"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بعد حركة النقل الخارجي ... تجمع عدد كبير من المعلمين في عرعر أمام إدارة التربية والتعليم


07-04-1433 11:57 PM

سبق حائل -- ماجد بركة المسمار :



تواجد عشرات المعلمين أمام إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ظهر اليوم مطالبين بإستحداث مدارس ابتدائية بمدينة عرعر بعد أن طالت غربتهم خارج المنطقة منذ عشر سنوات تقريبا.

وتحدث عشرات المعلمين بأن حركة النقل التي تم الإعلان عنها جاءت مخيبة للآمال ولم تحقق تطلعاتهم بعد أن وعدت وزارة التربية بأن تكون الحركة تتجاوز80% عبر تصاريح عددية للوزارة.

واضافوا أمضينا عشر سنوات تقريبا ونحن عرضة للحوادث في مدن ومناطق بعيدة عن أهالينا ولايوجد أمل في حل مشكلتنا طالما إدارة التعليم لاتستحدث مدارس ابتدائية وتعتذر بأنها ترفع للوزارة سنويا بلا فائدة.

واضافوا اذا كان دخلونا في المرحلة الابتدائية غير وارد على المدى القريب فنحن نرغب في تدريس المرحلة المتوسطة التي تعاني عجزا سنويا من المعلمين وطالبوا وزارة التربية والتعليم بالسماح لهم بتدريس المرحلة المتوسطة مثلما سمحت للجامعيين بتدريس المرحلة الابتدائية كحل وحيد للمشكلة.

وبعد مضي ساعة على تجمع المعلمين طلبت إمارة المنطقة استدعاء أربعة معلمين منهم للاستماع لمطالبهم حيث قام وكيل الامارة الشيخ صالح المحيميد باستقبالهم بناء على توجيه سمو أمير المنطقة .

وحدد لهم موعد الأسبوع القادم للاجتماع بسمو أمير المنطقة ومدير التربية والتعليم بالمنطقة وأربعة معلمين للاستماع لمطالبهم والحلول المقترحة .

من ناحية أخرى قال المتحدث الرسمي لتعليم الحدود الشمالية مرضي المهنا لـ"إخبارية عرعر" حضر مجموعة من المعلمين لادارة تعليم الحدود الشمالية وتم استقبال خمسة منهم من قبل مدير التعليم الذي استمع لمطالبهم وذلك بمتابعة من سمو امير المنطقة.

إخبارية عرعر رصدت عدد من الأحداث :
* عدد المعلمين المتواجدين قرابة 70 معلم .
*رفض المعلمين الدخول في مسرح الإدارة للاجتماع بهم ومطالبة مدير التعليم بالخروج لهم أمام البوابة.
* حضور مدير البحث الجنائي لنقل رسالة أمارة المنطقة للمعلمين.
* حضور مدير الدوريات .
*حضور مدير شرطة المنطقة ومساعده لمطالبة المعلمين بمغادرة الموقع بعد توجيه الامارة والاستماع لمطالبهم.
* استمر تواجد المعلمين من الساعة الواحدة وحتى الساعة الثالثة والنصف عصرا.
* ايقاف واستجواب اثنين من المعلمين بهئية التحقيق والادعاء العام بسبب كتابات في رسائل الجوال والانترنت قبل تجمع المعلمين.
* حضور عدد من ممثلي الصحف الورقية والالكترونية.


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 1576

Y
W
تقييم
3.85/10 (23 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#65161 Saudi Arabia [معلم بدنية]
1.50/5 (2 صوت)

08-04-1433 01:19 AM
رجال وربي تحسبه هاللي عندنا الحين انا معلم خدمتي


#65165 Saudi Arabia [عسكري تحت الامر ]
1.00/5 (1 صوت)

08-04-1433 01:43 AM
سبحان الله

والله غريب الوضع الان

اعتقد ان الدنيا اتت مع اكثر الناس علي موخرتها


من الذي يحتاج ان يكون قريب من اهله ومن الذي لاتحمل الغربه في طلب الرزق والمعيشه

اخجلونا صراحه
الاندنوسيات يجلسنا في بلاد غير بلادهن من 2سنه الي 4 الي 5

ولم يبكن ولم يطالبن

ورجالنا الله المستعان




يابعد روحي يالعسكريه اللي كل واحد في ديره واهله في ديره ولا احد تكلم ومرتاحين
وكل سنه في منطقه بعد ومرتاحين يارب لك الحمد علي مارزقتنا

من جد جنود الوطن لدين والمليك والوطن في كل امر وكل حال هدفهم الحمايه بعد الله فقط


#65174 Saudi Arabia [ابو خالد]
1.00/5 (1 صوت)

08-04-1433 02:25 AM
لا تلومونهم الوزارة تضحك عليه من اول السنه وهي تبشرهم بالنقل الزين





#65179 [الجندي ]
1.00/5 (1 صوت)

08-04-1433 06:41 AM
من ابسط حقوقك انك تطالب بحقك اذا كان فيه هضم لك كل الدساتير تقر بذالك حتى الشريعه تكفل لك ذالك واكيد ان كل هذا العدد من المعلمين ماتكلم من فراغ !



(يابعد روحي يالعسكريه اللي كل واحد في ديره واهله في ديره ولا احد تكلم ومرتاحين
وكل سنه في منطقه بعد ومرتاحين يارب لك الحمد علي مارزقتنا)
اسمحلي ياعسكري تحت الأمر من يقول ان كل العسكر راضين عن وضعهم وعن البعد عن اهلهم رجاء تكلم عن نفسك ولا تعمم .

وش وجه الشبه يعني بين الأندونيسيات وبين من يطالب بحقه ياخي حتى الأندونيسيات هالحين يطالبن بحقوقهن ولهن شروط هالحين بس السعوديه ماوافقت على شروطهم


لاكن المثل يقول
اذا لم يكن الا الأسنة مركبا فما حيلة المضطر الا ركوبها


#65187 Saudi Arabia [مدرس]
1.00/5 (1 صوت)

08-04-1433 11:30 AM
مربين اجيال بعد لا حول ولا قوت الا بالله


#65190 Saudi Arabia [الاستاذ ]
1.00/5 (1 صوت)

08-04-1433 11:56 AM

أتمنى من الأخوة المعلمين أن يكونوا على قدر المكانة التي يستحقونها ويجهزوا أنفسهم للتقدم بخطاب لخادم الحرمين

الشريفين يفصل كل مادار من أحداث حول حركة النقل بداية من تاريخ الإعلان عن وجود حركة استثنائية*

قبل رمضان وحتى صدور الحركة من أجل رد الاعتبار ومحاسبة من ينتقص أو حتى يحاول الانتقاص من*

مكانة المعلم بل والعبث في مشاعر طبقة تمثل واحدة من أهم الطبقات في المجتمع بأكمله لاسيما وإن كانت*


*





نسبة الحركة أقل مما سبق الإعلان عنه 45%وبأنها ستكون استثنائية وأنها ستحقق رغبة 80% من*

المتقدمين لأن ذلك سيكون له أبعاده النفسية التي ستنعكس على سير العملية التعليمية حاضرا ومستقبلا كما*

قال احد الزملاء اذا اين كلامهم فلابد من التحرك ولايغرب المؤمن الا اذا ارتكب حدا من حدود الله الى متى*

ونحن مكانك سر يعني معقولة الحركة ماله حل كل شي له حل الا الموت *نريد ان نجدد الدماء لا لا للعقليات القديمه

تطورت الناس وحاسب الحركة في الهواء سواء .


#65191 Saudi Arabia [المعلم عبدالله الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

08-04-1433 12:00 PM


#65199 Saudi Arabia [يافا حائل]
1.00/5 (1 صوت)

08-04-1433 03:01 PM
ليتني مسؤولة النقل والله لاضع الامور في نصابها ولريحت الجميع مادري لية معقدين الامور من جهة المعلمات والمعلمين حتى للطلاب افضل لهم بتجديد الدماء والمعلمات بيعطوا اكثر وبيرتاحوا في مدارسهم الجديدة شوفوا كيف ختقت معلمة مديرتها وغيرهامن القصص فابتاكيد لو كانت المعلمة ملرتاحة لما اقدمت على ذلك فالحل هو الاستجابة لمطالب المعلمين والمعلمات لا نهم هم من يربون الاجيال وبتالي حتى العسكري بيرتاح اذاكانت تربية النشئي سليمة وبيقل التفحيط ولاتنسون النقل الداخلي وخصوصا نحن المتضررين من الحصص وظلم المديرات لنا بالرغم من اكمالنا نصاب 24 حصة ولاحياة لمن تنادي لانها لاتطبق كلام مشرفة ومستهينة بالتعاميم وسبحان الله بعضهن تغار من المعلمة المجتهدة وتهضم حقوقها لماذا لايكون الاداء الوظيفي مع المشرفة و15 درحة مع المديرة نسأل الله ان يحل الامن بديارنا وتقل المشاكل ويتكاتف الجميعبما هو صالح للجميع انتهى كلامنا.


#65200 Saudi Arabia [عاشق العسكريه]
1.00/5 (1 صوت)

08-04-1433 03:03 PM
انا مؤدي القسم باخدمة ديني وطاعة مليكي

نعيش في كل بلاد طاعه لولات الامر

وهذا الطاعه قسم اقسمت به و يحاسبني به الله



ومصلحت البلاد اهم من مصلحت عدت اشخاص خارجين

المباحث استلمت الحدث

واذا علي الحق احمد ربك لك راتب شهري وانت عارف راتبك وانت حاط رجل علي رجل يجيك

احمد ربك


يستثنى من له ضرووف يستوجب قربه بتقارير طبيه من وزارة الصحه


#65205 Saudi Arabia [دوريات الامن بحائل]
1.00/5 (1 صوت)

08-04-1433 03:52 PM
ابــطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال


#65214 Saudi Arabia [محمد]
1.00/5 (1 صوت)

08-04-1433 05:55 PM
عزالله أنهم رجاااااااااااااااااال

دعوة لمعلمي التربيه البدنيه والفنيه بحائل بالتنسيق يوم 13\4

لوقفه أحتجاج ضد الحركه الخارجيه



#65301 Saudi Arabia [ الظلم حرااااااام ]
1.00/5 (1 صوت)

10-04-1433 01:14 AM
اذا كان لديهم مطالب وحقوقهم مشروعة فما العيب في ذلك هم ماطلبو صناعة صاروخ هم طلبو حققو لهم مشروعة ديننا الحنيف شرعها لهم واعلمو ايها المسؤلين ترو الظلم حراااااااام رؤأساء دول لماظلمو اسقطهم الله ماهو عاد وزير والا مدير انتبهو وأعطو كل ذي حق حقه ولا تخلون الواسطة تستحل مكان أحد يعني لا تقدمون أحد على احد

وسؤال ممكن للمسؤلين ؟
س / ليش يزعل اغلب المسؤلين عندما يطلبه المواطن أو الموظف في اي مكان حقا من حقوقه ليش ؟
ليش يعني مايدري ان الله سبحانة الخالق الي خالقه هو أعدل العادلين أمره بذالك ليش نكابر ونصر على الخطئ ليش مانتفهم ونقول نعم أخطئنا ومالعيب بالخطئ لا العيب اننا نستمر بالخطئ ونسلب االناس حقوقهم هذا العيب والخطئ والحرام لأنه م الظلم والظلم الله حرمه على نفسه سبحانة لأنه عدل يحب العدل وحنا مخلوقين لو تنصح الواحد انه أخطئ تبيه يعدل من خطاه قبل يجيه شي من السماء من رب العالمين رفع خشمه وخذته العزة الأثم بس يكمل هالأية ويعرف معناها ويعرف موقعه من الاعراب علشان مايكررها .
وبجد رسالة أوجهها للمسؤلين بذات اي واحد بيشوف نفسه على البشر مصيره ومرده للخذلان .
وانت يالواحد مداوم ومشتغل علشان للقمة العيش لا تخلي ربك يقطعها بأسبابك لأنك ظلمت أو ضريت أحد أو عاندت لا وكن وكن وكن
كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم يقول (( أحب الناس الى الله أنفعهم *وأحب الأعمال الى الله سرور تدخله على قلب مسلم ))


#65813 [مداللة44]
1.00/5 (1 صوت)

17-04-1433 01:21 AM
نحن خرفان نخاف نذبح



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار