{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}أمطار الخير والبركة على الشمال صباح اليوم الثلاثاء - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
أمطار الخير والبركة على الشمال صباح اليوم الثلاثاء


أمطار الخير والبركة على الشمال صباح اليوم الثلاثاء
08-03-1433 02:43 PM

سبق حائل ـ تصوير ـ ضبعان الضبعان :


هطلت بفضل الله آمطار غزيرة على المناطق الشمالية والشمالية الغربية القريات مرواً بعرعر ورفحاء وشعبة نصاب جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد
ولا زالت الأمطار تهطل حتى إعداد هذا الخبر

image
image


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 6279

Y
W
تقييم
1.75/10 (65 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#62512 Saudi Arabia [بدر]
1.00/5 (1 صوت)

08-03-1433 05:01 PM
الله راضي عليهم ماهو مثل الحساد الي بحائل ولو وزعو على المملكه لاكفتهم


ردود على بدر
Saudi Arabia [MADI-SUBAIE] 09-03-1433 11:08 AM
يااخي بدر الحسد منتشر في انحاء البلاد لكن نسال الله السلامه وهذ سبب من اسباب ندرة الامطار


#62513 Saudi Arabia [شمري على بلاطه]
1.00/5 (1 صوت)

08-03-1433 05:10 PM
الله كريم


#62517 Saudi Arabia [الشعب المظلوم]
1.00/5 (1 صوت)

08-03-1433 05:26 PM
يالله تجيب المطر وتغسل عنا الغبار


#62527 Saudi Arabia [حسان الضبعان]
1.00/5 (1 صوت)

08-03-1433 07:28 PM
مااشاءالله تبارك الله

خالي ضبعان الضبعان


#62547 Saudi Arabia [برق]
1.00/5 (1 صوت)

08-03-1433 10:57 PM
الاخ بدر المثل يقول ((( كلن يرى الناس بعين طبعه ))) وافهم يافهيم


#62556 Saudi Arabia [خشم العنز الحولاء]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 12:24 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#62568 Saudi Arabia [تك تك ]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 01:23 AM
بدر الله والعالم انك تسمع بهالحتسي وترجف مع هالي يرجفون يعني تسمع بالي يقولون من هالحسد وانت من جنب القدهـ ولا تدري وش السالفه عندك كلام زين قله والا اسكت بدال هالحتسي ليه ماتقول الله يرزقنا مثل مارزقهم
فعلا بعض الناس ناقصة عقل مع نفسك


#62715 Saudi Arabia [حارس الحدود]
1.00/5 (1 صوت)

10-03-1433 09:30 AM
اقول لك انت وهو اثبت في مكانك وراوح عينو خير و نطلب من الله يجيب المطر واستغفرو ربكم وادعو ربكم انامايبغا كلام كثير وبعدين فيه زعل كفيل



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار