"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
جامعة طيبة تفصل طالباً إنتقد مدير الجامعة


18-04-1433 10:03 AM

سبق حائل -- ماجد بركة المسمار:

فصلت جامعة طيبة في المدينة المنورة أحد طلابها انتقد مدير الجامعة وإدارته في لقاء مفتوح قبل أيام.

وطلب الطالب خلال اللقاء من مدير الجامعة بالجلوس مع نفسه ليعلم مدى بعده عن النجاح في إدارة الجامعة، مبديا انزعاجه من بقائه 222 يوما في محاولة الدخول إلى مكتبه ومقابلته لطرح مشكلته عليه، والتي أصبحت خلال هذه المراجعات والأيام 7 مشاكل.

ورد عليه مدير الجامعة في حينها بالقول” عرفناك عرفناك..أنت موجه، ومشاركتك للبحث عن الإثارة فقط”.

وجاء رد الجامعة على تطاول الطالب في اللقاء المفتوح الذي نظمته الجامعة نهاية ذي القعدة بقرار فصله من الدراسة للفصلين الدراسيين للعام الجاري.

وبحسب صحيفة الوطن، جاء في الخطاب الممهور بإمضاء عميد شؤون الطلاب ورئيس اللجنة الدائمة للتأديب الطلابي الدكتور سليمان الخربوش ” إنه بناء على الصلاحيات الممنوحة وبعد الاطلاع على المحضر للجنة الدائمة للتأديب الطلابي في جلسته الأولى والمتعلقة بالطالب، وبعد اعتماد مدير جامعة طيبة لمحضر اللجنة وفق إحالة رقم (217/س)، يفصل الطالب من الجامعة في الفصل الدراسي الأول والثاني من العام الجامعي الحالي .”

وقال الطالب ريان الأحمدي* إن إدارة الجامعة أبلغته بالقرار عند مراجعته لها. وقال: اتضح لي أن الإدارة تريد إخضاعي للتحقيق حيال شكوى تقدمت بها سابقا وهي التي كنت أريد التحدث مع مدير الجامعة بشأنها، وانتظرت نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، ولكن فوجئت عند مراجعتي لنظام دخول الطالب على حسابه في موقع الجامعة بفصلي بقرار تأديبي وبعد مراجعة إدارة الجامعة عن سبب الفصل، أعطوني قراراً بالفصل مبهما وغير معلن فيه سبب الفصل.

واستغرب الطالب ريان من قرار الفصل، وأوضح أن مشكلته الرئيسية بدأت بعد “أن اتهمني أكاديمي بالغش في الامتحان ولم ترصد نتيجة الامتحان، وعند لجنة التحقيق لم يقدم الأكاديمي ما يثبت غشي في الامتحان وما زالت المادة “معلقة”، حيث طلبت مقابلة مدير الجامعة، وبدأ مسلسل المراجعات ليستمر 222 يوما دون جدوى.

وجاء موعد اللقاء المفتوح - والحديث للطالب- فحرصت على الحضور وأوضحت لمدير الجامعة ما تعرضت له من أجل مقابلته، وشرحت له تفاصيل القضية ولكن مدير الجامعة قال مرارا إن مكتبه مفتوح ويستقبل الجميع. وأكد الطالب أن الجامعة أصدرت قرار الفصل بعد نقاشي مع مدير الجامعة وبعد ما نشر في الصحف عن مشاركتي ورد مدير الجامعة على المناقشة”.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1053

Y
W
تقييم
2.02/10 (25 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#66003 Saudi Arabia [سالم]
1.00/5 (1 صوت)

19-04-1433 08:48 AM
الدور على هذا المتغطرس بعد جامعة الملك خالد وإن شاء الله هو الثاني والفرج قريب



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار