"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تفعل اللقاء العلمي الثالث بالقصيم


23-05-1433 12:11 PM

سبق حائل ــ عبدالمحسن الجحلان :

تبدأ غداً الثلاثاء الموافق 25/5/1433هـ بقاعة فندق جولدن توليب في مدينة بريده فعاليات اللقاء العلمي الثالث تحت شعار (سلامة المريض) والذي تنظمه الإدارة العامه للخدمات الطبية بوزارة الداخلية ممثله بلجنة التعليم المستمر لهدف تحسين مستوى الإدارة والإستفاده من التقنيات المنهجية لضمان الإلتزام بجميع الإجراءات المتبعة.

من جهته أكد مدير إدارة التموين الطبي بالإدارة العامة للخدمات الطبية نائب رئيس لجنة التعليم المستمر الدكتور عبدالسلام بن إبراهيم العمود أن اللجنة أنهت كافة الترتيبات لتدشين الفعاليات, مشيراً إلى أنه سوف يتخلل هذا اللقاء ثلاثة محاور رئيسية تهتم بمفهوم سلامة المريض وأساسيات تطوير وقياس سلامة المريض والمحور الأخير يناقش سلامة المريض في بيئة العمل ، حيث يتولى إلقاء المحاور نخبة من الكوادر المتخصصة وهم الدكتور ممدوح العنزي والدكتور عصام الغامدي والدكتور يوسف المحمدي والدكتور محمد الشريف.

وقال أن سعادة مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله بن معمر حريص على عقد وتنظيم مثل هذه اللقاءات والندوات التي من شأنها توعية جميع الممارسين الصحيين بالمراكز الصحية بالإجراءات العالمية المتبعة لضمان سلامة المريض وتلافي حدوث الأخطاء الطبية.

الجدير بالذكر سيعقد على هامش اللقاء (4) ورش عمل تفاعلية مع المختصين في مركز صحي قوى الأمن بالقصيم في العيادات الطبية و الصيدلية و المختبر والأشعة وذلك لقياس مستويات السلامة في الممارسات الطبية اليومية ودور كل قسم في هذا الجانب. ويشرف على هذا اللقاء رئيس اللجنة الدكتور احمد العنقري و نائب رئيس اللجنة الدكتور عبد السلام العمود و رئيس اللجنة العلمية الدكتور طارق اليعيش و رئيس لجنة التجهيز المقدم إبراهيم العبيدي علاوه على اللجنة المشكلة من المركز.

وأفاد مدير مركز صحي قوى الأمن بالقصيم صالح الحواس أن التسجيل سيكون مجانا صباح يوم الثلاثاء 25/5/1433هـ ومعتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع ( 8 ثمان ساعات ).


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 519

Y
W
تقييم
4.77/10 (15 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار