"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
نقلة نوعية في إطار توظيف التقنية في العمل التربوي ... تدشين الموقع الرسمي لإدارة التخطيط والتطوير


نقلة نوعية في إطار توظيف التقنية في العمل التربوي  ... تدشين الموقع الرسمي لإدارة التخطيط والتطوير
15-05-1433 07:58 PM

سبق حائل ــ الاعلام التربوي :

دشن سعادة مدير عام التربية والتعليم موقع إدارة التخطيط والتطوير صباح هذا اليوم السبت 15/5/1433هـ بحضور مشرف عام الوزارة الأستاذ عبد الله بن محمد العتيبي ومساعد مديرة التخطيط والتطوير الأستاذ يحيى بن صالح العماري والعاملين في إدارة التخطيط والتطوير .. وقد أشاد سعادة المدير العام بالموقع الذي يعد نقلة نوعية في إطار توظيف التقنية في العمل التربوي ، ودعا إلى إبراز هذا الموقع للإدارات والمدارس وكافة الجهات المستفيدة منه ، الجدير بالذكر أن الموقع احتوى على الشعار والرؤية والرسالة والأهداف والمهام وأقسام إدارة التخطيط والتطوير العشرة وكل قسم يشتمل على أهدافه ومهامه والأنشطة والبرامج التي نفذها .

كما يضم المشاريع الستة التي تشرف عليها إدارة التخطيط والتطوير إضافةً إلى أيقونات خاصة بالخطة الخمسية والخطة التشغيلية والتعاميم الصادرة عن إدارة التخطيط والتطوير والأدلة واللوائح المنظمة للعمل ..

ومن الجديد في الموقع .. بوابة المقررات المدرسية التي تشتمل على استمارة التشكيل المتوقع للطلاب والطالبات في المدارس ليتم تعبئتها إليكترونياً من قبل المدرسة وإرسالها عبر الموقع مما يسهل عملية التواصل ويسرع إنجاز العمل .

وكذلك في بوابة التطوير الإداري استمارة التسجيل الإليكتروني في الدورات بحيث يقوم الموظف أو الموظفة الراغب الالتحاق بالدورات التدريبية بتعبئة النموذج على الموقع وترسل إليكترونياً إلى إدارة التخطيط والتطوير ، إضافةً إلى بعض الأيقونات الخاصة مثل المكتبة الثقافية التي يعرض فيها كل أسبوع كتاب إليكتروني ، وكذلك برامج توثيق المشاريع والتجارب التربوية .

ويمكن زيارة الموقع على الرابط التالي : http://p.hailsa.gov.sa أو من خلال موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل ( أيقونة الإدارات : إدارة التخطيط والتطوير ) .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 738

Y
W
تقييم
3.72/10 (26 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#67865 Saudi Arabia [سحر العيون ح ن ]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1433 01:22 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار