"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الغامدي : أعتبر الموسيقى حلالاً ولا أرى فيها شيئاً


الغامدي : أعتبر الموسيقى حلالاً ولا أرى فيها شيئاً
27-02-1433 01:26 PM

سبق حائل ــ متابعات :

ناقش الإعلامي عبدالله المديفر في برنامج "لقاء الجمعة" الذي يبث على قناتي روتانا خليجية والرسالة الشيخ أحمد الغامدي الذي حل ضيفاً فيه وكان عنوان القاء " الهيئة رؤية من الداخل "

وعند سؤال المديفر له عن رأيه في فتاوية عن الاختلاط رد بقوله"حارَبوني حتى يظلوا في الواجهة!! وليس المسألة خلاف على مسألة فقيه بل تشعر التيار الذي ظل فترة من زمن في الواجهة وحينما أصطدم بهذا الرأي المخالف لما يقوله ولم يستطيع المناظره بقول الله ورسوله لجىء لتشويه"

وجاء في حديث الغامدي قوالـــه " لا يصح أي حديث في أفضلية صيام يوم عرفة، والحديث الذي يستدلون به فيه علل في السند والمتن "

وقالــ الغامدي " لم يتم فصلي من الهيئات، بل أنا من طلب التقاعد، ولست بحريص جداً للرجوع للهيئات بعد تعيين الرئيس الجديد"


وأضاف " أشعر باصطفاء الله لي للقول بجواز الاختلاط، ولم أندم على ذلك يوماً!!، أعتبر الموسيقى حلالاً ولا أرى فيها شيئاً..!،"

وعن القول الفتوى في فرض رسوم الاراضي البيضاء قالـــ "أنا مع فرض الرسوم على الأراضي البيضاء"

وعن أعمال الهيئة الميدانيه قالــ "الجهات العليا تطالب الهيئات بإنجازات تسبب الضغط والإحباط لأعضاء الهيئات،ليست الفتاوى هي مرجعية الهيئات، بل الأنظمة والتعليمات الرسمية هي المرجع،بشكل عام.."


وحول هجمات الاعلام على الهيئة قالـــ " أرى أن الإعلام منصف وغير متحامل على الهيئة،بعض المجيزين للاختلاط أكثر غيرة على الأعراض من القائلين بالإغلاق على المرأة!! ،التغيير الذي حصل في رئاسة الهيئة كان ضرورة لكثرة التجاوزات والسلوكيات الخاطئة التي حصلت مؤخرا"

وقالــ الغامدي تعليقاً على فوز الشيخ سليمان الراجحي بجائزة الملك فيصل" عظيم يُعطى لعظيم"

وذكر أن الهكر السعودي الذي هاجم المواقع الإسرائيلية عمله مرتجَل وعشوائي ولا ينتج خيرا.. طالما هناك عهود ومواثيق!!


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 2563

Y
W
تقييم
2.27/10 (40 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#61578 Saudi Arabia [ابومشعان]
1.25/5 (3 صوت)

27-02-1433 01:32 PM
مادام أنه لم يشتهر عنك طلبك للعلم فضلا عن الفتوى وحتى إعلاميا لم نسمع عنك إلا في فتوى الاختلاط

وفجأة تطلع تفتي عن الحلال والحرام


#61579 Saudi Arabia [سمكه]
1.00/5 (1 صوت)

27-02-1433 01:34 PM
بكيفك يا الغامدي لا ترى به شيء ولا بعد تعتبره صدقه اهم شيء راي اهل العلم الشرعي ...


#61584 Saudi Arabia [اعلامي]
1.00/5 (1 صوت)

27-02-1433 02:43 PM
شيخ رائع وقال الحق وبرى نفسه من فتاوي لا تمت للاسلام بصلة
واعجبني وحكمت عليه انه رجل عاقل وصاحب فكر واسع حينما استنكر ما فعله الهكر
لان من هذه الفعلة لا يجني منها الا الشر متمنيا من اللي صفقوا ان يحكموا عقولهم ويتوقعوا ما النتائج من مافعله هذا الهكر ... يقول المثل : ابعد عن الشر وغنيله و ......لاتمزح مع الثور تصير بقرة ....... و ...... سارح الشرير ولا تمارحه .... و لقابلك تنينك تنطحله واذا كان اقوى منك هج وخله .... وبالاخير لانضحك على عقولنا وناطح بقرون من حديد


#61586 Saudi Arabia [كلمة الحق]
1.00/5 (1 صوت)

27-02-1433 03:09 PM
يااخوان اسالو الله السلامة ، ربما هو يظن انه على حق ولايعلم ان الشيطان استحوذ على قلبه فانساه ذكر ربه طويلا وجعل الله قلبه مريض لايقر معروف ولاينكر منكرا
نسال الله السلامة والعافية .

اما انت ياشيخ اما سمعت بقوله سبحانه :

قال تعالى‏:‏ ‏{‏وقفوهم إنهم مسؤولون‏}

قال ابن عباس في تفسير الاية : اي قفوهم انهم سوف يسالون عن اعمالهم واقولهم في الدنيا .

وختاما نسال الله السلامة والعافية وان يرد لاخوانا صوابه ويعيده لجادة الصواب .

الماخذ عليه :

اباحته للغناء والرد عليه كيف بك وابن مسعود يقسم ان الغناء هو لهو الكلام مما يعني تحريمه ، وكيف بك بالعالم النحرير ابن باز وهو يفتي بحرمة الغناء وايضا العالم محمد ابن عثيمين افتى بتحريم الغناء نسال الله ان يرحمهم .

الماخذ الثاني : اباحته للاختلاط بل قام هو بالاختلاط في برنامج نادين البدير على روتانا ولم يزل عينه عن نادين .

وغيره وغيره وغيره


#61597 Saudi Arabia [ابخص]
1.00/5 (1 صوت)

27-02-1433 06:39 PM
تكلمت الويبضة الله يهدي المسلمين للحق


#61606 Saudi Arabia [جماله]
1.00/5 (1 صوت)

27-02-1433 09:07 PM
من يقف وراى هذا الرجل ؟


#61625 Saudi Arabia [بدر أبومريم]
1.00/5 (1 صوت)

28-02-1433 12:08 AM
هذا من صنف الرويبضه الله يهديه يحل الاغاني والاختلاط اجل وش الحرام


#61642 Saudi Arabia [الاسلمي]
1.00/5 (1 صوت)

28-02-1433 07:06 AM
ممكن ياشيخ تعطينا دليل على جواز الموسيقي من القرآن او السنة



اما ان تتكلم هكذا بدون كلام


فاقول اتقوا الله ياناس


#61646 Saudi Arabia [عبدالواحد]
1.00/5 (1 صوت)

28-02-1433 08:39 AM
ممكن أجلس مع أختك ياشيخ أثابك الله
أبي أفطر معهم بس ههههههههه


#61647 Saudi Arabia [عبدالواحد]
1.00/5 (1 صوت)

28-02-1433 08:47 AM
الله يهديكم يااااااأهاااااااالي حاااااااائل وين الغيييييييييره

ياناااااااااااااااااااااااااس ياعااااااااااااااااااااااااااااااااااالم ياااااهوووووووووووووووه

أفهمووووووووووووووو والله عيييييييييييييييييييييييييب هالكلالالالالالالالالام


#61700 Saudi Arabia [لافي الرشيدي]
1.00/5 (1 صوت)

28-02-1433 07:16 PM

من وجهة نظري له ثلاث حالات :

اولا / اما انه قد فقد عقله ويعاني من امراض نفسيه .
فعلى المسلمين مساعدته وعلاجه

ثانيا/ يكون في كامل عقله وتطاول على الدين والشرع.
ويقام بمحاسبته والحكم عليه وجعله عبره لغيره

ثالثا / قد نقل عنه مالم يقل او حرف ماقاله اوحذف شاهد ماقاله والله يعلم بما تخفي الصدور .

( الدين واضح وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم والانسان لايمثل الدين بل يمثل نفسه فقط ان قال خيرا أخذ منه وان قال شر رد عليه )

عجبا لمن اذا راى ملتحيا مخطأ علق الدين به الدين لايمثله الا من عمل بشرعه ومن خالف شرعه فلا يمد له بصله .


#61710 Saudi Arabia [النادر1234]
1.00/5 (1 صوت)

28-02-1433 10:06 PM
الله يكنسك عن وجه الارض انت وشاكلتك


#61763 Saudi Arabia [ع الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

29-02-1433 01:51 PM
هذا من صنف الرويبضه الله يهديه يحل الاغاني والاختلاط اجل وش الحرام

هل ناخذ في فتواك ونستمع الاغاني وانت تتحمل ذنوبنا وازرنا اتق الله في نفسك ..

وانتم ايه المطبلون له ... اذا حدث العاقل بما لا يعقل فصدق فلا عقل له ..

احس انكم ليبرالي يا اعلامي
و يا عبدالواحد وش دخل اهل حائل وبعدين اهل حائل يعلمونك الغيره يا ....

اتقو الله والفتوى ماهي سهله مره ارضاع الكبير ومره الاغاني حلال والله العالم وش حتحللون في المستقبل ادو حقوق الله على هدي محمد (( صل الله عليه وسلم))
واتركو البربره الفاضيه.


#61770 Saudi Arabia [فواز البلوي]
1.00/5 (1 صوت)

29-02-1433 04:55 PM
اذا كان حصيح ما قاله الشيخ ان الموسيقى حلال .فالعوض ع الله .والسبب واضح لان الموسيقى تهيج الشباب والفتيات وتزيد نزعه الشيطان والمنكر وهذا ما لا يقبله الدين ولا كل رجل شهم يغار ع عرضه واعراض المسلمين


#61804 Saudi Arabia [جحا]
1.00/5 (1 صوت)

01-03-1433 07:08 AM
الله المستعان يمكن انفصل عنده فيوز او علق مثبت السرعه= واالله والله والله لايجتمع قران وغناء في قلب واحد ياجماعة لازم يطلع بين فتره وفتره من يفتي بتحريم الحلال وتحليل الحرام لا شف القناة بس يالله لك الحمد والشكر == اجل في بيتك تشغل نانسي عجرم وراغب علامه


#61809 Saudi Arabia [محايد]
1.00/5 (1 صوت)

01-03-1433 10:32 AM
بلا تشدد اقول فرق بين اختلاط عادي مثل عمل طابور سوق دراسه الخ واي اختلاط لحاجه ملحه او اختلاط لسبب اخر ماراح اقول واضحه اهم شي النيه وش نيتك لما اختلطت - ثانيا الموسيقى برجو عادي خلو الناس تسمع لغه الشعوب الموسيقى بس تؤدي حقوق الله كامله اركان الاسلام واسمع على كيفك ومايكون وقت الصلاه تسمع غير كذا وش تبغون المشكله انكم تحرمون وتسمعون وتستنكرون الاختلاط ومنكم من يريد الاختلاط وليس الاختلاط الحسن بل منكم من يريد الاختلاط البطال والعياذ بالله النيه يا ناس اهم شي المقصد من وراء كل شي واذا انتو ضد الشيخ اسال نفسك هل انت مؤدي لقوق الله كامله اولا-الموسيقى احسن من اشياء كثيره وفواحش الله يعلم بالمستور - اخيرا اقلكم حقوق الله تؤدا كامله واتركو الماضيع الهابطه اختلاط موسيقى الى متى يا شعبي العزيز تخلطون العادات بالدين شي غريب عجيب
______ ادعلى بالهدايه يامن تقر ردي ___ وجهة نضري لا فتوى مني شكرا


#61817 Saudi Arabia [المحايد]
1.00/5 (1 صوت)

01-03-1433 12:38 PM
وين ردي ياسبق حايل ماضهر ممكن اعرف موانعكم قال صحافه حره قال شي غريب ومريب على العموم شكرا على انفتاحكم وتقبلكم لجميع الاراء


#61818 Saudi Arabia [المحايد]
1.00/5 (1 صوت)

01-03-1433 12:40 PM
وين ردي ياسبق حايل ماضهر ممكن اعرف موانعكم قال صحافه حره قال شي غريب ومريب على العموم شكرا على انفتاحكم وتقبلكم لجميع الاراء


#61820 Saudi Arabia [محايد]
1.00/5 (1 صوت)

01-03-1433 12:41 PM
وين ردي ياسبق حايل ماضهر ممكن اعرف موانعكم قال صحافه حره قال شي غريب ومريب على العموم شكرا على انفتاحكم وتقبلكم لجميع الاراء



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار