"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل ... المملكة شهدت انجازات تنموية هائلة بكافة مناحي الحياة ..وقائد الوطن الكبير شكل منظومة وطن العطاء والانجاز .. والتحول الاجتماعي في انجازاته ابرز سميات عهدة الميمون


25-06-1433 08:52 AM

سبق حائل ــ خالد العميم :

علق الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل عن حلول الذكرى السابعة للبيعة قائلا تطل علينا هذه الأيام المباركة الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز مقاليد الحكم في المملكة، حيث شهدت المملكة منذ المبايعة إنجازات تنموية شملت كافة مناحي الحياة ومختلف الجوانب التعليمية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية وجسدت تفانيه يحفظه الله في خدمة وطنه ومواطنيه وأمته الإسلامية والمجتمع الإنساني بأسره.

واستطاعت مملكة الحب والوفاء خلال عهده الزاهر الميمون - حفظه الله - من لعب دور بارز في الشأن الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً وأصبح لها وجود دائم ومؤثر في المحافل الدولية وشكلت العنصر والرقم المهم في دفع الصوت العربي والإسلامي

وقال السبهان ابرز سمة عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله معطيات حضارية ومدنية رائدة جسدت ما اتصف به - رعاه الله - من صفات متميزة أبرزها تمسكه بكتاب الله وسنة رسوله وتفانيه في خدمة وطنه ومواطنيه وأمته الإسلامية إضافة إلى حرصه الدائم على سن الأنظمة وبناء دولة المؤسسات والمعلوماتية في شتى المجالات.

لقد مرت المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهدة الامين ايدهم الله منجزات ضخمة وتحولات كبرى فى مختلف الجوانب منها القطاع الاجتماعي وكان للملك عبد الله بن عبد العزيز دور بارز أسهم في دعم القدرات والاتجاهات في القطاعات الاجتماعية .. وحرصت القيادة الحكيمة من خلال الدعم والرعاية لتطوير العمل الاجتماعي وتوفير كافة احتياجات الرعاية الاجتماعية لابناء الوطن منها الدعم المتواصل للمستفيدين وانشاء المراكز والصروح الاجتماعية العملاقة بل انها دفعت فيها للمزيد من الفعالية والمتطلبات وعلى كل ما ينفع المواطن السعودي في كل المجالات وعلى رأسها المجال الاجتماعي وذلك من أجل بناء الوطن والمواطن لأن تكون المملكة رائدة في مجال الرعاية الاجتماعية والسعي لتقديم أفضل رعاية اجتماعية مميزة من خلال التطوير المستمر التي تعزز من دور اوجه الرعاية الاجتماعية بكافة مجالاتها ..


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 613

Y
W
تقييم
2.28/10 (18 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار