"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
60 مشرف تربوي على مستوى المملكة ... تعليم حائل يستضيف اللقاء الثاني لرؤساء أقسام التربية الاجتماعية والوطنية


60  مشرف تربوي على مستوى المملكة ... تعليم حائل يستضيف اللقاء الثاني لرؤساء أقسام التربية الاجتماعية والوطنية
15-05-1433 08:03 PM

سبق حائل ــ الاعلام التربوي :

تنظم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل ممثله بإدارة الاشراف التربوي اللقاء الثاني لرؤساء أقسام التربية الاجتماعية والوطنية على مستوى المملكة بحائل خلال الفترة من 17 – 19 / 5/ 1433هـ بمشيئة الله تعالى . بعد ان أقر معالي الدكتور خالد بن عبدالله السبتي نائب الوزير لشؤون البنين تنظيم هذا اللقاء الثاني لرؤساء أقسام التربية الاجتماعية والوطنية بإدارات التربية والتعليم بحائل تحت عنوان (نحو شعار مدرسة متعلمة) وذلك امتدادًا للتواصل بين الوزارة والميدان في تطوير العمليات التربوية والتعليمية .



حيث أوضح رئيس قسم الاجتماعية بتعليم حائل الاستاذ محمد بن ناصر الشبرمي بأن اللقاء سوف يستمر لمدة ثلاثة أيام يتم خلالها طرح العديد من أوراق العمل مقدمه من مختلف الإدارات والمناطق التعليمية كما توقع الشبرمي أن يخرج هذا اللقاء بالعديد من التوصيات التي تسهم في تطوير أساليب تدريس المواد الاجتماعية والتربية الوطنية بما يتواكب مع المستجدات الحديثة في مجتمع المعرفة .



كما تحدث مدير إدارة الاشراف التربوي الاستاذ مثقال بن عبد الله المطر بان اللقاء يتضمن العديد من المحاور التي تهم مجالات مادة التربية الاجتماعية والوطنية ومنها الخطة الاستراتيجية للإشراف التربوي في مجتمع المعرفة و كفايات معلم المواد الاجتماعية والوطنية في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة وكذلك استراتيجيات تصميم التدريس في المواد الاجتماعية والوطنية الإشراف الالكتروني ودمج التقنية في تعلم وتعليم مواد التربية الاجتماعية والوطنية و تطوير مناهج الاجتماعيات



كما أوضح المساعد العام للشؤون التعليمية الاستاذ ناصر بن سالم الرشيد بان الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل أنهت استعداداتها لتنظيم اللقاء الثاني لرؤساء أقسام التربية الاجتماعية والوطنية على مستوى المملكة بحائل وذلك بتنفيذ عدد من ورش العمل وتشكيل لجان متخصصة من المشرفين والمعلمين . وتم إصدار نشرات توعوية متنوعة، ومجلة خاصة تتحدث عن هذا الملتقى وفعالياته التي تستمر لعدة أيام متواصلة والذي يقام في مزرعة المسرة شمال حائل ومواقع اخرى متنوعة .



من جانبه اكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل حمد بن منصور العمران أن الملتقى يتضمن أنشطة وبرامج وحوارات تهتم برؤساء أقسام التربية الاجتماعية والوطنية وتناقش مختلف المعارف التي تخصهم إلى جانب استعراض التجارب المميزة في الادارات التعليمية . كما يتم أبرز الإبداعات الميدانية والتجارب التعليمية في تدريس مواد التربية الاجتماعية والوطنية . وتطوير مناهج الاجتماعيات في التعليم الثانوي نظام المقررات . منوهاً العمران بالدعم الكبير الذي يتلقاه قطاع التربية والتعليم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ووزير التربية والتعليم يحفظهم الله وحكومتهم الرشيدة وذلك لأهمية هذا القطاع في بناء المواطن السعودي.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 850

Y
W
تقييم
2.44/10 (24 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#67853 Saudi Arabia [ابـوغــلا]
1.50/5 (2 صوت)

16-05-1433 11:09 AM
يستضيف مايستضيف.......... طيب وش المصلحة التي تعود على المواطن من هذه الاستضافة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#67866 Saudi Arabia [سحر العيون ح ن ]
1.00/5 (1 صوت)

16-05-1433 01:24 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار