{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}مكتب التأمينات الاجتماعية بحائل يقيم دورة توعوية عن نظام التأمينات الاجتماعية ولوائحه - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مكتب التأمينات الاجتماعية بحائل يقيم دورة توعوية عن نظام التأمينات الاجتماعية ولوائحه


مكتب التأمينات الاجتماعية بحائل يقيم دورة توعوية عن نظام التأمينات الاجتماعية ولوائحه
29-04-1430 06:45 PM

سبق حائل ــ حائل :

أقام مكتب التأمينات الاجتماعية بمنطقة حائل خلال الفترة (22 ـــ 26 ربيع الثاني 1430هـ) وذلك بالتعاون مع النادي الأدبي بمنطقة حائل، دورة توعوية متخصصة عن نظام التأمينات الاجتماعية ولوائحه التنفيذية، حيث قدمت أكثر من ورقة خلال الدورة: تعريف بالنظام ونطاق تطبيقاته، التسجيل والاشتراك الاختياري، تعويضات فرع المعاشات، تعويضات فرع الأخطار المهنية، وشرح نظام الخدمات الالكترونية. هذا وقد شارك في الدورة المذكورة (26) متدرباً من القطاعين الخاص والعام وكان الحضور جيدا، وكان التفاعل واضحا بين المدربين والمتدربين في جو من الجدية والألفة. الدورة أقيمت على صالة النادي الأدبي بحائل طوال خمسة أيام وبواقع ثلاث ساعات يوميا من الساعة الخامسة وحتى الساعة الثامنة مساءً. والمحاضرون المشاركون خلال الدورة هم: الأستاذ يوسف الصقعبي، الأستاذ عبد العزيز الحمدان, الأستاذ سعود الطرجم، الأستاذ ماجد العديلي، الدكتور عاطف عبد العزيز، الأستاذ محمد العنزي، والأستاذ بندر السليمان. ويشار إلى أن مكتب التأمينات الاجتماعية بمنطقة حائل يقدم ومنذ سنوات دورتين توعويتين خلال العام الواحد خاصة بشرح نظام التأمينات الاجتماعية ولوائحه التنفيذية..

وعلى هامش الدورة شكر الأستاذ سعود الجراد مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بمنطقة حائل، على تعاون النادي الأدبي مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، حيث قال: أن هذا ليس بمستغرب على قلعة ثقافية من قلاع الوطن الكبير، تقدم ثقافة وطنية وإنسانية وتنويرية يقودها الأستاذ محمد الحمد منذ سنوات.
كما شدد على أهمية الاستفادة من النظام والخدمات الالكترونية المتاحة الآن والتي تقدمها التأمينات الاجتماعية للمشتركين والمستفيدين وأصحاب العمل على حد سواء عبر موقعها على الشبكة العنكبوتية (التأمينات أون لاين):

http://www.gosionline.com.sa

وقال أيضا: أن الخدمات الالكترونية التي تقدمها المؤسسة على الإنترنت من خلال نظام سيمس ( SIMIS ) سوف تختصر الكثير من الوقت والجهد والمال وقد لمسها من تعامل معها.
كما أوضح بأن مجموع حالات التقاعد والعجز والورثة المستفيدة من نظام التأمينات الاجتماعية قد بلغت ( 4835) حالة وبمبلغ إجمالي (92163549) ريال في مكتب حائل بنهاية عام 1428هـ.


image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 749

Y
W
تقييم
3.99/10 (30 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار