{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}رعاه أمير المنطقة ووصفه المراقبون بأكثر من "رائع" .. انطلاق رالي حائل الدولي 2012  وسط مشاركة عربية خليجية عالمية كثيفة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
رالي حائل Ha'il Rally
رعاه أمير المنطقة ووصفه المراقبون بأكثر من "رائع" .. انطلاق رالي حائل الدولي 2012  وسط مشاركة عربية خليجية عالمية كثيفة


رعاه أمير المنطقة ووصفه المراقبون بأكثر من "رائع" .. انطلاق رالي حائل الدولي 2012  وسط مشاركة عربية خليجية عالمية كثيفة
28-04-1433 04:00 PM

سبق حائل - عبدالله الشمري :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود عبدالمحسن أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي حفل انطلاق رالي حائل الدولي والفعاليات المصاحبة له لعام 2012، بعد ظهر اليوم الأربعاء في مركز المغواة، بحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية للرالي، وأصحاب السمو الشيوخ من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي ومسئولي الاتحاد الدولي، وممثلي رعاة رالي حائل الدولي 2012 ومن أبرزهم: شركة عبداللطيف جميل وتويوتا الراعي الرئيسي والسيارة الرسمية للرالي والتي تشارك للمرة السادسة في برنامج رعاية الرالي، وممثلي الرعاة الماسيين: شركة أرامكو السعودية، شركة سابك، شركة التصنيع الوطنية، وشركة ركاء القابضة، ومجموعة MBC الإعلامية. وممثلي الرعاة الذهبيين: شركة إسمنت حائل، والمجموعة السعودية للأبحاث والنشر وشركة المراعي، وممثلي الرعاة الفضيين: الغرفة التجارية الصناعية بمدينة حائل ومستوصف الأهلي الطبي وحشد من وجهاء وأهالي المنطقة وعدد كبير من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

وبدأ الحفل بعزف السلام الملكي ثم تليت آيات من القرآن الكريم ثم أعطى سموه إشارة انطلاق الرالي.

واستعرض سموه وأصحاب السمو الأمراء سيارات المتسابقين حيث بدء الاستعراض بسيارة تويوتا FJ كروزر السيارة الرسمية وتوالت بعدها سيارات المشاركين على منصة الاستعراض.

وفي تصريح له عقب حفل الانطلاق وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بطاقة شكر وامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله باني النهضة الحديثة على دعمه المتواصل لمنطقة حائل أسوة بكافة مناطق المملكة وعلى رعايته الكريمة للأحداث والمهرجانات الوطنية بما يضمن لها النجاح بالشكل الذي يليق باسم ومكانة المملكة العربية السعودية، معبراً سموه عن سعادته للحضور الرسمي والإعلامي والجماهيري الكبير الذي تابع حفل الانطلاق والذي يعكس المكانة المتميزة التي أصبح يحتلها الرالي لدى قلوب محبيه ومتابعيه.

وأشاد سموه بدور القطاع الخاص واصفاً إياه بالشريك الرئيسي في نجاح هذا الحدث العالمي المسجل باسم المملكة العربية السعودية موجهاً شكره لجميع الداعمين والرعاة ولكافة اللجان العاملة دون استثناء ولكل مواطن مخلص يعمل لبناء ورفعة المملكة العربية السعودية.

وتابع سموه: خبر ما أصف الرالي بأنه مرآة عاكسة تعكس قدرات وإمكانات المنطقة وأبنائها، اللذين أثبتوا بأنهم على مستوى الحدث والمسئولية وكانوا خير من يمثل هذا الوطن المعطاء الذي لا يبخل على شبابه أبداً، فرسموا بحبهم وإخلاصهم لوطنهم لوحة إبداعية وتنظيمية وفنية تؤكد التطور الذي تعيشه كافة مناطق المملكة وتثبت تطور قدرات أبناء الوطن ومضاهاتها للعالمية في تنظيم كبرى الفعاليات والأحداث والمهرجانات، وأبرزوا الصورة الحقيقية لبلادنا وشبابنا.

وفي ذات السياق أكد سمو الأمير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية للرالي أن سعادته لا توصف في هذا اليوم واصفاً حفل الافتتاح بـ"الرائع".

وقال سموه: إن ما رأيناه اليوم يأتي مكملاً لسلسلة النجاحات الكبيرة التي حققها الرالي في السنوات الماضية وترجمة للجهود المضنية التي بذلها كل فرد من أبناء الوطن والمنطقة لظهور الرالي بالشكل الذي يليق باسم وسمعة ومكانة المنطقة، موجهاً شكره لكل من ساهم في هذا النجاح الذي يسجل باسم جميع أبناء الوطن.

وأضاف سموه: بالإضافة إلى المكتسبات التي يضيفها الرالي للمنطقة فإنه يساهم في تعزيز قدرة أبناء منطقة حائل على تنظيم الأنشطة والفعاليات السياحية والرياضية والثقافية، وإتاحة الفرصة لأبناء وشباب المملكة للإبداع واستثمار البيئة والسياحة الرياضية وإبراز مهاراتهم وقدراتهم بشكل يعود عليهم بالفائدة عبر تنافسهم مع أبطال عالميين، واللوحة الفنية الجميلة التي يرسمها أبناء حائل سنوياً تعكس الإمكانات والقدرات والخبرات العالمية التي أصبحوا يتمتعون بها.

يشار إلى أن الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل تنظم رالي حائل سنوياً بالتعاون مع الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية ويشرف عليه الاتحاد الدولي للسيارات "FIA"، علماً أن نسخة هذا العام تقام خلال الفترة من 21 حتى 29 مارس الجاري.


image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1511

Y
W
تقييم
2.88/10 (208 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار