{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}حلقات تحفيظ مسجد الهريش تحتفل بباسل السويدي لحفظه القرآن كاملا وبختام أنشطتها لعام 1432 - 1433هـ - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
حلقات تحفيظ مسجد الهريش تحتفل بباسل السويدي لحفظه القرآن كاملا وبختام أنشطتها لعام 1432 - 1433هـ


حلقات تحفيظ مسجد الهريش تحتفل بباسل السويدي لحفظه القرآن كاملا وبختام أنشطتها لعام 1432 - 1433هـ
29-06-1433 08:43 AM

سبق حائل - فيصل الدهام :

احتفلت حلقات مسجد الهريش بتتويج 45 طالباً بجماعات التحفيظ القرآن الكريم وذالك مساء السبت الموافق 28 / 6 / 1433 هـ بحضور الدكتور ابراهيم التويجري المحاضر في جامعة حائل
حيث توجت حلقات مسجد الهريش احد طلابها نظير حفظه لكتاب لله كاملاً الطالب / باسل محمد السويدي وتخلل حفل التكريم بعض من قراءت طلاب الحلقة , وألقاء الدكتور ابراهيم التويجري كلمه تحدث بها عن فضل حفظ القرآن وتعليمه وعبر عن سروره لما رأه من حفظة كتاب لله .
وبعد ذالك تم تكريم الداعمين والرعاة لهذه الحلقة ، وبعدها تم تكريم المشرفين على الحلقه، ومن ثم تكريم طلاب حلقات التحفيظ بمسجد الهريش بالأضافة لتكريم الحافظ لكتاب الله الطالب : باسل السويدي من قبل الداعمين والمشرفين وزملائه الطلاب.

ويذكر باسل السويدي أنني أشكر الله على ما من به علي من حفظ كتابه الكريم وإتمامه كما أشكر والداي الكريمان اللذان أعاناني على حفظ كتابه الكريم وحرصا على ذلك كل الحرص و لا أنسى أيضا مشرفوا الحلقه الذين هم من أوصلوني الى هذا المقام وزملائي الأفاضل الذين ساندوني في مسيرتي ،كما أقف وقفة شكر لكل من حضر حفل تكريمي ومن خصني بهدية أهدي له دعوة صادقة من قلبي أن يصلح الله له النية والذرية ،أشكر الله شكرآ كثيرا على وهبه لي .

ويضيف مشرف الحلقة نوح عبدالرحمن الدهام أنه بحمد الله وتوفيقه أتم الطالب باسل السويدي حفظ كتاب الله في هذا العام وهو العام الثالث للحلقات ويعد الطالب باسل الحافظ الرابع للقرآن في حلقاتنا وهو من خيرة طلابنا الذين اجتهدوا وثابروا. . نزف له التبريك عبر صحيفة سبق حائل الإلكترونية كما نزف التبريك لوالديه الكرام نسأل الله أن يجعله ذخرا لهم في الدنيا والآخرة.
وفي هذه الحلقات ينشئ الطالب بين ردهات المساجد يتغنى بكتاب الله وكفى بهذا فخرا.
وفي هذه الحلقات يدرس قرابة 45 طالبا متوزعين على ثلاث حلق تضم من المرحلة الإبتدائية وحتى المرحلة الجامعية منهم من أتم كتاب الله ومنهم من يحث خطاه ليصل إلى ذلك.
وقد كان لأهل الفضل من جيران المسجد وغيرهم اليد الطولى بنجاح هذه الحلقات فقد كانو خير مشجع لنا وخير داعم لحفلنا فقد قام هذا الحفل بدعم سخي ومبادرة مشكورة.
كذلك أولياء الأمور الذين جعلونا محل ثقتهم كان منهم عون لنا فشكر الله لهم.
كما لا أنسى باسم زملائي مدرسي الحلقات وطلابها صحيفة سبق حائل الإلكترونية الذين كان لنا الشرف بتغطيتهم حفلنا وعلى رأسهم الأستاذ/ فيصل الدهام فشكر الله لهم سعيهم.

*


image

image

image

image

image

image

image


*


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
الحافظ / باسل محمد السويدي



تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2270

Y
W
تقييم
1.79/10 (27 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#70983 Saudi Arabia [زغلول اخو فتحية]
1.00/5 (1 صوت)

29-06-1433 08:52 AM
مبروك ياباسل السويدي
الله يوفقك ، ويلبسك تاج الوقار انت ووالديك.


#70987 Saudi Arabia [وع عليك]
1.00/5 (1 صوت)

29-06-1433 09:05 AM
الله واكبر هذي الاخبار اللي تسر

الله يستر عليكم ويطول باعمار والديكم على التربيه الصالح الكريمه



#71005 Saudi Arabia [عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

29-06-1433 11:33 AM
ماشاء الله تبارك الله
الله يوفقك ويستر عليك


#71031 Saudi Arabia [عثمان السويدي]
1.00/5 (1 صوت)

29-06-1433 02:35 PM
مبروووك الف مبروك لك ياباسل

الله يوفقك وتستاهل كل خير

وابارك لاهلك والله يكثر من امثالك



#71039 Saudi Arabia [ذيب السلي]
1.00/5 (1 صوت)

29-06-1433 03:40 PM
لا أعلم ما مدى الفائدة من حفظ القرآن الكريم


إذا كانت وسيلة الحفظ لوقت لا توجد فيه تقنية الحفظ - كالمسجلات على سبيل المثال في وقتنا الحاضر

ايش المبرر اللي يجعلهم يستمرو على نهج أناس كانوا لا يتمتعوا بوسائل تقنية في وقت سابق - عكس وضعنا في الوقت الحالي - التي تنوعت وسائل الحفظ في عدة وسائل تقنية من جولات وأشرطة التسجيل ( كاسيت وسي دي ..إلخ ) وأصبح بمقدرو اي كان أن يستخرج أي آية من آيات القرآن الكريم في بضع ثوان من البرامج المتخصصة في القرآن الكريم .

وأنا كنت طالباً في أحدى المساجد لفترة من فترات عمري في حلقات القرآن الكريم - حقيقة لا أجد أي فائدة من طريقة الحفظ - وبل أصبحت هماً تؤرق الكثيرين من طلاب الحلقات وكذلك سبباً في عزوف الطلاب عن حلق المساجد

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ( خيركم من تعلم القرآن و علمه )

ولم يقل من حفظ القرآن وحفظه - هناك فرق بين التعليم وبين الحفظ - فتعلم نطق - نحن نريد لا يكون الإنسان عبارة عن مسجل فقط يخزن المعلومات في رأسه دون أي فائدة - لا بد من النظر من أصحاب الفضيلة حول هذه النقطة المهمة - وإيجاد جميعات متخصصة في عملية تعليم القرآن الكريم وإصلاح وضع الجمعيات الحالية .








#71283 Saudi Arabia [بنت ابوها]
1.00/5 (1 صوت)

01-07-1433 11:39 PM
استغفر ربك ي ذيب السلي
كيف تقول هالكلام حتى حفظ القران تطاولتو عليه
الله يكثر من امثالك يا باسل
والله لن تنصر الامة الا بأهل القران
في اخر الزمان ترفع المصاحف ولن يستطيع احد ان يتذكر ايه الا بمامعه من حفظ
ماراح تنفعك اجهزتك الالكترونيه
الله يريك الحق حقآ ويرزقك اتباعه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار