"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
صحيفة حدث : الشعب السعودي على موعد بزيادة الرواتب 30% وبدل سكن بمعدل 3 رواتب


صحيفة حدث : الشعب السعودي على موعد بزيادة الرواتب 30% وبدل سكن بمعدل 3 رواتب
07-03-1433 12:39 PM

الرياض - سامي العنزي (حدث)

أكد مصدر مسئول لـ"حــدث" فضل عدم ذكر أسمه بأن الشعب السعودي على موعد خلال الفترة القريبة القادمة بزيادة في الرواتب مابين 20 إلى 30 %.

وأشارالمصدر بأن الزيادة المقررة والتي سوف تصدر قريباً جاءت بسبب ما لوحظ من إرتفاع في الأسعار.

كما ذكر المصدر بأنه سيتم قريباً إعلان بدل السكن وذلك خلال الأشهر القريبة القادمة وسوف يتحدد ما أذا كانت 3 رواتب أو أكثر من ذلك, حيث تم الإنتهاء من الموافقة عليه وبصدد تحديد مقداره وإنهاء الإجراءات المتعلقة به ومن ثم إعلانه.


جدير بالذكر أن " حــدث " حصلت على هذا الخبر بشكل حصري من مصدر موثوق فضل عدم ذكر أسمه.


تعليقات 65 | إهداء 0 | زيارات 57301

Y
W
تقييم
8.90/10 (294 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





صفحة 1 من 212>
التعليقات
#62313 Saudi Arabia [فــارس]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 12:57 PM
الملك الله يطول بعمره من كل خير قريب لكن

المشكله بالوزراء والي تحتهم

واذا كان الخبر صحيح يبيلهم سنتين على بال ما يتنفذ

مثل ترسيم البنوود لهم سنه الحين وولا صار شيء

لكن نقوول الله كريم


#62316 Saudi Arabia [سالم السيف]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 01:03 PM
زين حاسين انه في غلا .. والله الملك عبدالله ما قصر لكن البطانه الفاشلة ..والله يستر ما بعد اعلان رفع الرواتب وبدل السكن وين بتوصل الأسعار من جميع النواحي ..


#62320 Saudi Arabia [مواطن ]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 01:06 PM
من عند موقق ووووووووووووووواردين سميرررررررررررررا الي يبي يطرب شعبه بدون مواعيد يفاجئهم


#62333 Saudi Arabia [ابو ياسر]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 01:26 PM
اجل مصدر موثوق فضل عدم ذكر اسمه هههههه


#62335 Saudi Arabia [لافي الأسلمي]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 01:29 PM
قرار سليم أن صدق الراوي فالشعب بحاجة لهذه الزيادة تعينه على أمور دنياه في هذا الغلاء الفاحش من قبل التجار لما يحتاجه المواطن من مستلزمات يوميه اسأل الله أن يصلح حال الراعي والرعية وأن يحفظ لنا ولي أمرنا وأن يديم نعمة الأمن والأمان على بلاد الحرمين وقبلة المسلمين


#62336 Saudi Arabia [شمري على بلاطه]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 01:29 PM
أخـــــــــــــشى ان يكـــــــــــــــــــــون صحيح


والعـــــــــــــــــــــــادهـ ان يكون بنــــــــــــــادول نــــــــايت



ابـــــــــــرهـ تخديريه اسفل الفخذ


#62340 Saudi Arabia [العنزي]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 01:36 PM
يكفي اشاعات


ياسبق حائل لاتنجسون صحيفتكم باشاعات خاليه من المصداقيه




#62353 Saudi Arabia [اعلامي]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 02:25 PM
بشركم الله بالخير
سبق حائل
واسم على مسمى
دائما سباقه بالاخبار السارة للمواطن
لكن العكس اقرب وهذا ما اعتدناه ( يطلع موظف حاقد او يبي النصبة )ويقول المادة .... تعارض) من المعتاد بضرر المواطن
الامر الملكي الكريم رواتب نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات ( السته والاربعة) الذي لم يتحقق ــ لحق ذلك رفد الثلاثة رواتب لمن خدم نهاية الخدمة للمعلمين والمعلمات وهذا معمول به من نشأة التعليم ومتقاعدين هذا العام تفاجؤوا بهذا الرفد ؟!
والأمل كبير بقائدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين مساءلةمن تلاعب بالاوامر الملكية الكريمة والانظمة التي سائرة من نشأة التعليم فلا يراود كل مواطن الشك بما يبذلة قائد هذه المسيرة نحو سعادة مواطنيه وموظفينه .. دامت مملكتنا بخير
حت ظل قائدها ابو متعب حفظه الله ....


#62355 Saudi Arabia [القلم الحر]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 02:37 PM
ياليت يكون صحيح لانا ملينا من الاشاعات


#62366 Saudi Arabia [ابو وليد]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 05:11 PM
السلام عليكم
مانبي زيادة رواتب وش الفايدة اذا كان الزيادة ثلاثين في المائة تكون علينا من قبل التجار مية بالمية
خفضوا الاسعار وخاصه المواد الخذائية الشعب مايكل غير صامولي او دجاج مايعرف اللحم الا في الاضاحي
وزعوا اراضي علشان تنزل سعر الاراضي حاسبوا كم يماني وشهروا به على شان يعتبر كم قصيمي تاجر


#62382 Saudi Arabia [الحنين]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 07:13 PM
اذا جاء مدينة تبوك مطر يجيكم زيدة 30وبدل سكن


#62398 Saudi Arabia [الأسلمـــــــــي]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 09:18 PM
واذا جاءت الزياده سوف يكون لها مقابل من التجار يعني على وضعنا ولو سيى احسن


#62406 Saudi Arabia [عائض سفر الشهراني]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 10:41 PM
الله يحفظ الملك


#62410 Saudi Arabia [مطلق ]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 10:50 PM
آآآآها زيادة آجل ..


#62411 Saudi Arabia [ابومــــــــــــاجد القـــــــرني]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 10:56 PM
ان شاء الله يكون الخبر صحيح مو زي كل مره


#62413 Saudi Arabia [Df]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 10:59 PM
الله يجزاكم خير تراكم تفرحون الشعب بمثل هالاخبار ويمكن تاخذون دعوه اذا ما صار صحيح


#62418 Saudi Arabia [ساير]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 11:14 PM
الحمد لله زادو الرواتب ولا مازادوها



صايمين ومصلين ومحافضين علي ديننا والحمد لله بخير وعافيه ولا نطمع بالدنيا نطمع بالاخره




اشاعات من عرض الفتن علي المجتمع


#62420 Saudi Arabia [نوسي ]
0.00/5 (0 صوت)

07-03-1433 11:19 PM
أي هين أتعبتنامصدر مثوثوق ( )


#62432 Saudi Arabia [نبي دراهم]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 12:50 AM
يا حضنا يا حضنا هيه هيه ربنا لويخلي المسؤلين الي يحسون بالشعب الله يا حلو ديرتهم يعطونا فلوس


#62434 Saudi Arabia [طالب جامعي]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 12:54 AM
من المفروض تزويد الطلاب

والله معاة محد حاس فيها الا حنا

بنزين و دروس خصوصية وووووو

ولا العلمي 1000 ريال مع خصم 10


والشرعي 800ريال مع خصم 10

مع تاجيل كم شهر

بلله وشتسوي

مايدرون ان الواحد في المرحلة هي الاعتماد على النفس

مايدرون ان الواحد انه يستحي يقول يبه عطن فلوس
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووو



#62435 Saudi Arabia [محمد الهرماس]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 01:31 AM
يارب الخبر صحيح والله انها ديره عز وحنا رجالها بالروح والدم والاسلام نحميها


#62444 Saudi Arabia [محمد ياسين]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 02:54 AM
الدوله الحمدلله ماعليها قصور والملك الله يحفظه سباق للخير
خوفي من هالتجار ورواعي الاجار والله هم الي قاصين ظهورنا


#62448 Saudi Arabia [....]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 05:21 AM
وه لا يمطق بكم عردز
لوكان صح يبون يقولون الموضوع يحتااج دراسة لاتفرحون لاللحيل الملك يعطي وهم يزطون واكبر دليل اراضي المعوقيين وينهي


#62454 Saudi Arabia [راعي السيف]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 08:21 AM
دام الخبر من مصدر موثوق فضل عدم ذكر أسمه
أجل الدعوى كلها إشاعة


#62458 Saudi Arabia [ااااااااخ يابطني]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 08:51 AM
ههههههههههه اقول رددو ياليل ماااطولك


#62459 Saudi Arabia [saalh]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 09:13 AM


#62464 Saudi Arabia [الشعب المظلوم]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 09:48 AM
ياليت الكلام صحيح مو كذب على الشعب الفقير


#62482 Saudi Arabia [أنا سعودي ]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 12:42 PM
الشعب شبع من الاشاعات خليتوهم يعيشون على أمل الى متى الكذب على الناس

لو فيه شي وليش يتأخرون أو علشان يطبقونة السنة القادمة


#62483 Saudi Arabia [نار مندى ]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 12:48 PM
والله مانبى زيادرة فى الرواتب اش فايد زيادة فى الراتب وبعدين زيادة فى الاسعار يعنى مافية فايدة تأخذمهنا و تحطة هنا ؟
على الدوله دعم السلع ان يكون نصف على التاجر وانصف الاخر على الدوله والله كذا تنزل الاسعار وتكون هناك رقابة مشددة على التجار ومحاسبة لهم اذا خالف النظام .
المشكلة حتى الايدى العاملة ارتفعة اسعرهم .
وقول الله يكون فى عون الشعب من ارتفاع الرواتب


#62484 Saudi Arabia [مشعل الشمري]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 01:00 PM
كذب ونصب واحتيال


#62487 Saudi Arabia [عودة التايب]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 01:21 PM
الله يجيب الخير. والدولة ماتقصر


#62488 Saudi Arabia [ابو تركي ]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 01:23 PM

من زمان نسمع بها الاشاعات ان شاءالله ها المرة ما تكون اشاعة يــــارب


#62489 Saudi Arabia [ابو تركي ]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 01:24 PM
من زمان نسمع بها الاشاعات ان شاءالله ها المرة ما تكون اشاعة يــــارب


#62493 [أبو حمد ]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 01:50 PM
الله يكتب فيه الخير عسى يكَّووَنٌّ الكلام صحيح


#62495 Saudi Arabia [عاشق الاصفر]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 01:56 PM
تف عليييييييييييييييييييييييييتس حامضه احلمووووووووووووووووووووووو


#62498 Saudi Arabia [ reuw]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 02:03 PM
يرفعون الرواتب وبترتفع الااسعار
وش الفايده دام السوق محد يراقبه
لااحسيب ولاارقيب
لاارتفعت للرواتب
تعال شوف الااسعا ركيف بترتفع
تعالو عندنا بالشرقيه وشوفو كيف التجار رافعين اسعار السلع
ومهما تتكلم يقول لك البايع روح شوف البقيه واتحداك تجيب لي المنتج باقل من هالسعر
حنا نبي مراقبه للتجار


#62500 Saudi Arabia [تكفا يا ابومتعب]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 02:07 PM
تكفا يا أبو متعب عجل بالفرج والله اني ساكن بأيجار انا وشايبي وعجوووووووووووزي ..... وغاسل يدي من البيت الملك ... والله أحلم فيه حلم وانا موظف براتب 3000.. يا لله عجل بالفرج وأنت راعيه .×. كم ليله ضاقت وعندك فرجها


#62504 Saudi Arabia [فيصل الخالدي]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 03:20 PM
طيب اللي مثلي ماله راتب كم يزيدونه


#62528 Saudi Arabia [ابو فيصل]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 07:32 PM
الخير واجد والحكومة رشيدة *** مار البلا السرقان دون المعازيب


#62530 Saudi Arabia [ام عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 07:54 PM
اتمنى من الدولة ان تنظر الى حال المواطنين من ناحية امتلاك المنازل
وتيسر هذا الموضوع لأنه مطلب اساسي لكل انسان اعطونا بيوت كل واحد على قد راتبه وبعين
اسحبوها من رواتبنا اقساط مثل ماتعمل شركة ارامكو ليش ماتتعمم تجربتهم؟؟؟؟
طالما راتبي بيد عملي وعملي تابع للدولة يقدرو يخصمو من راتبي على الأقل الدولة راح تاخذ حقها بالمعروف مستحيل تاكل الشعب مومثل البنوك الي تعطينا القروض وبعدين تستنزفنا


#62539 Saudi Arabia [العلم الوكاد]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 09:45 PM
ياليت الناس تخاف الله بها الاشعات
أصلان من بدايته اكد مسول رفض الكشف عن اسمه الموضوع باين من عنوانه
ما احد عايف الخير
ابي رجال يقول انا فلان بن فلان
والمثل يقول ألما تكذب الغطاس
والمثل الثاني
ياخبر اليوم بفلوس بكر ببلاش
انصح الاخوان الا ينشر خبر الي هو متأكد


#62551 Saudi Arabia [معلمه بالاهليه]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-1433 11:31 PM
في الاول خلوهم يزيدون رواتب الاهليه اللي ماشفناها


#62558 Saudi Arabia [النايف]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-1433 12:35 AM
رذ رذ ياليل مطولك


#62560 Saudi Arabia [النايف]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-1433 12:39 AM
اقول جيب الحطب غلى كم بحايل


#62562 Saudi Arabia [فالح الشمري]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-1433 12:44 AM
الملك يوجه والحساد يسعون بكل طريقه لايجاد العثرات

اشياء كانت تصرف وأوقفت وشلون نتوقع الخير منهم


ولا العبادي من كل خير قريب


#62565 Saudi Arabia [الدنيا هم ووالاخره مرادي]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-1433 12:57 AM
الحمد لله زادو الرواتب ولا مازادوها



صايمين ومصلين ومحافضين علي ديننا والحمد لله بخير وعافيه ولا نطمع بالدنيا نطمع بالاخره



حنا بخير والله واللي باقي ناقصه شي ترا واجد ناس مالقت من تتصدق عليه تبي الاجر
اللي محتاج ياخوان يروح للجمعيه الخيريه ناس تبحث عن العوائل المحتاجه تبي الاجر من الله وتحزن حينما لاتجد عائله تتصدق عليها


الحمد لله زادو الرواتب ولا مازادوها



صايمين ومصلين ومحافضين علي ديننا والحمد لله بخير وعافيه ولا نطمع بالدنيا نطمع بالاخره والحساب يوم الحساب




اشاعات من عرض الفتن علي المجتمع
الدوله ماقصرت في شي بس الشعب مايبي يعدل نفسه شف الايادي العامله كلها من خارج المملكه ماحد يقدر حتى يصنع كاس ماء
السعودي حتى التسجيل بالنت ضغط زر فقط يتعب منه ويتكبر عليه

ماباقي غير تقلون نبي تلبسونا حفاظات وتجون تحطون الاكل في الفم

شعب شاطر في الحسد والطمع والفتنه

ليس الجميع بل عينات قليله في مجتمعنا السعودي


ردود على الدنيا هم ووالاخره مرادي
Saudi Arabia [هامور الديون] 09-03-1433 12:06 PM
بالله عليك حنا شعب نحسدووالله ما الحسود الا انت من انت من عملاء الشبكه لنا الحق كما لشعوب الاخراء حق بزيادت الرواتب مع ان الدول الاخراء عايشه علينا او محنا جيديدنيادول الخليج الابدعم مطقت اليورو بست ميت مليار دولاراو بتصدير الفتن مثل الجزيره والعربيه


#62574 [مفحط بالسيكل]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-1433 02:19 AM
اشااااااااااعات مرجفين بس انتم تبون زيادة الاسعار على حساب الاشاعات والضحية المواطن المسكين والمتقاعد المضطهد المغلوب على امرة الله يعين المتقاعدين على مصايبهم وهمهم بس


ويل للمتقاعدين


#62576 [مفحط بالسيكل]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-1433 02:24 AM
اشااااااااااعات مرجفين بس انتم تبون زيادة الاسعار على حساب الاشاعات والضحية المواطن المسكين والمتقاعد المضطهد المغلوب على امرة الله يعين المتقاعدين على مصايبهم وهمهم بس


ويل للمتقاعدين


#62607 Saudi Arabia [عويد]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-1433 01:45 PM
ھھھھھھھھھھھھھھھھہھھھھھھھ

ههههههههههههههههههههههههههههه


#62632 Saudi Arabia [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-1433 06:02 PM
كلام فاضي
ملينا من هالسوالف
لو فيه شمس كان بانت من امس
تحياتي


#62703 Saudi Arabia [ابو لِين]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-1433 02:45 AM
لا اله الا الله - محمد رسول الله


#62707 Saudi Arabia [ياباني]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-1433 04:03 AM
يا عرب على ايش فرحانين ببدل سكن......

مافيه بدل صناعة بدل زراعة ..بدل تنمية....
بدل تغليم تقني وراعي صناعي متطور ..
طيب سكنا وبعدين ايش الفايدة ........وخلص الطلب على النفط....هيا متر السكن زيما تبغى ....غيرو التفكير ...يا عرب


#62711 Saudi Arabia [ههه]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-1433 06:44 AM
ههههههههههههه


#62739 Saudi Arabia [أبو أحمد ]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-1433 11:38 AM
تعبنا من الكذب / هو في زيادة اكيد بس بعد ماتغني / ابكي علي ماجري لي


#62799 Saudi Arabia [عزازي ]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-1433 12:40 AM
ههههههههههههه تسمعون فيهااااا لحجت البقر على قرونهااااا طيب. نقول زادو 30 بالمئة مين المستفيد ؟؟؟ المستفيد طبعااا الموظف الحكومي فقط طيب وباقي الشعب مالهم زيادات ولا شيء ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل


#62857 Saudi Arabia [al3nazi]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-1433 07:11 PM
حلم بليس بالجنه


#62883 [بروهوم تبرهمي]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-1433 09:47 PM


اجل


#62926 Saudi Arabia [ابوطلال]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-1433 03:55 AM
الله يديم المملكة ويديم حكامنى ونرفع لا اله الا الله فوق هام السحب


#63097 Saudi Arabia [بندر]
0.00/5 (0 صوت)

13-03-1433 11:50 AM
شكرا



#63111 Saudi Arabia [عدوة حافز]
0.00/5 (0 صوت)

13-03-1433 02:21 PM
صح لسانك يابو فيصل على بيت الشعر


صفحة 1 من 212>

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار