"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مواطن يدهس "عمداً" رجل مرور بحائل


مواطن يدهس "عمداً" رجل مرور بحائل
15-05-1433 03:19 PM

سبق حائل - حائل :

أُصيب، منتصف ليل أمس الجمعة، رجل أمن يعمل بمرور حائل، بإصاباتٍ متفرقةٍ في أثناء أداء عمله داخل سوق برزان - وسط مدينة حائل، نتيجة دهسه من قِبل مواطن.

وفي التفاصيل، التي حصلت عليها "سبق "، أن مواطناً برفقته زوجته وأختها يستقلون سيارةً من نوع كامري تعمد دهس رجل الأمن.

وبعد فِراره تم توقيفه من قِبل الجهات الأمنية، وفوراً نزلت زوجة المواطن وأختها وقامتا بالتلفظ على رجال الأمن بألفاظٍ نابيةٍ ومسيئةٍ.

وأرسلت تعزيزات للدوريات الأمنية وتم القبض على المواطن وزوجته وأختها قبل هروبهم وتمت إحالتهم جميعاً للتحقيق.

ونُقل رجل المرور إلى المستشفى على وجه السرعة لتلقي العلاج. وذكرت مصادر طبية لـ "سبق
" أن حالته الصحية مستقرة.

ولا يزال التحقيق جارياً مع المعتدين؛ لمعرفة دوافع الاعتداء.


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2361

Y
W
تقييم
4.36/10 (13 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#67788 Saudi Arabia [ابـوغــلا]
1.50/5 (2 صوت)

15-05-1433 04:58 PM
الله اعلم ... ليس لدي تعليق حتى اعرف القصة كـــــــــــاملة بتفاصيلها ،،،،،،،،،


#67789 Saudi Arabia [فارس الفتى الشجاع]
1.00/5 (1 صوت)

15-05-1433 05:06 PM
علي فكره افلب الي رجال الامن بسووق برزان بس باقي يحط مكياج وهو جاي


اول مره اشوف عسكري سوبر ستار اكد مي


مافيه اعتداء الا وراه شي كبيررررر والفاهم يفهم


#67794 Saudi Arabia [دوريات حائل]
1.00/5 (1 صوت)

15-05-1433 06:14 PM
الدوريـــــــــات يفزعون للمرور لكن المرور مايفزعون ولا يساعدون الدوريات ولا يتساعودون مع المواطنين


#67800 Saudi Arabia [رجل امن الشرطه]
1.00/5 (1 صوت)

15-05-1433 07:11 PM
والله مافيه احترام لدى الكثير من اهل حائل بالرغب عن المناطق الاخرى

رجل الامن له هيبته وشخصيته بعدين حبيبي دوريات حائل اعتقد انكم ماتساعدون حتى المواطن فالمستغرب انكم ساعدتو رجال المروور

بالرغب ان رجال المرور افضل من مساعدتكم للمواطن والمقيم ورجال الامن

والمثل يقول: مداح نفسه كذاب

واللي يفهم يفهم يافهيم

قال ايش نساعدهم

ههههههههههههه


#67804 Saudi Arabia [ابو دلع الجنيدي]
1.00/5 (1 صوت)

15-05-1433 07:37 PM
والله وشووووف عيني ثلاث عسكر داخل سوق برزان عند محلات الجوالات يلحقون ثلاث


بنات اكيد ان فيه شي بس لو هو مسوي لهل الرجال اللي دعسه شي


مفروض مايهرب ينزل ويفرشه فرش لان اللي مثل هذا مايعتبر عسكري


#67812 Saudi Arabia [الهواوي الجهني ]
1.00/5 (1 صوت)

15-05-1433 08:33 PM

ليه ياأهل حائل كذا مخربينها وكمان معاه زوجته واختها ماتركب او ان ارجال به مس اواواو................................


#67843 Saudi Arabia [ابوحمد]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1433 08:14 AM
رجال الامن يبيلهم تربية والمفروض ماينزل اى الميدان الا متأ كدين انه متربي واخذ دوريه في التعامل مع الناس


#67844 Saudi Arabia [ابو سلطان]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1433 08:21 AM
ارجو القيام بدورات اخلاقية لرجال المرور


#67845 [محمد]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1433 08:30 AM
اللي مايعرف قيمة الأمن ..
له حق يقول مايشاء
الأمن ضروري للحياة
صحيح ان فيه امن يتعدون الحدود والانسانية كالمتواجدين في نقط التفتيش ويلزمهم دورات مكثفه جدا وشديده


#67859 Saudi Arabia [غزل صريح]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1433 01:01 PM
للأسف رجال الأمن الذين يعملون في سوق برزان تفرغوا للغزل .

شوف اشكالهم وتغسل يدك .

لكل يكشخ ويمشي خلف البنات وتارك اعماله .

والضباط اخس من الأفراد .

يجب اختيار افضل الأشخاص له المكان لانه مكان فتنه .

المدارس و الاسواق تعاني من رجال الأمن .

نتمنى أن تأتي لجنه من خارج منطقة حائل للتحقيق في الموضوع .

وأن يوضع رجل الأمن تحت المراقبه ولا يترك لهم الحبل على القارب يعبثون باعراض الناس .


#67877 Saudi Arabia [شمري على بلاطه]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1433 03:46 PM
بكــــــــــــــــل صراحه كلها خربانه لا رجــــــــــــــال الامن خربانين



والبنات خربانات بلاك بيري جالكسي وايفون والشباب خربانين والشيبان تحسبهم زي شيبان زمان اللي لهم هيبه


#67879 Saudi Arabia [دوريات حائل]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1433 03:52 PM
رجـــــــــــــــــــل امـــــــــــــــــــــن الشـــــــــــــــــرطه




ياحلالي اسال عن دوريات الامن شف وش يقولون لك عن رجال دوريات الامن راعين فزعه ورجال ينفع بهم الكلام



لكن رجال المرور عساك ماتطيح بيديهم بس تقل يمشي له بدل مخالفات ونذاله



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار