"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بكلفه مليوني ريال ... افتتاح مشروع المركز الاجتماعي بروضة حائل غدا الثلاثاء


بكلفه مليوني ريال  ... افتتاح مشروع المركز الاجتماعي بروضة حائل غدا الثلاثاء
09-06-1433 04:29 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

تدشن الشئون الاجتماعية بحائل يوم غدا الثلاثاء 10-6مشروع المركز الاجتماعي بمدينة روضة حائل والذي يحتوي على مبنى للجنة الاجتماعية ومعهد التدريب وديوانية التنمية للضيافة ..

وفي هذا الاطار كشف الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل ان افتتاح الشئون الاجتماعية في المنطقة للجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بروضة حائل ياتي في سياق دعم وتوجيه وزارة الشئون الاجتماعية ببناء مقار نموذجية متكاملة ومنها مقر مركز الروضة الاجتماعي حيث تم البدء في هذا المشروع قبل ثلاث سنوات .. وتم الانتهاء منه قبل شهر تقريبا وبتكلفه تقديرية تزيد على مليوني ريال حيث تم دعم المشروع من الوزارة ودعم بعض الجهات الداعمة في بناء المشروع المتكامل ..

ولفت السبهان الى ان المشروع يعتبر باكورة مباني لجان التنمية الاجتماعية الاهلية بمنطقة حائل وهو اول مشروع مبنى تقيمه لجنة اجتماعية في المنطقة على احدث مواصفات المراكز الاجتماعية التي تخدم كافة شرائح المجتمع ..

وشكر السبهان دعم وتوجيه وزارة الشئون الاجتماعية لتعزيز العمل الاجتماعي .. منوها بدعم سمو امير منطقة حائل وسمو نائبه وسمو المساعد لرئيس الهيئة العليا ووكيل الامارة على سؤالهم المستمر لاوضاع العمل الاجتماعي في المنطقة .. في ظل ما تلقاه من دعم وتشجيع متواصل من القيادة المخلصة وفقها الله

فيما عبر الاستاذ مناور شباب الشريطي رئيس اللجنة الاجتماعية بروضة حائل عن سعادته الكبيرة ازاء تدشين المركز الاجتماعي الجديد والذي يعتبر اول مركز اجتماعي يستحدث على مستوى مشاريع اللجان الاجتماعية في المنطقة ..

ولفت الشريطي ان المركز الاجتماعي يهدف الى تحقيق التواصل الاجتماعي وتقويه العلاقات الاخوية بين افراد الحي وتوظيف طاقاتهم فيما يعود بالنفع على الفرد والاسرة والمجتمع ويعتبر المركز هو المكان الذي يمكن لكل فرد في الحي ان يشارك في انشطته وبرامجه بحسب ميوله وهواياته وان يوظف تلك المشاركة للارتقاء بمستوى الحي والعلاقات الاجتماعية فيه ..

ونقل رئيس اللجنة الاجتماعية بروضة حائل عن شكره الكبير لدعم وزارة الشئون الاجتماعية ممثلة في مركز التنمية الاجتماعية على انشاء مثل هذه المراكز الاجتماعية الهامة والتي سيكون لها فائدة ايجابية على الفرد والاسرة والمجتمع ..

مثنيا على دور وتوجيه مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل سالم بن عبد الكريم السبهان والى مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل عايد بادي الشمري والى كافة المسئولين على اهتمامهم وتشجيعهم المتواصل ..

الجدير بالذكر ان مشروع مبنى مركز الروضة الاجتماعي يتكون من ثلاث وحدات منها مقر مبنى اللجنة الاجتماعية يحوي مكاتب ادارية وقاعات تدريب وقاعات محاضرات وندوات ومبنى معهد التدريب والقسم النسائي يحوي على قاعات ومكاتب لتدريب الحاسب الالي ومكاتب للدورات النسائية والاسر المنتجة ومقر مبنى الضيافة والديوانية الحي لكبار السن والمتقاعدين ويشمل ديوانية كبيرة ومجلس تراثي عربي لكبار السن وخلافه من التجهيزات المتكاملة ..


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 753

Y
W
تقييم
2.69/10 (19 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#69626 Saudi Arabia [الشريهي]
1.00/5 (1 صوت)

09-06-1433 07:58 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار