{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}اجتماع تحضيري عاصف يقرر تكفل أهالي محافظة بقعاء بحفل عيد الفطر المبارك - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
اجتماع تحضيري عاصف يقرر تكفل أهالي محافظة بقعاء بحفل عيد الفطر المبارك


اجتماع تحضيري عاصف يقرر تكفل أهالي محافظة بقعاء بحفل عيد الفطر المبارك
14-07-1433 01:02 AM

سبق حائل ــ خالد النغيمش :

عقد أهالي محافظة بقعاء صباح يوم الأحد الموافق 13/7/1433هـ بقاعة الاجتماعات الكبرى بصالة البلدية اجتماع تحضيري للاستعداد لاحتفالات عيد الفطر المبارك هذا العام 1433هـ برئاسة الأستاذ عبد الله العقيل الذي تمكن بمكانته الاجتماعية وعقليته الناضجة وبعد نظره من احتواء التشعبات وقطع الطريق على الأفكار والتوجهات السلبية التي قد تؤدي للتفرقة وتشتت الجماعة فله جزيل الشكر والتقدير ونحمد الله أن يتولى الأمر مثل هذا الرجل الحكيم .
البداية كانت بإعلان توقف البلدية عن دعمها لمهرجان العيد والذي حقق نجاح باهراً خلال الثلاث السنوات الماضية وهو ما فتح باب النقاش على مصراعيه بين مطالبين بإعادة المحاولة مع البلدية لتكون الراعي للاحتفال وبين مجموعة ترى بأن الأهالي قادرين على إقامة الحفل دون أي دعم خارجي .
وقد أكد الأهالي بالوصول للقمة والتميز على مستوى المملكة وهو ما يجب الحفاظ عليه .
واعترض البعض على مقترح إيجاد راعي من خارج المحافظة كون الحفل باسم أهالي محافظة بقعاء وقال خلف المزعل سنعمل بكل طاقاتنا ولن ننتظر أي معونة خارجية فقد تعودنا على التميز سنين طويلة .
ومن جانبه ثمن رئيس الجلسة عبد الله العقيل الدور الكبير الذي قامت بلدية بقعاء بقيادة الأستاذ سعود القبلان الذي كان له دور بارز فيما تحقق خلال الثلاث السنوات الماضية .
خالد الحمد قال في مداخلة له بأن شباب بقعاء قادرين على إقامة الحفل ولكنه طالب بدعم البلدية كرافد يعزز الإمكانات المطلوبة للنجاح .
خالد الحامد طالب بتحديد البرنامج المراد تنفيذه وبعد ذلك يتم تحديد الاحتياجات حسب المطلوب تنفيذه .
أحمد الحمود طالب بمعرفة سبب توقف البلدية عن الدعم وطالب بأن تقوم بلدية محافظة بقعاء بواجبها كما هو معمول به بمهرجانات العيد في كل مناطق المملكة
ناصر العواد تزعم الفريق المطالب بأن يتكفل الأهالي بكل المتطلبات دون النظر لأي تدخل من أي جهة أخرى .
من جانبه أوضح حسين النايف وهو القريب من الاحتفالات بحكم عمله بأن الميزانية الكبيرة التي رصدت في الأعوام السابقة كانت بجهود ذاتية من رئيس البلدية الأستاذ سعود القبلان الذي استثمر علاقاته الشخصية بإيجاد رعاة واستقطاب رجال أعمال لدعم البرامج المصاحبة والتي كفلت الكثير .
فهد النافل قال بأن شباب بقعاء وعلى رأسهم رئيس البلدية كان لهم الدور الأكبر بالنجاح الذي لم يأتي من فراغ ولا بالصدفة بل هو نتيجة عمل متواصل في ظل التعاون والتكامل بين كل الجهات وطالب باستمرار نفس المنهج لتحقيق ذات النجاح .
فهد الراشد العبيد قال مهما عملنا سنبقى بحاجة جهود البلدية ودعمها لما تملكه من إمكانات يصعب على الأهالي توفيرها وطالب بشدة بلقاء رئيس البلدية لثنيه عن قراره بالابتعاد عن الحفل .
من جانبه علق خالد الدخيل بقوله بأن التكاليف تقتصر على وجبة العشاء والقنوات الفضائية والباقي سيكون بجهود الشباب الذاتية ولن نعجز عن مواصلة مسيرة النجاح من خلال الخبرات المتراكمة خلال السنوات الماضية .
ليتداخل عضو مجلس منطقة حائل ورجل الأعمال عبيد الدخيل الذي أكد بأن النجاح يحتاج لتظافر الجهود وقال لن نستغني عن البلدية ولا عن شبابنا العاملين بها والذين هم أحد عوامل النجاح وأشار إلى تكفل البلدية بمقر الاحتفالات خطوة جيدة تحسب لها ويجب أن لا تغفل .
ليؤكد رئيس الجلسة عبد الله العقيل بأن البلدية موجودة منذ سنوات طويلة وإحقاق للحق لم نجد لها دور يذكر خلال سنين طويلة إلا في الثلاث سنوات الأخيرة والتي تزامنت مع ترأس سعود القبلان لها لذلك يجب الإشادة بما قدمه بعيداً عن العواطف أو الخلافات الشخصية ويكفينا هذه المشاءات العملاقة التي تفوق مافي المناطق الكبرى ذات الميزانيات العالية .
ثم تواصلت المداخلات وأغلبها مؤيد للاجتماع برئيس البلدية وثنيه عن قراره فطالب البعض بالتصويت وعارض البعض بحجة أن التصويت يسبب التفرقة والحزبية .
وبعد مداولات تجاوزت الساعة وبالتصويت كانت الغلبة لفريق الرافضين ليبدأ نقاش المحور الثاني وهو توزيع اللجان ووضع الخطوط العريضة للحفل بجهود الأهالي الذاتية .
أعلن رئيس الجلسة بأن المتوفر بحساب الأهالي 49 ألف ريال هي باقي الجمعية السابقة وقدره 14 ألف ريال و قيمة المستودع الذي كان في مقر الحفل القديم شمال الدوار وقدره 35 ألف ريال .
ليعلن رجل الأعمال المعروض بالمواقف المشرفة الأستاذ عبيد الدخيل عن التبرع بعشرة ألاف ريال وأضاف تكفله بأي مبالغ تنقص عما سيجمعه الأهالي مهما وصل المبلغ لضمان تسيير أمور الحفل كالمعتاد .
كما أعلن سعيد السميحان باسم مجموعة النابت التجارية عن تكفله بتكاليف القناة الفضائية والدعاية والإعلان بمختلف الوسائل .

ثم تم الاتفاق على توزيع اللجان على النحو التالي :
رئيس اللجنة المالية عبد الله العقيل
رئيس لجنة الضيافة عبد الله العقيل
رئيس لجنة القهوة ناصر العواد
رئيس لجنة التجهيز والفرش عبد الله الساير
رئيس لجنة الشعراء خلف المزعل
رئيس اللجنة الإعلامية خالد الدخيل

ليسدل الستار على الاجتماع الساخن والذي كاد أن يخرج في بدايته عن ما خطط له لولا حكمة وواقعية الرجال المخلصين والذين يسعون للمصلحة العامة فبارك الله بهم وأمد بأعمارهم ومتعهم بالصحة والعافية .

سعد الدحام استثمر وجود الأهالي بعد نهاية الاجتماع ليؤكد على ضرورة إيجاد حل لمشاكل الشباب والفوضى التي يتسببون بها يومياً في ظل عدم قيام الجهات الأمنية بالتعامل بحزم مع المستهترين بأرواح الناس وقال يجب على الأهالي التدخل بمخاطبة الجهات الرسمية العليا إذا استمر الوضع على ما هو عليه حالياً فما يحدث لا يطاق وتعدى حدود المعقول .





نترككم مع الصور




image

لقطة عامة للاجتماع

image

رئيس الاجتماع عبد الله العقيل

image

عبيد الدخيل

image

جانب من الحضور

image

عبيد النايف و عبد الله الساير

image

فهد الراشد وعبد الله الخلف الحميدي

image

بريك المرهش و فهد النافل و وعقلاء الراشد وزبيد العبد الله

image

سالم الحامد و أحمد الحمود وخالد الفهد

image

يوسف المبارك و حسين النايف

image

سالم الناصر و مطلق النافل و حمود العلي

image

جانب من الحضور

image

سعيدان الحمود و حمود الدحام و عوض السحيمان

image

فهد الراشد

image

كريم اللافي و سلامة السالم و سعيد السميحان

image

بريك المرهش يطالب بالاجتماع برئيس البلدية

image

فهد حميدان الناصر و سالم حامد العوض

image

خالد الدخيل و فايز الحماد وسالم الناصر

image

حمود العلي

image

فهد حميدان الناصر

image

ناصر العواد يؤكد على قدرة الأهالي القيام بالحفل

image

استماع لوجهات النظر المختلفة

image

خالد الحمد

image

جانب من الاجتماع

image

مطلق النافل يطالب بالمحافظة على القمة

image

حسين النايف وتوضيح بتكفل البلدية بالمقر والتجهيزات

image

العقيل يجري اتصال لمعرفة ما ستقدمه البلدية

image

في انتظار النتيجة

image

سعد الدحام يطالب بتدخل لإيقاف عبث الشباب

image

سعيد السميحان بعد إعلان رعاية مجموعة النابت التجارية للدعاية والإعلان

image

سالم الرباح

image

نقاش حول بعض الملاحظات السلبية الماضية

image

استدعاء خالد الدخيل لتوضيح موقعه كرئيس للجنة الإعلامية

image

الدخيل يبدئ استعداده

image

عقلاء فهيد الشيحان عضو العلاقات العامة بالبلدية


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2240

Y
W
تقييم
2.33/10 (29 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#72310 Saudi Arabia [الشيحي]
1.25/5 (3 صوت)

14-07-1433 07:04 AM
كفو والله باهل بقعاء والله يقويكم ----------- والشويقي ماهم من الشيحه وتحياتي لهل بقعاء


#72317 Saudi Arabia [العمر ]
1.00/5 (1 صوت)

14-07-1433 08:28 AM
بارك الله فيك الاستاذ // ناصر العواد دائما في القمة وغيور على المحافظه وتبحث عن مصلحة بقعاء دائما تستاهل كل خير ابو عواد


#72323 Saudi Arabia [الأسسسلمي]
1.00/5 (1 صوت)

14-07-1433 09:17 AM
أول شي بيض الله وجه رئيس البلدية على القاعة المحترررررمة وغيره يحط طاولة و6 كراسي ويقولك كلفتنا نصف الميزانية !
ثانياً بخصوص الموضوع ليتهم ناقشوا أمور البنية التحتية أهم من امور هامشية إحتفلات وغيرها .


#72325 Saudi Arabia [متابع لسبق ]
1.00/5 (1 صوت)

14-07-1433 09:24 AM
ونعـــــم بأهل بقعـــــاء


اتمنى لكم التوفيق




#72351 Saudi Arabia [اهل بقعاء ابخص ]
1.00/5 (1 صوت)

14-07-1433 12:55 PM
الاسلمي خلك بعيد عن بقعاء وامور البنية التحتية اهل بقعاء اعرف فيما يخصهم اما مدحك لرئيس البلديه فنحن اهل بقعاء ابخص بكل شي ونصحك بعدم التدخل في امور بقعاءً واترك تحيتك انفسك احتفظ فيه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار