"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
" الدرسوني " : الذكرى السابعة للبيعة ..ارتبطت بانجازات تنموية عظيمة لقائد هذا الوطن


" الدرسوني " : الذكرى السابعة للبيعة ..ارتبطت بانجازات تنموية عظيمة لقائد هذا الوطن
26-06-1433 12:52 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

هنا الأستاذ عبد المحسن بن ناصر الدرسوني رئيس مجموعة الدرسوني للمقاولات رجل الاعمال المعروف الشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود " يحفظه الله " وتسلمه مقاليد الحكم في الوطن .. .

ووصف الدرسوني أن الذكرى السابعة لهذه البيعة المباركة تعد مناسبة عظيمة على كل ابناء الوطن لأنها ارتبطت بانجازات تنموية عظيمة ونهضة شاملة في كافة المجالات .

كيف لا والمواطن ينعم ولله الحمد بنهضة شاملة وتطور في مجال التنمية البشرية والتقدم الحضاري والاقتصادي بكافة مشاريعه , حيث اصبح قادرا على مواجهة التحديات بما توافر من أجواء أمنية واقتصادية وحياة كريمة , مضيفا بأن مسيرة الخير التي شهدها عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين لم تتوقف على المستوى الداخلي فحسب , فالعالم أجمع يشهد بإسهاماته المسؤولة في لم الشمل العربي وجهوده المخلصة الداعية إلى تحقيق الوحدة بين الأشقاء في دول الخليج العربي

. وأشار في هذا الصدد إلى المنجزات الضخمة والتحولات الكبرى التي حققتها المملكة في عهده الميمون بدليل الميزانية الاخيرة التي كانت هي الاعلي رقما في تاريخ تنمية الوطن عندما وصلت إلى 690 مليار ريال في تاكيد صادق يؤكد ان عهده الكريم هو عهد التحولات والانجازات بل كان له دور كبير في نقل الوطن بصورة مختلفة لمعايشة التطور والتقنية من خلال التنوع والتخطيط لمستقبل اجمل برؤية ثاقبة لتكون المملكة احدى عناصر القوة والثبات على مستوى العالم وما يشهده من تسارع في الاحداث والمتغيرات ..

ودعا الدرسوني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود أن يمدهما الله بالعون والتوفيق والسداد لخير ورقي مجالات الوطن وأن يحفظ لبلادنا أمنها وسلامها واستقرارها


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 751

Y
W
تقييم
4.39/10 (8 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار