"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الوليد بن بدر: سنشغل الإعلام بالتسريبات «الكاذبة»... ولن نتعاقد مع «عالميين»


27-02-1433 02:16 PM

سبق حائل :

أعلن المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر الأمير الوليد بن بدر، عن اتباع إدارة ناديه لسياسة جديدة ستعتمد على تسريب المعلومات الكاذبة للإعلاميين لـ«إشغالهم» على حد تعبيره.

وكما ذكرت صحيفة الحياة أوضح الأمير الوليد خطته المقبلة، قائلاً: «سنتخذ خطوة مجابهة للإعلام في الفترة المقبلة، من خلال تسريب بعض المعلومات الخاطئة والكاذبة، وبالنسبة لجماهير النصر، أقول لهم لا تصدقوا سوى الأخبار التي تصدر من النادي في شكل رسمي، أما من يريد أن يصدق الإعلام، فأقول له إننا سنسرب للإعلام أخباراً ومعلومات مغلوطة ليبثوها، وذلك لإشغالهم».

وتابع: «من حق أي إعلامي أن ينشر الحقيقة فقط من خلال القنوات الرسمية بعد أن يتأكد من رئيس النادي أو نائبه أو المدير العام لكرة القدم أو أي إداري، فهذا من دون شك يعتبر مصدراً رسمياً».

ووفقا للصحيفة رداً على سؤال حول صفقات الفريق المقبلة، قال: «سنستعين بأي لاعب نرى أنه سيخدمنا في الفترة المقبلة، لكن أتمنى ألا يعتقد الجمهور بسلامة ما يطرح في الإعلام من التعاقد مع لاعبين عالميين، لأنهم سيكلفون خزانة النادي مبالغ باهظة، ونحن سبق وأن أعلنا أن لدينا عجزاً مادياً لابد من أن يتم تقليصه».

واستطرد: «هناك الكثير من المشكلات تم حلها في لجنة الاحتراف التي من الممكن أن تعيق تسجيل اللاعبين، وتم تجزئة بعضها والبعض الآخر تم تأجيله».

وحول صفقة اللاعب خالد عزيز، وأن هناك من انتقدها من الجمهور بحكم عدم انضباطيته، قال: «ليس بيننا وبين خالد عزيز أي شروط، بالعكس هو كلاعب يريد أن يحقق الكثير من الأمور المهمة من خلال الانضباط في أداء التدريبات من دون أن يطلب منه أحد ذلك».

وعما أثير عن انقطاع اللاعب البرازيلي فاغنر داسيلفا عن ممارسة اللعبة منذ أكثر من شهر، قال: «نحن نعلم هذا الأمر جيداً، وذكرنا سابقاً أن لدينا عجزاً مادياً، ومن هذا المنطلق ذكرنا أنه قد يكون هناك تعاقدات أجنبية بمستوى ما حدد لها من مبالغ مالية، ولكن نحن أحضرنا الأجانب للفترة المقبلة وليس لوقت معين».

ورداً على سؤال حول تعليقه على توقعات عضو الشرف الهلالي الأمير عبدالله بن مساعد بفوز النصر على الهلال، قال: «بإذن الله يتحقق توقعه على أرض الواقع».


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 571

Y
W
تقييم
4.31/10 (138 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#61583 Saudi Arabia [ابو فيصل]
1.00/5 (1 صوت)

27-02-1433 02:38 PM
ماجبت جديد هذا من سنين اعلامكم يسوى هالشئ وطريقتكم الكذب والتدليس


#61627 Saudi Arabia [المدقق الاملائي]
1.00/5 (1 صوت)

28-02-1433 01:37 AM
الوليد بن بدر لو ينشغل بشؤون النصر مثل انشغاله بالاعلام المسموع والمقروء والصامت والمرئي والمشموم والملموس... كان اصبح النصر الفريق الافضل وبدون منافس...واتوقع لو يسمع ان فيه رجال فضاء بكوكب المريخ يتحدثون عن النصر كان طلب مداخله معهم او ركب على اول مكوك ونزل بينهم وقال تروني ادري وش تقولووووون.



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار