"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
تبعد عن منازلنا أمتار فقط ... يامدير التعليم بناتنا لم تقبل في المتوسطة 32 فما الحل؟


تبعد عن منازلنا أمتار فقط ... يامدير التعليم بناتنا لم تقبل في المتوسطة 32 فما الحل؟
18-07-1433 08:26 PM

سبق حائل ــ عبدالعزيز التميمي :

في ظل ماتبذله حكومتنا الرشيدة من المليارات في سبيل تعليم المواطن ورفاهيته 0تقدم كل من المواطنين ع.ع الشمري ور.س التميمي الى
صحيفة سبق حائل - صحيفة الجميع- ليشرحوا لنا معاناتهم في عدم قبول أبنتيهم في المتوسطة التي لاتبعد سوى خطوات عن منزليهم قائلين :
ظهرت نتائج الصف السادس يوم الأربعاء 2/7/1433وتقدمنا بملفاتنا وصور من صكوك منازلنا يوم السبت 5/7/1433لنفاجأ بأنه أكتمل العدد المطلوب 0ثم تقدمنا يوم الأثنين الذي يليه بخطاب لمدير التعليم والذي بدوره أحاله على المساعدة للشؤن التعليمية ليدخل في دهاليز الأقسام النسائية التي بدورها لم تجد حل حتى الآن وهنأ نتسأل:

*اذا لم يفصل بين ظهور النتائج وتقدمنا للتسجيل سوى الخميس والجمعة فكيف أكتمل العدد؟
*لا نريد منك يامدير التعليم شفاعة في قبول بناتنا في أحدى الجامعات السعودية بل في متوسطة لاتبعد سوى خطوات؟
*ماذنب بناتنا ان لم يكن لهن عمة أوخالة من منسوبات المدرسة؟

وفي الختام أرجو أن يجد خطابي هذا آذان صاغية في ظل حكومة كتبت على نفسهاعهدا أن يصل التعليم لكل قرية أو هجرة نائية!!!!!


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 1915

Y
W
تقييم
2.68/10 (13 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#72685 Saudi Arabia [روش]
1.00/5 (1 صوت)

18-07-1433 11:30 PM
ريح بالك هذه مديرة متسلطة تدري ان مدير التعليم ماعنده سالفة لذلك هذه فرصتها وتغني علي كيفها وليلاها والبطانة الملازمة لها هياللي ساعدتها وغرتهامنصبها وتحسب انها مخلدة بهذة الدنيا لكن نحمد الله علي بقاء حكام الجزيرةبهذا البلد المعطاء واقول حسبي الله عليها ونعم الوكيل وعسي المديرة ومساعدتهامواجهة مثل ظروف المواطنين واشد من ذلك


#72689 Saudi Arabia [ام راكان]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 12:08 AM
اهلاًً اخي الكريم. * * * * * *ردا على ما تقدمت *به *من شكوى فضلا ليس أمرا اعرف سبب عدم القبول * * * * * * * اولا المدرسة مستأجره وليست بمنى حكومي والغرف ضيقه جداً ولا يوجد الا


#72690 Saudi Arabia [حقاني]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 12:16 AM
اترك حمد وانتظر حمدان


#72693 Saudi Arabia [فاضي ولا عندي شغل]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 12:40 AM
لقد أسمعت لو ناديت حيا . المدير ما يدري عن شيء . إذا جيته حط لك الشمس بيد والقمر بيد لكنه كلام لا يتعدى حدود المكتب . بالعربي الدعوى سايبه ولا عندكم أحد . اما كان الدعوى عزيمة فخذ ولد لو تبونه باليوم ثلاث مرات يجي حارتكم ما عنده مشكلة


#72694 Saudi Arabia [ام راكان]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 12:41 AM


#72706 Saudi Arabia [الزعيم]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 03:46 AM
مدير التعليم وين وانتم وين !!!!

الاخ شؤون الموظفين / مبطين ما شفنا ردك على المواضيع التعليمية لا يكون انت مع الربع بعد

وين مديرك الفاضل ومساعديه الكرام .. هل ما زلت تمسح لهم الجوخ وسلم لنا عليهم بعد ههههههه


#72707 Saudi Arabia [ام راكان]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 03:50 AM
اهلاًً اخي الكريم.* *ردا على ما تقدمت *به *من شكوى فضلا ليس أمرا اعرف سبب عدم القبول اولا المدرسة مستأجره وليست بمنى حكومي والغرف ضيقه جداً ولا يوجد الا


#72714 Saudi Arabia [نااااااايف الشمرررري]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 09:10 AM
يالعمران اما خلك كفو للأدارة والا ابعد عنه ليستلمها طوال الشوارب ويعطون الناس احقوقه ماهو مدرسة عندي وبحيي وأخرته ترفض بناتنا هذا ليس بالمنطق ولا بالعقل واذا كنت انت مدير التعليم وترضا المهاترات فهذا يعني انه مستهتر بك ولا تملك زمام الأمور فالتنحي عن منصبك قد يكسبك شيئا من قدرك .


#72716 Saudi Arabia [ابوعبدالرحمن]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 09:51 AM
عزّ اللّه إنك صدقت (يافاضي ولاعندي شغل)
كلام صحيح ولافيه أيّ نقص تسلم والله فعلاً هذا الصحيح
ههههههههههههههههههههههههاي


#72717 [وضاح10]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 09:56 AM
نفس المشكلة مع مديرة المتوسطة الخامسة والعشرون والتي ترفض قبول الطالبات من حي الخزامى 0 علما بأن حي الخزامى لايوجد به مدارس بنات بجميع المراحل 0 السؤال اين يذهبون اهالي حي الخزامى وهذه المدرسة هي اقرب مدرسة لهذا الحي0 المبنى حكومي وليس مستأجر ولايوجد لديها عذر0
نأمل من المسئولين الأمر على هذه المديرة بقبول الطالبات الساكنات بحي الخزامى0 وللمعلومية بأن اكثر الطالبات بالمدرسة من احياء اخرى يوجد بها مدارس والأفضلية لاهالي لحي الخزامى0

ننتظر التدخل من مدير عام التربية والتعليم بحائل سريعا لحل معاناة اهالي حي الخزامى0


#72720 [حمود الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 10:53 AM
وأنا كذلك نفس المشكلة مع هذه المتوسطة ، وتقدمت للإدارة بخطاب وأُحيل الى المساعدة ، ونتأمل خير إن شاء الله

من المفترض أن يكون هناك نظرة مستقبلية لإحتياج الحي من خلال توقع أعداد الطالبات في صف سادس وعدد من كراسي الاحتياط .

وعدم الإنتظار حتى تضيق المدرسة وبعدها تأتي المديرة لتقول لا توجد أماكن

ونزيدكم أيضاً أن الابتدائية الخامسة والخمسون المجاورة رفضت إبنتي المستجدة في الصف الأول

ياللعجب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


#72726 Saudi Arabia [ام راكان]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 11:48 AM
اهلاًً اخي الكريم. * * * * * *ردا على ما تقدمت *به *من شكوى فضلا ليس أمرا اعرف سبب عدم القبول * * * * * * * اولا المدرسة مستأجره وليست بمنى حكومي والغرف ضيقه جداً ولا يوجد الا


#72730 Saudi Arabia [s]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 12:57 PM
مــــاعـــــنـــــدكــــم واســـــطــــــه


#72751 Saudi Arabia [عبداللة ]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 02:36 PM
اللة اكبر
صار العكس القبول بالمدارس بواسطات
والجامعات بدون واسطة
ياسبحان اللة
انشروا تعليقي


#72754 Saudi Arabia [اابو تركي]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 02:44 PM
المديره تبي واسطه علي شان تصير لها قيمه عند زميلاتها
ماعليك منهم درس بنتك عندهملو بالقوه


#72755 Saudi Arabia [تحرف غير حريف ]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 02:44 PM
ام راكان تحاول ترد وانتم تقطعون كتابتها ليه !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟


#72757 Saudi Arabia [في الثالث الابتدائي]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 02:59 PM
أنا ساكن في حي التلفيون ولم اجد قبول لابنتي التي تدرس في الصف الثالث الابتدائي .

مع العلم ان ابنتي كانت تدرس في مدرسه اهلية لكن زادوا الرسوووم علينا .

نأمل من العمران أن يجد حل سريع لهذه المشاكل .

هذا كله بسبب السرقات التي حدثة في الادارة .


#72795 Saudi Arabia [حمود الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1433 12:32 AM
ام راكان :::: بدون تحية

كلامك ينطبق عليه المثل ( عذر أقبح من ذنب )

تقولين لي لماذا ؟

أقول لك نحن نعلم أن ( المدرسة مستأجره وليست بمنى حكومي والغرف ضيقه جداً )

وماتحتاج خطيب !!!

لكن ماذا فعلتي حيال هذه المشكلة ؟ هل تترك بناتنا الدراسة بهذه الحجة الواهية

وينكم العام وقبل العام لما بدت تظهر بوادر هذه المشكلة هل حاولتوا إفتتاح مدرسة

محدثة ؟ الدولة توظف والمعلمات متكدسات في المدارس .

وتذكري أنتي وغيرك أن هذه مشكلتكم ماهي مشكلة الاهالي .


#72802 Saudi Arabia [ام راكان]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1433 02:26 AM
اخي حمود لك مني تحية الاسلام السلام عليكم لماذا لا تظهر كلامي للآخر حتى يقراه المشاهد
هل هذا هو جبن ام لاتضهورن الا السلبي



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار