{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}أمير قطر مشغول بهاتف الآيفون خلال زيارة رسمية للهند .. صور وفيدو - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
أمير قطر مشغول بهاتف الآيفون خلال زيارة رسمية للهند .. صور وفيدو


أمير قطر مشغول بهاتف الآيفون خلال زيارة رسمية للهند .. صور وفيدو
18-05-1433 11:58 AM

سبق حائل ــ متابعات :

بثت وكالة الأنباء الفرنسية اليوم صوراً لأمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وهو يصور بهاتفه الجوال توقيع اتفاقية بين قطر والهند، وذلك خلال زيارته الرسمية للهند التي بدأت أمس وتستمر لمدة ثلاثة أيام، وبثت الوكالة مجموعة صور تبين تدقيق أمير قطر في هاتفه الجوال من طراز آي فون، وهو على ما يبدو يصور مراسم توقيع الاتفاقية.
يأتي ذلك في أعقاب تداول مواقع الإنترنت قبل عدة أشهر مقطع فيديو طريفاً نُشر على موقع اليوتيوب العالمي، يظهر فيه أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وهو يصور بهاتفه الجوال داخل مؤتمر عربي إفريقي، عُقد في السودان .

image

image

image

image

image

image

image

فيديو .........

[flash=http://youtube.com/v/-EAhZw4dUb4]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 4611

Y
W
تقييم
4.20/10 (107 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#68096 Saudi Arabia [فاصل]
1.50/5 (2 صوت)

18-05-1433 01:42 PM
اويحي اشبلاه هلون

شكله امتهول حما حيله

ياحيف الحيف امير قطر ويطقق بالفيد مهو يم احد

انا لو يسير علي احد ويعمل مثله اقضبه الباب

بس يمكن ابو هنود مقدرينه جاي من ديره بعيده وستحيم منه


#68103 Saudi Arabia [منقطع]
1.00/5 (1 صوت)

18-05-1433 02:16 PM
هاذي اخرة النعمه منسفه الاخ ههههههههههههههههههه


#68104 [مراهقه متأخره]
1.00/5 (1 صوت)

18-05-1433 02:26 PM
بالله احد يسويه وامير دوله وجالس يصور لا ويلف ماخذ جوه الله لايبلانا


#68112 Saudi Arabia [سعود الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

18-05-1433 03:37 PM
يراسل موزه


#68113 Saudi Arabia [.com]
1.00/5 (1 صوت)

18-05-1433 03:58 PM
- وووووه. الله يرجه ضاقت يمارس هوايته في المؤتمرات
الله يهدية الى طريق الصواب


#68119 Saudi Arabia [ صريح]
1.00/5 (1 صوت)

18-05-1433 06:20 PM
وش ترجون من واحد سواء انقلاب على ابوه


#68120 Saudi Arabia [معلق محترف]
1.00/5 (1 صوت)

18-05-1433 06:47 PM
مبرووووك الجهاز

يابو مشعل

عاد لاوصيك تجيبلي مثله



#68124 Saudi Arabia [حائل]
1.00/5 (1 صوت)

18-05-1433 07:05 PM
شكله توه متعلم يصور

به

هاااااااه

مثل الوغد إذا شريت له جوال يزجربه

أوووووووووووووويطي


#68126 Saudi Arabia [مستشار قانوني..]
1.00/5 (1 صوت)

18-05-1433 07:41 PM
خبر قديم ومعفن وانتم طايرين بالعجه هههههههههههههههههههههههههه

صدق انك دلوخ كلكم هههههههههههههههههههههههه


#68142 Saudi Arabia [مواطنه سعوديه ]
1.00/5 (1 صوت)

18-05-1433 11:11 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
الحمد لله عالعقل
مستانس بالايفون .. شكله مخرف ..


#68144 [هـــــــــيـــــــــام الــشوق]
1.00/5 (1 صوت)

18-05-1433 11:17 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاأآآآآآآي وتسبدي بس وش فيه ماسك الجوال كيذا عاد لا مانقدر حنا على كذا ارحمنا تكفى عطنى وجه بس خخخخخخخخخخخ

شكله تو مشتري الايفون

هههههههههههههههههههههههههاي


ردود على هـــــــــيـــــــــام الــشوق
Saudi Arabia [سعودية وافتخر والي مو عاجبه ينتحر] 19-05-1433 11:29 PM
الله لايبلانا تعرفون المثل الي يقول((خبل وانعطى وجه)) انا اهدي
هذا المثل لأمير قطر واقول له والله ان هاذا المثل ينطبق عليك
الناس تفرح لما تروح لدوله ثانيه غير دولتها وتستانس فيها وانت
ولاهامك شيء كأنك جالس في بيتك والمهم انه ماانفشل من نفسه
يووم يصور ولاهو منتبه طيب انابعرف الحين ايش فايده الروحة !؟!!.


#68169 Saudi Arabia [مسمار جحا]
1.00/5 (1 صوت)

19-05-1433 06:27 AM
بعد حيي هالوجه
بلاك انه رجل
ماهمه احد


#68174 Saudi Arabia [الشمري احمد]
1.00/5 (1 صوت)

19-05-1433 08:59 AM
صور ياشيخ حمد انا اشهد انك شيخ ---ابو مشعل عريب المجنى---


#68198 Saudi Arabia [المرمش]
1.00/5 (1 صوت)

19-05-1433 02:24 PM
ما نلوم عيالنا على مرآعات الايفون


#68206 Yemen [عبودي]
1.00/5 (1 صوت)

19-05-1433 05:15 PM
يا اخواني مالكم عليه ، تو موزه أمدري خياره هاديته إياه ، أو يمكن ماعرف يفك القفل
دولة صغيرة بأفعال مهولة



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار