"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
مذبحة كروية ... مقتل 73 وإصابة 1000 في مباراة بمصر ( فيديو )


09-03-1433 10:54 PM

سبق حائل - متابعات :

التلفزيون المصري يعلن مقتل73 مصري وإصابة 1000آخرين في معركة دامية بعد إنتهاء مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في مدينة بورسعيد.. المباراة أنتهت بفوز المصري 3ـ1.. واعقبها أقتحمت جماهير الفريق الفائز أرض الملعب وأعتد على جماهير فريق الأهلي حيث سقط عدد كبير من القتلى والجرحى...
والآن.. إشتعال النيران في استاد القاهرة بعد إلغاء مباراة الزمالك والإسماعيلي تضامناً مع قتلى مباراة الأهلي والمصري.

الفيديو

[flash=http://youtube.com/v/xTe7OrwmFnY]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2279

Y
W
تقييم
3.41/10 (117 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#62698 Saudi Arabia [حريه]
1.50/5 (2 صوت)

10-03-1433 02:24 AM
لو انها مباره للهلال والنصر راح اذبح لاعبين الهلال مع جماهيرهم علي طووول










#62709 Saudi Arabia [ابوعقلا الغيثي]
1.00/5 (1 صوت)

10-03-1433 04:14 AM
استغفر الله العظيم
جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــومــــــــــــــــــــــــــــــــــس

خوان
في حلبة مصارعة

وقال المثل/

الحـــــــــــــــــــــــــمار

اذا

شــــــــــــــــبــــــــــــــــــــع

نــــــــــهــــــــــــــج


#62746 Saudi Arabia [خالد]
1.00/5 (1 صوت)

10-03-1433 12:48 PM
في الليلة الظلماء يفتقد البدر

دولة مافيها نظام ولا حكم وش تتوقعون منها


#62982 Saudi Arabia [شمري على بلاطه]
1.00/5 (1 صوت)

12-03-1433 02:43 PM
الدور جاينا اذا ماتعالجت الفقر والبطاله هذا عمل الحاكم العربي العميل


اذا لم يشرع العدل وكل الحقوق تعطى لمستحقيها راح يجينا اشد من ماجاء مصر

المتسبب في مذبحة مصر هو الحاكم الساقط فالحكام العرب ضربوا بعرض الحائط


كلام الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم عندما قال ((كلكم راع وكلن

مسئول عن رعيته ))

اين كلام الرسووووووووووووووول المصطفى ياظلمه ياحكام العرب كافه

الـــــــــــــــــــــــــــدور جاي لبلاد الحرمين ان استمر الوضع الراهن على ماهو عليه

العدل وتحسينات ينتهي كل شي تنحل الامور بدون شغب لنا حسابات وارقام سجل

مدني ومعروف المحتاج والفقير




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار