{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}تحت عنوان (سلامة المريض) .. قوى الأمن بحائل أقام اللقاء العلمي الأول - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
تحت عنوان (سلامة المريض) .. قوى الأمن بحائل أقام اللقاء العلمي الأول


تحت عنوان (سلامة المريض) .. قوى الأمن بحائل أقام اللقاء العلمي الأول
29-03-1433 04:41 PM

سبق حائل ــ إبراهيم الرديعان :

دشن رئيس لجنة التعليم المستمر بالإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور/ أحمد ناصر العنقري فعاليات ندوة (سلامة المريض) التي اقيمت أمس الثلاثاء 29/3/1433هـ بقاعة الإجتماعات بمركز صحي قوى الأمن بحائل والقى المحاضرات (3) محاضرين حيث تحدث الدكتور ممدوح العنزي عن أهمية سلامة المرضى والتعريف بمبداء سلامة المرضى وتطبيقاته في المنشات الصحية فيما تطرق المحور الثاني إلى التطوير والجوده للوصول إلى سلامة المريض حيث تطرق الدكتور عصام الغامدي إلى هذا الجانب وكشف أهمية سلامة المرضى في المنشات الصحية والتعريف بها أما المحور الثالث والأخير في اللقاء فقد تناول فيه الدكتور/ يوسف المحمدي الجوانب المتعلقة بسلامة المرضى في بيئة العمل. وعلى هامش الندوة أقيمت ورش عمل متخصصة بالعيادات الطبية والصيدلة والمختبرات والأشعة استعرضها الصيدلي إبراهيم الراشدي والدكتور محمد العثمان والدكتور مهند المالكي والأخصائي عبدالرحيم الجهني والأخصائي محمد صالح .

وتفاعل الحضور الذين اكتضت بهم القاعة من ممارسين صحيين ومن لهم اهتمامات بسلامة المرضى.

من جهته أوضح رئيس لجنة التعليم المستمرالدكتور/ أحمد العنقري أن سلامة المريض يعد من الجوانب الأساسية التي يفترض أن تحوز على الاهتمام بالمنشات الصحية وأن هذا الجانب تم دراسته بعناية لتقديم مادة علمية لجميع الممارسين الصحيين حيث تم اختيار كوادر علمية متخصصة لتفعيل هذا الجانب.

من جانبه أشار رئيس اللجنة العلمية الدكتور طارق اليعيش أن اللقاء حقق العديد من الأهداف للجهة المستهدفة وكان تفاعل الحضور ملموس في هذا الجانب. وقال أن الهدف تمكين العالمين والمهتمين في هذا المجال من الاحتكاك وتبادل الأفكار مع ذوي الخبرة والإطلاع على ما هو جديد والتجارب والبحوث العلمية الناجحة.

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1002

Y
W
تقييم
5.12/10 (33 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#64695 Saudi Arabia [مـــــناير]
1.00/5 (1 صوت)

02-04-1433 08:48 AM
يعطيكم العافيه واتنمى منكم ان تطورا قوى الامن من مستوصف الى مستشفى ذو امكانيات عاليه وتوفير اخصائيين واستشاريين في كافة تخصصات



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار