{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}" الرشيد " يفتتح برنامج تطوير المدارس لمشرع الملك عبد الله بن عبد العزيز.. - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
" الرشيد " يفتتح برنامج تطوير المدارس لمشرع الملك عبد الله بن عبد العزيز..


" الرشيد " يفتتح برنامج تطوير المدارس لمشرع الملك عبد الله بن عبد العزيز..
15-06-1433 08:16 PM

سبق حائل ــ الاعلام التربوي :

إفتتح مساعد مدير عام التربية والتعليم للشئون التعليمية الأستاذ ناصر بن سالم الرشيد اليوم الأحد في قاعة الأمير فيصل بن عبد الله آل سعود للمؤتمرات بمقر إدارة التعليم برنامج تطوير المدارس لمشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله. وذلك بحضور المشرف في وزارة التربية والتعليم الأستاذ/خالد بن عبد الله الراجح والذي القى الضوء في البداية على أهداف البرنامج وعلى طموحات الوزارة في الاستفادة من الدعم المالي والمعنوي الكبير الذي قدمه خادم الحرمين الشريفين لبرنامج تطوير الي يشمل مدارس البنين والبنات في المملكة.

وقدم الراجح شرحا تفصيلا وعرضا مرئيا عن كل ما يتعلق في هذا البرنامج .حيث أشار الى قرار سمو وزير التربية والتعليم بإنشاء (وحدة تطوير المدارس).. في قطاع البنين وأخرى في قطاع البنات.. حيث تم تشكيل لجنة للبنين برئاسة الاستاذ / خالد الراجح والمساعد للشئون التعليمية نائباً, فيما ترأس الأستاذة جنان الاحمد لجنة البنات والمساعدة للشئون التعليمية نائبا لها. وذلك لعمل المقابلات الشخصية للمتقدمين والمتقدمات للعمل في وحدة تطوير المدارس.

حضر البرنامج المساعد للشئون المدرسية الأستاذ علي المنصور, ومدير ادارة الاشراف التربوي مثقال المطر ومديري الادارات ومديري مكاتب التربية والتعليم بمدن ومحافظات منطقة حائل وتم نقل وقائع البرنامج (للقسم النسائي) من خلال الدائرة التلفزيونية المغلقة في صالة النشاط اللامنهجي..

من جانبه قدم القائم على البرنامج الاستاذ خالد بن عبد الله الراجح شكره وتقديره لسعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل حمد بن منصور العمران على حسن الاستقبال وتهيئة فرص النجاح المثلى للبرنامج . مؤكدا الراجح انه لمس حرص وإصرار الجميع على الاستفادة من برنامج تطوير المدارس الأمر الذي يؤكد بمشيئة الله ان منطقة حائل ستكون على موعد مع المزيد من التطوير والتطور التعليمي في جميع المرافق.

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 880

Y
W
تقييم
3.25/10 (5 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار