على طبق من ذهب يا عزيز الحين أسرح وأمرح على كيف كيفك .. واللي يقول فيه شروط ماليه بالعقد أقول له سلملي على البطاطس عزيز ماهو بحاجة فلوس أصلا" هو آخذن الدعوى استهبال على الاندية ..


#61427 Saudi Arabia [التميمي]
1.00/5 (1 صوت)

25-02-1433 12:04 AM
بصراحه لاعب كبير بس
يحتااج انضباط
في التمارين
بس للمعلومه مافيه لاعب طلع من الزعيم الهلال الى نادي ثاني
ويبدع مع ناديه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار