"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
بعد رفض قرار تحويلها لمعلمة ... تعليم حائل يهدد باللجوء للإمارة لإعفاء مديرة مدرسة


بعد رفض قرار تحويلها لمعلمة ... تعليم حائل يهدد باللجوء للإمارة لإعفاء مديرة مدرسة
09-03-1433 11:24 AM

سبق حائل ــ الوطن :

هددت إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل باللجوء إلى إمارة المنطقة والجهات الأمنية، لتنفيذ قرار نقل مديرة إحدى مدارس البنات الثانوية، بعدما رفضت الامتثال للقرار الصادر قبل أكثر من 4 أشهر ويقضي بعدم التجديد لها وتحويلها إلى معلمة. صرح بذلك المتحدث الإعلامي لإدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل أحمد القطب.
ونفى القطب اللجوء للشرطة لتنفيذ القرار السبت الماضي. وقال إن الإدارة لم تطلب من الجهات الأمنية تنفيذ القرار، مؤكداً في الوقت نفسه أن إدارة التعليم استهلكت جميع الحلول من أجل تنفيذ القرار، لكنها لم تصل إلى نتيجة حتى أمس، مشيراً إلى أن إعفاء المديرة يرجع إلى تدني أدائها دون الممتاز، كما هو حال جميع المديرات.
ولم يستبعد القطب حسب صحيفة الوطن لجوء إدارته إلى إمارة المنطقة أو غيرها من جهات الدولة من أجل إجبار المعلمة على إخلاء إدارة المدرسة للمديرة الجديدة.
وأبدى القطب أمله بأن تكون المديرة "على قدر المسؤولية وأن تدرك بوصفها تربوية أن ثمة إجراءات وأنظمة سارية هي التي حتمت تحويلها إلى معلمة"، موضحاً أن جميع مديرات المدارس يكلّفن لمدة عام واحد، وإن حصلن بعده على تقدير دون ممتاز في التقييم الوظيفي فسيحوّلن تلقائيا إلى التدريس، وهذا ما حدث مع مديرة مدرسة ثانوية نقرة قفار.
وحول تأثر سير الدراسة في المدرسة من ناحية الطالبات والمعلمات، أوضح القطب أن ذلك قيد الاهتمام المشدد من إدارة التربية والتعليم، وأن مسألة الحفاظ على انتظام الدراسة بشكل طبيعي في المدرسة "غير قابلة للنقاش".
من جانبه، أكد ولي أمر المديرة ـ فضل عدم ذكر اسمه ـ أن قراراً وصلها بعدم تجديد تكليفها بإدارة المدرسة في الـ 6 من ذي القعدة الماضي، ورفضت التنفيذ آنذاك بحجة أنه لا يزال أمامها أكثر من شهرين من تكليفها المفترض استمراره لمدة عام كامل، مضيفاً أنها ترفض تنفيذ قرار إنهاء التكليف قبل 22 محرم 1433، وهو موعد انتهاء التكليف الرسمي.


تعليقات 42 | إهداء 0 | زيارات 3614

Y
W
تقييم
3.46/10 (48 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#62598 Saudi Arabia [شؤون الموظفين ]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 12:05 PM
المديرة متغطرسة وكثيرة مشاكل ولم يتخذ العمران هذا القرار الا انه متاكد بان ادارته لاتصلح وانصح اي مديرة مدرسه بعدم الغطرسة والا سوف يكون مصيره الابعاد وزمن اول وغطرسة المديرات ولا وعليكم زملائي بعدم التهاون مع اي مديرة بعد هذا اليوم


#62602 Saudi Arabia [عبدالمجيد ]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 12:28 PM
والله ماتنلام من مديره إلى معلمه وتبونها تمتثل ,
ذكروتوني بمدير عندنا كان محد يناظر بوجهه معطي العالم بنص واخرتها حوله لمدرس رياضه ههههههههههههههههههههه اوم التحطيم من مدير الغتره كشخه والعطر والحركات واخرتها يلبس ملابس رياضه ويمين يسار فوق تحت ,
ومدير اخر بس كان راعي حبوب ومهمل الطلاب وكثرة المشاكل وحوله إلى معلم


#62608 Saudi Arabia [مار]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 01:47 PM
إذا كانت الأنظمة هي التي كلفتها بالمهمة لمدة سنة فلا بد من الأنظمة أن تحترم قراراتها لأنها لم تكن عشوائيه في الإختيار (أقصد الأنظمة ) ومن وجهة نظري أن المديره لا بد أن تكمل السنة وبعد ذلك تحول إلى لجنة التطوير والتدريب أذا كان هناك لجنة لإعداد القادة .
وبما أن السبب كان التقييم فإين كان التقييم قبل الإختيار وما هي آلية التقييم وكيف تتم المعالجة أقصد التدريب والتطوير وليس الأعفاء .

وسلامتكم ،،


#62609 Saudi Arabia [كلمة حق]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 01:49 PM
مديرة ثانوية نقرة قفار
( ................. العنزي )


#62612 Saudi Arabia [الكاشف 2010]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 02:54 PM

يجب ايقاف راتب المعلمه الى حتى تسليم الاداره للمديره الجديده


#62613 Saudi Arabia [الخبير الكبير ( المخضرم )]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 02:55 PM
لا يمكن ان ترفض إلا بسبب مقنع .

لماذا لا يكون الدور هو دور المكتب الذي تتبع له المدرسة , أعتقد بأن المديرة على علم بالأنظمة و مع ذلك انتقدوها من هم اقل منها في الفهم و قيموها و هي على دراية من تقييمهم و تكونت ربكة و نتج قرار يمنع التجديد لها . هذا ما أتوقع حدوثه علما بأنني لا أدري إذا كانت الأسباب واضحة أم لا .


#62616 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 03:14 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#62617 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 03:15 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#62619 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 03:24 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#62624 Saudi Arabia [ابو عامر ]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 03:40 PM
مبروك يازميل خابرك في قناة نيال مع الشعراء متى عيينت المتحدث الإعلامي لإدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل
الف مبروك

اخوك ابو عامر


#62626 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 04:33 PM
????????????????????


#62627 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 04:33 PM
????????????????


#62628 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 04:34 PM
??????????????


#62634 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 06:49 PM
????????????????


#62635 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 06:55 PM
??????????????


#62636 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 06:56 PM
?????????????????


#62637 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 06:57 PM
??????????????


#62638 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 07:34 PM
??????????????


#62639 Saudi Arabia [الزعيم]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 07:35 PM
تذكروا يا ادارة التعليم

ان الضلم ضلمات يوم القيامة

وتذكروا ايضاً ان كاتم الحق شيطان اخرس

وانتم جميعاً شركاء بالموضوع سواءً كنتم على حق او على باطل


#62646 Saudi Arabia [مع الحق]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 09:31 PM
الله يعينه على الطالبات الي بهالمدرسه انا اعرفه وهي تحترم المحترمه وقليله الادب من حقها كمديره متدرسه توقفها عند حدها وهي من صارت مديره ضبطت المدرسه احسن من اول عشان كذا ما اعجب الطالبات وكثرت الشكاوي عليها انا كنت طالبه بالمدرسه السنه الي راحت..

الله يعينها ويذكرها بالخير ما تستاهل والله


#62648 Saudi Arabia [ الظلم ظلمات ]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 09:40 PM
.
هذه المدير ه من الاولى إن تنفذ القرار . لترفع نفسها عن مهاترات هولاء . حتى وغن كانت مظلو مه . فلها رب لا ينساها . يمهل ولا يهمل .


#62657 Saudi Arabia [ابو تركي]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 10:39 PM
يا اخوان المديرة على حق وهي اتصلت وسالت عن هل يجوز النظام ام لا باخراجي عن عملي ولم يتم انتها قرار التكليف لن النظام لابد مضي سنه على التكليف ومن حق صاحب الصلاحية التمديد ولكنها بسراحه انها كفو عقب هذا الرفض
والادارة انكرة انها لم تتمكن من انها تدخلة جهة اخرى ويوجد دليل على ذلك وهو موجود ومحتفظة بها جريدة الوطن





#62658 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 11:01 PM
????????????????


#62659 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
2.50/5 (2 صوت)

09-03-1433 11:01 PM
????????????????


#62665 Saudi Arabia [ الظلم ظلمات ]
1.00/5 (1 صوت)

09-03-1433 11:52 PM
حتى أنتم ياسبق . تحذفون اللى مايعجبكم . وين كلا مي اللى كتبته . الشرهه مو عليكم الشرهه على اللى يتنزل ويقرأ صحيفتكم . أذن انتم ضد الحق ومع مصلحتكم . لايوجد عدل في تعليم حائل ولا أنصاف.ولم تحذفوا كلا مي الا لمجاملتكم للعمران. تبا لكم تبا لكم ثم تبا كم . اخذتوا من كلامي اللى يعجبكم اين المصداقية .والذمة . حسبي الله عليكم الان نشتروا كلامي أو لم تنشرو.. سيان . علمنا انكم مع العمران ولستم مع مصلحة التعليم .
اخر الزمان يكذب الصادق ويصدق الكاذب ويؤتمن الخائن .ويخون الأمين. هذا هو زمن الرويبضه في تعليم حائل.
هارد لك ياسبق. لا يشرفني الاطلاع على صحيفتكم بعد الآن.


#62678 Saudi Arabia [شوق حائل]
1.00/5 (1 صوت)

10-03-1433 12:20 AM
الاخ عبد المجيد اللي يقول لاتنلومونها من مديره الى معلمه؟وخير ياطيييير؟؟؟أحسن لها من المسؤليات وبعدين ليه الواحد او الوحده لاصار مدير تكبر تقول صاير وزير يامال التبببن


#62691 Saudi Arabia [ابو عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

10-03-1433 01:08 AM
هاالحين يبونه تكون تربوية وهم ماباقي الا استدعاء الحرس الوطني وسلاح الجو ,, اذا عليها ملاحظات وقفوا راتبه مؤقتا حتى تمتثل للاوامر وبعدين انذار نهائي بالفصل من الخدمة بدون صجه ولجهن


#62701 Saudi Arabia [ولي امر طالبة بالمدرسة ]
1.00/5 (1 صوت)

10-03-1433 02:41 AM
شؤن الموظفين /

ما تلاحظ انك اول واكثر من يرد على مواضيع الادارة وهذا تحديداً

الله يعينك على دعوات الناس كانك ظالمهم


#62716 Saudi Arabia [الحق ظاهر ]
1.00/5 (1 صوت)

10-03-1433 09:52 AM
الظلم ظلمات

كلام جميل فيه تنسيق مع العمران قبل النشر و هذا لم يصبح اعلام أصبح مشورة و مجاملة و خوف و جبن و ظلم و ... الخ .

أذكر أن هناك خبر نزل في موقع صحيفة سبق و كثرت الردود على هذا الخبر الذي ثم فجأة اختفى هذا الخبر بجميع تفاصيله و هناك كثير يعلم ذلك ( قبل شهر تقريبا ً ) و لكي يعلم سبق و غيرها الناس ليس جهلة ولا أغبياء فيهم من يحسب حساب للأمور و يتوقع نتائجها و يأخذ الأمور بجد و صدق و ليعلم كل خائن أن الخبر ممكن يحفظ من أول ما ينزل , حيث إنني حفظت الخبر الذي حذف لتوقعي بأنه لن يبقى أبدا لأن التجارب علمتنا كيف نتصرف و نتعايش مع الواقع , و الهدف من حفظي للخبر الإعجاب به و ليعلم ناشر الخبر أن فيه ناس بحثوا عن الموضوع و وقفوا مع ناشر الخبر و لكن لم يتضح لهم السبب حتى الان .

تحياتي لمن ضميره حي و قلبه واعي و عقله نيّر .


#62751 Saudi Arabia [شؤون الموظفين ]
1.00/5 (1 صوت)

10-03-1433 01:39 PM
ولي امر طالبة اقسم بالله لن اكون الا مع الحق حتى علا زملائي لاكن عندي خبر بالموضوع كله وسمعت ان متسلطه جدا ولاتحترم حتى الطالبات في الطابور امام الجميع توبخ الطالبه علا ابسط الاشياء واخيرا سياسة مدير التعليم دائم يرغب التجديد الم تتفق معي ان التجديد مطلب اساسي ام ترغب ان تكون المديرة علا كرسيه عشرات السنين انظر حولك في الادارات الحكوميه علا سبيل المثال الاحوال المدنيه اكثر من ثلاثون سنه لم يتغير المدير الا في الوقت الحاضر هل يعجبك هذا الشي ارجع واكرر اخي العزيز ولي امر طالبة ان التجديد مطلب اساسي سوا في الدارس البنين او البنات او في الدوائر الحكومية هذا ولك خالص تحياتي


#62761 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

10-03-1433 03:22 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#62772 Saudi Arabia [الغـفـيلي]
1.00/5 (1 صوت)

10-03-1433 06:46 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#62773 Saudi Arabia [شؤون الموظفين ]
1.00/5 (1 صوت)

10-03-1433 07:16 PM
الغفيلي الله يشفيك مريض واضح من محاولة ردك لاكن سبق حايل لك بالمرصاد انت واشكالك ولمن يحاول يسئي للتعليم باي شكل من الاشكال


#62781 Saudi Arabia [غريب اوطان]
1.00/5 (1 صوت)

10-03-1433 07:45 PM
والله تستغرب من بعض العالم مدري كيف يفكرون
الحين المديرة ترضى بقرار تكليفها من قبل العمران اللي مذكور فيه حسب المصلحة العامة ورضت انها تجلس بمكان غيرها بناء على هالتكليف
والحين ترفض قرار نفس الشخص واللي له نفس الصلاحيات
بعدين نهاية تكليفها 22/1 فيه احد عاقل يقولي كم تاريخ اليوم؟
انا لو من الوزارة اعطيها تقاعد مبكر


#62800 Saudi Arabia [ميمي]
1.00/5 (1 صوت)

11-03-1433 12:48 AM
والله انه احسن مديره وصراحه ظابطه الطالبات واذا راحت بنفقده والله يعين على تدهور المدرسه


#62801 Saudi Arabia [ميمي]
1.00/5 (1 صوت)

11-03-1433 12:51 AM
والله انه ظابط المدرسه واحسن من اول المدرسه والله يصبرنا على فرقاه واللع يعين على تدهور المدرسه


#62815 Saudi Arabia [ولي امر طالبة بالمدرسة]
1.00/5 (1 صوت)

11-03-1433 05:02 AM
شؤن الموظفين م

اللي يهمني هو رأي ابنتي اللي انا مربيها ورأي زميلاتها وشف ردهن بهالموضوع وبالموضوع السابق ، اما حكاية التغيير تبي اصدقك يعني

وينكم عن باقي المدراء والمديرات اللي لهم عشرين سنة

هذي ما كملت سنة التكليف وانت جاي تقول تجديد الله يصلحك ويهديك


#62899 Saudi Arabia [في الامر خيرة]
1.00/5 (1 صوت)

11-03-1433 11:11 PM
ياريت يا اختي المديرة تطبقين المثل اللي يقول

من عافنا عفناه لو كانت مديرة

ع العموم 90 % من المدراء الله يهديهم مايفهمون بالادارة اي شي


مافيها شي لو تنازلت عن الكرسي لغيرك يمكن تزبط معاه ويمكن لا هههههههه


#63293 Saudi Arabia [الحــــق يـــنــقال]
1.00/5 (1 صوت)

15-03-1433 02:59 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#63304 Saudi Arabia [الحــــق يـــنــقال]
1.00/5 (1 صوت)

15-03-1433 03:59 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#65755 Saudi Arabia [ملوك]
1.00/5 (1 صوت)

16-04-1433 04:04 AM
انا اقول يامديرتنا ياليت تنقلين وتفكيناا منشرك والله عذبتينا ونبي تقاريرناااا ياناس حسو فينا


#65757 Saudi Arabia [ملوك]
1.00/5 (1 صوت)

16-04-1433 04:08 AM
انا اقول روحي يامديرتنا وفكينا من شركك عذبتيناا ونبي شهاداتنا ياناس حسو فيناا وشبكم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار