{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} حائل .. إطلاق " رفاق " على جمعية الأيتام والأنشطة تتفاعل في يوم اليتيم العربي - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
حائل .. إطلاق " رفاق " على جمعية الأيتام والأنشطة تتفاعل في يوم اليتيم العربي


 حائل .. إطلاق " رفاق " على جمعية الأيتام والأنشطة تتفاعل في يوم اليتيم العربي
18-04-1433 11:59 PM

سبق حائل ــ عايد الجنوبي :

انطلقت في حائل أمس فعاليات اليوم العربي والذي تنظمه الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في حائل تزامنا مع يوم اليتم العربي بحضور منسوبي الجمعية وفرع وزارة الشؤون الاجتماعية ورجال الأعمال وكافلي اليتامى وبعض الشخصيات التي جاءت لتشارك اليتيم أفراحه في يومه الذي انطلق في كافة أقطار الوطن العربي والذي جاء برعاية من الشيخ زيد بن سالم الصوينع.
وقال المهندس سلمان بن جارالله الصوينع رئيس جمعية أيتام حائل إننا نجتمع لنذكر بان لدينا فئة غالية تحتاج منا الوقوف بجانبهم ، مبينا بان الجمعية تستهدف أكثر من 800 يتيم في المنطقة يلقون الرعاية الكاملة من الجمعية من المشاريع الخيرية التي تطلقها الجمعية والتي تعتمد على الكفالة منم قبل المحسنين ورجال الأعمال بالإضافة إلى المشاريع والبرامج الاجتماعية والتي سوف تطلق بمناسبة هذا اليوم ومنها برنامج " مشتاقون للبيت الحرام " والذي يتكفل بتكاليف أداء العمرة لليتيم وأسرته وبرنامج " سيدات الفجر".
وكشف الصوينع عن اعتماد برنامج كبير بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية لتدريب وتوظيف الأيتام لمن هم فوق سن الثانية والعشرين في القطاع الخاص.
وبين رئيس جمعية الأيتام في حائل ان مجلس إدارته أطلق مسمى ( رفاق ) على الجمعية واعتماده شعارا لها.
وقال الصوينع بان الجمعية أنهت التصاميم والمخططات لإقامة وقف خيري يعود ريعه لأنشطة الجمعية وان التنسيق مع أمير المنطقة جاري حاليا لتأمين ارض لهذا الغرض.
وهنا عاد الصوينع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام أعدت سلسلة من الاحتفالات والمهرجانات احتفاء بهذا اليوم إضافة لفعاليات وبرامج ثقافية واجتماعية وتربوية ورياضية تستهدف الأيتام .
ودعت ورشة العمل التي أقيمت على هامش الملتقى جامعة حائل لاعتماد جائزة سنوية خاصة في الجمعيات تعنى في تطبيق معايير الجودة .
ومن جانبه وأوضحت إدارة الجمعية بان القسم النسائي سيبدأ العمل ورشة العمل النسائية برعاية النادي الأدبي وتنفيذ برنامج اجتماعي في مطار حائل ومستشفى الملك خالد برعاية جامعة حائل ممثلة بعمادة شئون الطلاب.

image

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 988

Y
W
تقييم
3.85/10 (26 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#66047 Saudi Arabia [طموح]
1.00/5 (1 صوت)

19-04-1433 11:24 PM
ورشة العمل النسائية راااااااااااااااااااائعة
ريادة وتكامل العمل الخيري
قدمتها د.الجوهرة الجميل في دار الحكمة
حضر تقريبا كل الجمعيات



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار