"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقيم اللقاء الثاني للمارسين الصحيين بالباحة


الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقيم اللقاء الثاني للمارسين  الصحيين بالباحة
21-04-1433 04:49 PM

سبق حائل ــ عبدالمحسن الجحلان :

أنهت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزاره الداخلية ممثله بلجنة التعليم المستمر كافه الترتيبات لتدشين اللقاء العلمي الثاني يوم الأحد الخامس والعشرين من شهر ربيع الآخر الجاري. وتأتي هذه الندوة ضمن اهتمامات الإدارة العامة للخدمات الطبية للنهوض بالكوادر الطبية ومواكبتهم لأخر المستجدات العلمية لتطوير الجوانب المعرفية والمهنية للممارسين الصحيين.

وأفاد رئيس لجنة التجهيز المقدم إبراهيم العبيدي أن كافه الأعمال المتعلقه باللقاء تم انهائها. وأضاف أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية مشيراً إلى أن الصاله التي ستحتضنها فعاليات اللقاء.

من جهته أوضح رئيس لجنة التعليم المستمر الدكتور أحمد العنقري أن اللقاءات ستتواصل في العديد من المراكز الصحية بالمملكة حسب الخطة المرصوده سلفاً وقال أن توجيهات مدير عام الإدارة الدكتور عبدالرحمن بن معمر توصي بالحرص الدائم للنهوض بالجوانب العلمية والعملية من خلال اختيار المحاضرين والمحاور التي تطرح.

الجدير بالذكر أن محاور اللقاء تتكون من ثلاثة جوانب هي مفهوم سلامة المريض والتطوير والجوده للوصول إلى سلامة المرضى في بئية العمل وسيتستعرض هذه المحاور نخبة من الكوادر المختصة في هذا المجال وهم الدكتور ممدوح العنزي والدكتور عصام الغامدي والدكتور يوسف المحمدي والدكتور خالد الزهراني والدكتور مهند المالكي والدكتور محمد الشريف والصيدلي إبراهيم الراشدي ودعا رئيس اللجنة العلمية الدكتور طارق اليعيش جميع الممارسين الصحيين بالمنطقة

(من الجنسين) بالحضور والمناقشة ومشيراً إلى أن التسجيل سيكون مجاناً ويبدأ عند الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الأحد 25/4/1433هـ الموافق 18 مارس 2012م موعد اقامة اللقاء علماً أن الندوة معترف بها من قبل الهئية السعودية للتخصصات الصحية بواقع (8) ساعات تعليم طبي مستمر.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 486

Y
W
تقييم
2.10/10 (26 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار