"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
بعد الاختلاف بإتخاذ القرار ـ لماذا لايوحد قرار تعليق الدراسة


07-06-1433 10:05 AM

سبق حائل ــ فهد الضبعان :

هناك من يعلق الدراسة وهناك من يرفضها والآخر يمتنع او تمتنع عن التصويت (ولا مانع من أن تأخذ أبنائك أو بناتك)
إذا لماذا لم تعلق الدراسة

هذا اليوم السبت علقت بعض المدارس بنين وبنات وعلى اختلاف المراحل الدراسية الدراسة ولم تعلق مدارس آخرى
وهذا يجعلك تحتار كثيراً هل تعلق أنت الدراسة لأبنائك وبناتك لتبداء الاتصالات بين أولياء الأمور (علق ــ لاتعلق)

في حي الزهراء علقت مدارس من الصنفين ولم تعلق آخرى

واقرب مثال (علقت)متوسطة البنين المقابلة وجهاُ لوجه أبتدائية البنات التي يدرسن بها بناتي (الدراسة)

ولم تعلق ابتدائية البنات الدراسة وربما (أن انوف الطالبات تختلف عن الأنوف والصدور لطلاب المتوسطة ) والا مالفرق بين هذه المدارس

هناك معلمين ومعلمات ذاهبون و ذاهبات للتدريس وآخرين وأخريات عائدين وعائدات للمنازل (أتدرون مالفرق بين من علقت الدراسة في مدارسهم وبين من تردد في ذلك0

شجاعة المدير والمديرة وتقديم الحرص على سلامة الطلاب والطالبات على التردد باتخاذ القرار

أيام الغبار قادمة (بعد آمر الله تعالى ) فهل سنعيد اسطوانة (علقوا ـــ ماعلقوا)

لماذا لايوحد القرار بعد أن اكتشفنا الفرق الواضح بين شجاعة القلوب لبعض مدراء ومديرات بعض المدارس وكذلك الفرق بين تحمل المسئولية من عدمها


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1081

Y
W
تقييم
1.96/10 (32 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#69301 Saudi Arabia [الذئب]
1.00/5 (1 صوت)

07-06-1433 10:23 AM
شجاااااااااعة مدير
هذا هو الفرق


#69303 Saudi Arabia [العثمان]
1.00/5 (1 صوت)

07-06-1433 10:51 AM
لكن مدير التعليم لم يحرك ساكناً
الشجاعة مطلوبة من قبل مدراء المدارس


#69321 Saudi Arabia [بدر]
1.00/5 (1 صوت)

07-06-1433 01:53 PM


انتم ياولياء الامور تنتظرون مدير التعليم يعلق الدراسه وهو جالس بمكتب ماتدخله نسمة الهواء والله انكم مجانين وتسمعون بالمثل الي يقول نفسي نفسي هذا المثل ينطبق على ادارة التعليم

بعدين انا يوم طلعت ابودي الاولاد للمدارس وشفت الجو غبار بكل بساطه قلتلهم ادخلو البيت اهم شي صحتكم لانهم يروحون للمدارس لاخذ الواجب فقط والا الدراسه من جنبه والله الطالب يخلص الابتدائي لايعرف يقرا ولا يكتب بالله هذي ادراسه والله والله لولا مدرسين الخصوصي كان اعلوم


#69330 Saudi Arabia [محايد]
1.00/5 (1 صوت)

07-06-1433 02:45 PM
مدراء المدارس ليس لهم صلاحيات بتعليق الدراسه..
المشكله بإدارة التعليم نايمه بالعسل....


#69345 Saudi Arabia [موظفة بالتعليم]
1.00/5 (1 صوت)

07-06-1433 05:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدير ومديرة المدرسة المخلص احرص على ابناء وبنات مدرسته من غيره

لكن نحن في المملكة او بالاخص في منطقة حائل محبين للكسل صراحة

الغبار اليوم بسيط ولا يستدعي تعليق الدراسة ولكن حب التهاون والاستهتار

هو من يدعي المدير الى تعليق الدراسة على ادنى سبب فعندخروج الطالبة من

المدرسة هل ستذهب الى مكان اخر خارج هذا الغبار ام انها بنفس الحي والمنطقة

فما تتعرض له بالمدرسة سوف تتعرض له بالمنزل نحن احرص على بناتنا الطالبات

فلا داعي لذكر هذا المدير شجاع وهذا جبان وغيره من الكلام فالمدير الشجاع

هو من يعود طلابه على تحدي الصعاب ولم يكن هناك مايسمى بالصعاب هذا اليوم

مجرد غبار بسيط لا اكثر اين نحن من الدول الاخرى التي تعمل تحت الامطار الشديدة

والثلوج والعواصف ودرجات البرد الشديد والحر ايضا نحن على اقل شي نطالب

بتعليق الدراسة


صدقوني عودنا ابنائنا على الجبن والتقاعس والانسحاب عند ادنى شي

نحن مدرسة حرصنا في هذا اليوم على توزيع كمامات على جميع طالبات مدرستنا

وحرصنا على عدم خروجهن للساحات الخارجية واجزم انهن لو كن في بيوتهن لم

يجدن هذا الاهتمام ...

رجاء عدم الكلام عن الشجاعة هنا فالمدير الذي علق الدراسة لسبب بسيط ولم


يستطع السيطرة على الوضع اعتقد انه لا يستحق هذا اللقب..



#69403 Saudi Arabia [الساري]
1.00/5 (1 صوت)

08-06-1433 01:00 AM
تعليق الدراسة

تعليق الدراسة اصبح من صلاحيات مدير التعليم حسب القرارات الأخيرة
وهو يبني هذا القرار على تحذيرات الدفاع المدني ومصلحة الارصاد الجوية
مدير المدرسة على ماذا يبني قراره ؟
بعضهم يعتقد ان هذه شجاعة من مدير المدرسة
وانا اقول انها تسيب وفوضى من مدير المدرسة
فمعظم المدارس التي علقت الدراسة اليوم خرج الطلاب في الشوارع
بل ان بعضهم بقي عند باب منزله فاين هي مصلحة الطالب إذا ؟
بل أن اشد من هذا مدارس البنات التي اخرجت الطالبات في الشوارع
بدون ابلاغ اولياء الأمور
فماذا لو ان طالبة لم تجد اهلها في المنزل لخروجها على غير العادة
من يتحمل مثل هذه الاخطاء ؟
السؤال الأكثر حضورا .. هل البيت لايوجد فيه غبار مثل المدرسة ؟

نحن اليوم واجهنا سيلا من الاتصالات من اولياء الأمور هل ستخرجون الطلاب ؟
لم يكن السؤال لاجل سوء الاحوال الجويه ولكن ومع الاسف
المدرسة الفلانيه طلعوا .. الثانوية الفلانيه مافيها أحد
لكن الاشد من هذا
حينما طلبنا الاذن من مكتب الاشراف قال لنا
اكتبوا لنا ثلاث مبررات لتعليق الدراسة وارسلوها لنا لنقرر
طبعا هذا أمر مثير جدا
فهل المدارس التي علقت الدراسة تم السماح لها بمبررات ؟
ثم هل المبررات التي ساقتها المدارس لاتنطبق على المدارس المجاورة ؟
وإذا كان الجواب لا ... فماذا تم بحق المدارس التي علقت الدراسة ؟
امور كثيرة حدثت في هذا اليوم والادارة ومكاتب الاشراف لاحس ولا خبر
كل هذا ونحن نريد اصلاح التعليم في منطقتنا !!! تحلمون



#69421 [بدر حايل]
1.00/5 (1 صوت)

08-06-1433 02:33 AM
موظفه بالتعليم ، اخبارك اقول

اسلوب الخملقه مانبيها لا تقولين كسل وما هو كسل

عقبال ما نسمع صوت ونينك من ورى سلك المغذي

سلامات غبار بسيط ؟ عيب عليك ؟

حالات اغماء ، وانا من ضمنهم اغمى علي يوم انزل من سيارتي وجهي لبوابه الكليه ؟

المطلوب ، دعوات الجميع على هالاشكال هذي ، اللي تتمنى السوء للشعب

وإن شاء الله يغمى عليك اليوم ، باقرب وقت ممكن عشان تعرفين قدر العالم عند اهليهم !



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار