{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في صحة حائل ... " الكعيك " يفتتح الندوة السادسة لأمراض الصدر وربو الأطفال - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في صحة حائل ... " الكعيك " يفتتح الندوة السادسة لأمراض الصدر وربو الأطفال


في صحة حائل  ... " الكعيك " يفتتح الندوة السادسة لأمراض الصدر وربو الأطفال
23-05-1433 12:30 PM

سبق حائل ــ نايف الشمري :

افتتح الأستاذ عبدالعزيز الكعيك مساعد مدير عام الشؤون الصحية في منطقة حائل للشؤون الإدارية والمالية، الخميس 20 جمادى الأولى، الندوة السادسة لأمراض الصدر وربو الأطفال في المركز التعليمي بإدارة التدريب والابتعاث المجاور لمركز طب الأسنان، وذلك بحضور مساعد مدير عام الشؤون الصحية للتخطيط والتدريب الدكتور ضاحي السكيبي، ومساعد مدير عام الشؤون الصحية للشؤون الهندسية المهندس ماجد الدرعان، وبعض مديري الإدارات الصحية في المنطقة، وبمشاركة أكثر من 11 استشاريا من مختلف مناطق المملكة.. وتأتي هذه الدورة ثمرة للتعاون القائم بين إشراف المنطقة لطب الأطفال والجمعية السعودية للأمراض الصدرية عند الأطفال.
وكان مدير إدارة التدريب والابتعاث الأستاذ فيصل إبراهيم الغربي قد ألقى كلمة ترحيبية بجميع المحاضرين الذين تكبدوا عناء ومشاق السفر لحضور مثل هذه الدورات والندوات.. كما ألقى مساعد مدير عام الشؤون الصحية للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ عبدالعزيز الكعيك، كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على حرصهم الدائم لحضور مثل هذه الندوات، وقدم لهم دروع شكر وتقدير، كما خص بالشكر القائمين على هذه الندوة في المركز التعليمي بإدارة التدريب والابتعاث واشراف المنطقة لطب الاطفال لجهودهم المبذولة التي تساهم في رفع مستوى الخدمات الصحية في المنطقة.وتبعه كلمه لرئيس اللجنة المنظمة لهذه الندوة في منطقة حائل د. أحمد الرشدان استشاري طب الاطفال ومشرف المنطقة لطب الاطفال والذي بين أهمية أقامة مثل هذه الندوات لإثراء المنطقة بالخبرات التعليمية .وتبع ذلك كلمة لرئيس اللجنة العلمية أستشاري صدرية الأطفال والأستاذ المساعد في كلية الطب جامعة أم القرى ونائب الرئيس للجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر د. صالح الحربي والذي بين ما تحتويه هذه الندوة وأهمية أقامة مثل هذه الندوات في مناطق المملكة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1516

Y
W
تقييم
3.77/10 (57 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#68456 Saudi Arabia [احباط *احباط]
1.00/5 (1 صوت)

23-05-1433 02:24 PM
اه يابو يزيد لو تافق على نقلي ولله لادعي لك ليل ونهار


#68581 Saudi Arabia [yazed]
1.00/5 (1 صوت)

26-05-1433 11:10 AM
وين الحضور !!!
أشوف أغلب الكراسي فاضية
مافيه تنسيق مع مركز صحي قوى الأمن



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار