"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
تكليف الإستاذ الصوينع بدلا عن المهندس الخشرم بعمل مساعد المدير العام للخدمات المساندة


02-06-1433 12:32 PM

سبق حائل : متابعات :

اصدر مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الاستاذ حمد بن منصور العمران قرار يقضي بتكليف الاستاذ طلال إبراهيم الصوينع مدير الشؤون الإدارية والمالية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بحائل بالقيام بعمل مساعد المدير العام للخدمات المساندة بدلا من المهندس خشرم بندر الخشرم الذي يغيب حاليا عن الإدارة . واوضح العمران بقراره قيام الصوينع بمتابعة المشاريع والتنسيق مع الاقسام في الادارة.


تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 3549

Y
W
تقييم
3.72/10 (38 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#68867 Saudi Arabia [ضهر الحق]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-1433 12:52 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


#68873 [العنزي]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-1433 01:25 PM
راح خشرم وجاء صوينع

عمار يا تربية التعليم

اقول للاسف بعض القرارات تبنى على العنصرية والعلاقات


#68876 Saudi Arabia [عاطل ]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-1433 01:38 PM
أنا ماني مرتاح إنه راعي واسطات وفزعات خصوصا بالتوظيف في الإدارة


أين مكافحة الفساد أين المراقبة أين الخوف من الله عز وجل


#68894 Saudi Arabia [سيتم فضحكم عن قريب]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-1433 02:52 PM
باقي قضية


#68908 Saudi Arabia [الحايلي]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-1433 04:58 PM
ههههههههههههههههههههههه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شمس تطلع خبر يبان ؟؟؟؟؟


#68923 [شمالي]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-1433 08:10 PM
لاحول ولاقوة الا بالله




نو كومنت


#68936 Saudi Arabia [دكتور ]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-1433 09:48 PM
وأبشركم يبي يجي ريس قسم التوظيف من القصيم ومدير الحاسب من القصيم (اهل حائل بدو ما هم كفو يصيرون اداريين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


#68942 [ابو محمد]
1.00/5 (1 صوت)

02-06-1433 11:00 PM
انا ماعرف خشرم ولا شفته بس احس انه رجل عمل مخلص والدليل ماقام به من انجاز مشاريع كبيره في مدينه حائل لم يسبقه احد من ما سبقه واحيانا الرجل الناجح يحارب وتضهر اشاعات عليه ويحكم عليه بامور وهو منها بري اتقوا الله في الناس واتركوهم يعملون وقل اعملو فسيرا الله عملكم ورسوله الاية


#68962 Saudi Arabia [حائلي]
1.00/5 (1 صوت)

03-06-1433 02:14 AM



ما اردى من هذا الا هذا ...؟؟؟؟؟؟



بداية تخبط العمران .....




انتبه يالعمران ....






#68966 Saudi Arabia [احساس]
1.00/5 (1 صوت)

03-06-1433 03:51 AM
غايب حاليا
طيب قولوا ليه
ما حنا هنود


#68974 Saudi Arabia [نواف]
1.00/5 (1 صوت)

03-06-1433 07:58 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ؛؛ من جد المهندس خشرم الخشرم انسان ناجح عشان كذا تطلع عليه اشاعات ,, كلما كنت ناجحا كلما زاد رصيدك من الاعداء!!! الله يوفقك يالخشرم ويردم سالم منصور بأذن الله


#68977 Saudi Arabia [نواف]
1.00/5 (1 صوت)

03-06-1433 08:05 AM
( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )


#68979 Saudi Arabia [متصفح]
1.00/5 (1 صوت)

03-06-1433 08:11 AM
الله يوفقك يا ابو بندر ويردك سالم منصور ( ان نصر الله قريب )


#68983 Saudi Arabia [سمو المشاعر]
1.00/5 (1 صوت)

03-06-1433 08:47 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ,,, يعني طبخوووها واضبطت لهم انشاءالله بتطيح على روسهم ربي يمهل ولا يهمل والغايبين بيرجعون منصورين بأذن الله


#68994 [ متفائله ]
1.00/5 (1 صوت)

03-06-1433 11:09 AM
مانقول إلاا حسبي


#68996 Saudi Arabia [عاشق الملتاع]
1.00/5 (1 صوت)

03-06-1433 11:17 AM
طلال الصوينع ليس كفؤ لهذا المكان

وان الله يمهل ولا يهمل

حسبي الله ونعم الوكيل


#69026 [زياد]
1.00/5 (1 صوت)

03-06-1433 05:27 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#69044 Saudi Arabia [عبدالعزيز]
1.00/5 (1 صوت)

03-06-1433 11:04 PM
كفو يستاهل رجل شريف وأمين ولا نزكي على الله أحدًا .


#69053 Saudi Arabia [كلام رجال]
1.00/5 (1 صوت)

04-06-1433 12:10 AM
الله يستر كان ماعين النائب المساعد مدير العام للشؤن المساندة وحدة مامعاها الا شهادة سادس لا وبعد محو امية كل شي يجوز

مانقول الا وفقك الله يامهندس بدر العمران وين مارحت رجل واثق
وعلى قولة المثل واثق الخطوة يمشي ملكاً


#69095 Saudi Arabia [الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

04-06-1433 12:58 PM
????????????????


#69129 Saudi Arabia [موظفة بالتعليم]
1.00/5 (1 صوت)

04-06-1433 08:35 PM
الله ينصر المظلوم

بصراحة المهندس خشرم انسان مخلص ويعمل باجتهاد

وان شاء الله ربي يظهر الحق


#69655 Saudi Arabia [الأمل بالله]
1.00/5 (1 صوت)

10-06-1433 05:01 AM
الله يوفقك يالصوينع



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار