"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
غداً لقاء الهلال والنصر .. وعدة كاميرات سرية ولواقط صوتية لمتابعة الهتافات العنصرية


غداً لقاء الهلال والنصر .. وعدة كاميرات سرية ولواقط صوتية لمتابعة الهتافات العنصرية
29-04-1430 11:17 PM

سبق حائل ــ فيصل الأحمد :

ظاهرة الهتافات العنصرية في الملاعب السعودية أصبحت ترتفع بصورة مخيفة للغاية فعلى الرغم من أن هناك قلة قليلة تردد هذه الهتافات غير الأخلاقية إلا أنها أصبحت محسوبة بالفعل على عشاق اللعبة الساحرة التي أصبحت تفقد بريقها بفعل هذه التصرفات.
فمن قبل أطلقت العبارات على النجم ياسر القحطانى وأتي بعده كثيرون مما يضع تحديًا أمام الاتحاد السعودي لكرة القدم المطالب الآن بضرورة التدخل الفعلي لوقف مثل هذا العبث في مباريات الدوري السعودي،حيث أنها واجهة ويجب إيقاف عامل التعصب فيها حتى يذق طعمها كل من يشاهدها، بدلا عن الاكتفاء بعامل الرفض والشجب لها والذي لا يغني ولا يسمن من جوع.

وقد حصلت زميلتنا صحيفة (الوئام) اليوم على معلومات رسمية تؤكد أن أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم وحرصاً منها على الوقوف بحزم تجاه هذه الظاهرة العنصرية والمسيئة للاعبين والاداريين قررت وضع 4 كاميرات سرية ولواقط صوتية لمراقبة الظاهرة في مباراة الهلال والنصر على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم غدًا الأحد.
وكانت المعلومات قد أكدت بأن الاتحاد وفي مسعى منه لإيقاف الظاهرة قرر فرض عقوبات على الأندية التي تقوم جماهيرها بفعل ذلك بنقل مباريات فريقها إلى ملاعب أخري خارج منطقته إلا انه لم يعد أي جدوى لذلك.

الجدير بالذكر بأن أساس الظاهرة المسيئة للكرة السعودية كان وقد أنتشر في الملاعب السعودية في الفترة الأخيرة ، كان أبرزها ما حدث من جماهير النصر تجاه اللاعب ياسر القحطاني وما تكرر في مباراة أهلي الإمارات والهلال في بطولة المحترفين بآسيا الأمر الذي تسبب في انفعال اللاعب وطرده من المباراة فيما يؤكد المسئولين في الأندية بأن الهتافات التي يطلقها الجماهير تجاه أي لاعب منافس تغضبهم قبل أن تغضب اللاعب نفسه ، أو مسئولي ناديه مشددين على استنكارهم لمثل هذه العبارات الغير رياضية بالمرة مع رفضهم التام لها .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 831

Y
W
تقييم
2.26/10 (99 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#2475 Saudi Arabia [عـــــــــــلاوي]
1.00/5 (1 صوت)

01-05-1430 09:36 AM
الله يكوووووووووون بعونك

ياسر القحطاني ماراح يسلم منهم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار