"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
إعفاء المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل ... لاصحة له


إعفاء المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل ... لاصحة له
19-07-1433 11:14 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

بعد الإشاعات التي تداولتها بعض أجهزة الجوال وأيضا بعض المواقع الإلكترونية حول إعفاء مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الأستاذ الفاضل حمد العمران وتعيين الدكتور حمدان الغامدي بديلا له قامت سبق الجميع " سبق حائل " بالإتصال على أحد المسؤولين بتعليم حائل ونفى هذا الخبر وقال أبدا لم يصدر شئ والأستاذ العمران يقوم بمهام عمله بتعليم حائل وهو متواجد الآن بمكتبه .
الجدير ذكره أن تعليم حائل إحتفل قبل عدة أيام بتجديد تكليف الإستاذ العمران مديرا عاما لتعليم حائل لمدة سنتين .


تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 4214

Y
W
تقييم
2.09/10 (41 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#72723 Saudi Arabia [فهد]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 11:29 AM
العمران جالس على قلوبكم يا اهل حائل خليكم فى الهياط بس والخرطى


#72728 Saudi Arabia [اكيد ادري]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 12:06 PM
اصلا النفي يدل على الاثبات
مرحبا بالغامدي


#72731 Saudi Arabia [شمالي]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 01:01 PM
المثل يقول:
مايطلع علم من جدار والله اعلم


#72733 Saudi Arabia [شؤون الموظفين ]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 01:08 PM
امير التعليم الاستاذ / حمد العمران فعلا انت تستحق هذا اللقب لك منى كل الشكر والاحترام انت افضل من مر على التعليم بالتوفيق ابو عبدالله ولا انسى الاستاذ / فريح الفراج مدير شؤون الموظفين تستاهل كل الشكر والاحترام انسان خلوق ومخلص في عملك تجبر الاخرين على احترامك في تواضعك &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& واقول لكل مهايطي ولمن يحاول يسئ الادب قل ماشئت في مسبتي ££ فسكوتي عن اللئيم جواب ££ ماانا عديم جواب ولكن ££ مامن اسد يجيب >>>> ££


#72734 Saudi Arabia [ابو عماره ]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 01:18 PM
نهنيء الحجر والشجر

بقاء ابو عبدالله

رغم كيد " اهل الكشخات"


واضح طبعا"

ولاتحرجونا ياا اهل حايل


#72740 Saudi Arabia [تعليم]
2.00/5 (2 صوت)

19-07-1433 01:40 PM
خلاص الغامدي امس اجتمع مع وكيل الوزارة بالوزارة
ورايح يستلم عمله قريبا وانتهي الامر
والعمران آآآوت


#72749 Saudi Arabia [يافا حائل]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 02:27 PM
اتمنى يكون الخبر صحيح وليسى باشاعة من حل وهياء سليمان التي من قلبي اتمنى يغيرونها والنقل خبط لزق بالتوفيق العمران القصيم تناديك واحلى انشودة لرحيلك .


#72758 Saudi Arabia [معلم في عهد العمران]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 03:21 PM
يعلم الله مالي معرفة بالعمران الا نه يستاهل البقاء
لانه قطع الامدادات عن البعض من السعادة
بعمله لصالح المنطقة وليس لاهدافهم الشخصية
وكل هالحرب له اهداف شخصية بعيدا عن مصلحة المنطقة
اتمنى من الله ان يوقع مثير المشاكل بشر اعمالهم عاجلا غير اجل
وربي ديرتنا ماهي ديرة


#72763 Saudi Arabia [سحاب بيشة]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 04:20 PM
امير التعليم الاستاذ / حمد العمران فعلا انت تستحق هذا اللقب لك منى كل الشكر والاحترام انت افضل من مر على التعليم بالتوفيق ابو عبدالله ولا انسى الاستاذ / فريح الفراج مدير شؤون الموظفين تستاهل كل الشكر والاحترام انسان خلوق ومخلص في عملك تجبر الاخرين على احترامك في تواضعك &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


#72769 Saudi Arabia [عيسى التميمي]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 05:52 PM
يقول الله تعلى في محكم كتابة (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ) المائدة آية(8)
يعلم الله ان العمران قدم لتعليم حائل الشيء الكثير وستذكره الأجيال على مر التاريخ وسيكون نقطة نورفي بحر متلاطم أمواجه فقد نقل التعليم بحائل نقلة نوعية وأسس بنية تحتية للتعليم لم يشهد لها تعليم حائل مثيل ومن يقول غير ذلك فهو ظالم لنفسه وظالم لأبي عبدالله ..إن رحل حمد العمران عن تعليم حائل فستبقى منجزاته شاهدة للرجل وستذكره أجيال وأجيال فمنذ أن وطأت قدماه إدارة التعليم وهو يقدم كل التسهيلات لكل من أراد أن يطور نفسه ويرتقي بعمله وكان كثيرا مايقف بنفسه على بعض ماتنجزه المدارس ، لاأذكر أنه وقف في وجه أي مشروع فيه نفع للمنطقة بل كان يشجع ويساند من يريد العمل ، ليس ذنب العمران إن خذله مسؤول فوضت له صلاحية أو مدير أخطأ إداريا لقد منح الجميع الصلاحيات لكي لايتعطل العمل باب مكتبه مفتوح لكل من يأتي إليه ويريده في حاجة امتلأت المدارس بالأثاث ذي الجودة العالية حول فصول المدارس إلى فصول إلكترونية وليس ذنبه أنها لاتستخدم من قبل بعض المعلمين....!!
صالات رياضية تقي طلابنا لهيب القيظ وبرد الشتاء تم إنشاءها في كثير من المدارس
ملاعب مزروعة ليمارس الطالب رياضته بعيدا عن تطاير الأتربة والغبار
مظلات زرعت في كثير من المدارس ، حول بيئة المدارس إلى بيئة جاذبة للطالب
وكثير من المنجزات على مستوى الموهوبين والنشاط
في مجال احداث المدارس شهدت المنطقة خلال العامين الماضيين إحداث عدد من المدارس وفك الضغط عن الكثير ، تلاشت تقريبا بصورة كبيرة عملية تكميل المعلمين في كثير من التخصصات إلا ماندر ، في مجال التدريب شهد التدريب التربوي نقلة كبيرة باستقطاب عدد من المدربين المشهورين لإقامة دورات مكثفة لمنسوبي التعليم .
وكثير لاأستطيع أن آتي به بهذه العجالة قد يكون لها وقت آخر ، أما الأخطاء فهي واردة ولاتستبعد من كل من يعمل في أرض الميدان
إن رحل حمد العمران عن تعليم حائل فسيبقى في الذاكرة طويلا ...سنتين ذهبيتين عاشهما التعليم في حائل وأسأل الله ان يكون خلفه مكملا للمسيرة وأن يحافظ على هذه المنجزات وفق الله أبا عبدالله حيثما نزل وأينما اتجه
سَيَـذْكُـرُنـي قـومــي إذا جَــــدَّ جِــدُّهُــمْ ،وفـــي اللّـيـلـةِ الظَّـلْـمـاءِ يُـفْـتَـقَـدُ الــبَــدْرُ


#72773 Saudi Arabia [ولد ابوي]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 06:38 PM
يامن تقولون عن العمران بانه امير التعليم ،،،،،
تصعب عليه وعلى امثاله هذه الكلمه ،،،،،
فكلمة امير لا تطلق الا على من يستحقها
او انتم من اتباعه وتضللونه بهذه العبارات ،،،،،،
ولكن لا اجد الا ( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الا الله راغبون )


#72774 Saudi Arabia [معلم أول]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 07:09 PM
لم تنعم المدرسة في منطقة حائل بالتقدم كما تقدمت في عهد الأستاذ الفاضل حمد العمران فهو بحق من أفضل من أداروا التعليم بحائل ، حسن تعامل انجاز منقطع النظير فما أنجز في عهده وفي ظرف قصير لم و لن ينجزه أحد في مثل هذه الفترة القصيرة .
أما عن الخدمات التي قدمها الرجل و لم يفعلها أسلافه بالنسبة للمدرسة والمعلم فهي
تفريغ المعلمين لمواصل دراستهم بأعداد لم تحدث قط في حائل ، تفريغ المرشدين الطلابيين للمدارس ، تفريغ أمناء مصادر التعلم ، تسديد القسط الكبير من حاجة المنطقة من المعلمين و الحركة خير شاهد بعدما كانت الحركة لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة إحداث مدارس بأعداد أكبر من السابق بعدما تسببوا من كانوا قبله بتكدس الطلاب في الفصول ، تسديد حاجة المدارس من التجهيزات ، و هناك الكثير من إنجازات الرجل مما لا يتسع المقام لذكره، ومن أهم منجزات الرجل هو تحويل إدارة التعليم من امبراطورية إلى جهة خدمية تؤدي واجبها المطلوب منها ، وهذا من أسباب الحملة ضده فالبعض هداهم الله في الإدارة يرغبون أن تكون إدارة التعليم ملك لهم يتوارثونها خلف عن سلف و يرسمون منهجية التعامل فيها ، بحيث ينظرون إلى الناس من برج عاجي ، حوله العمران إلى فتات و جعل المسؤولين يتعاملون مع غيرهم بأدب و احترام لأن البقاء للأصلح وليس لمن له ظهر أو عنده لوبي قوي
لم نجد من هذا الرجل إلا كل خير رجل متفاهم و متواضع ويقدر أي جهد يبذل . هذه شهادة حق أؤديها لهذا الرجل ، و الشهادة لله في وقت طغت فيه الحاجات الشخصية على مصلحة الجماعة ، والله المستعان .


#72779 Saudi Arabia [زمن أغبر]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 08:17 PM
ستبقى مدارس حائل والنقلة الكبيرة الي احدثها مدير التعليم العمران شاهده علي إنجازات لم تتحقق من قبل اضافة لزيادة اعداد المعلمين بتعليم حائل مهما حدث سيكون العمران هو الرابح من جميع مايحدث لأننا في المنطقة دائماً نواجه المعروف بالجحود واكبر دليل الحروب التي أقيمت علي مدير المرور الشنبري يوم يشتغل عندنا وعقب مانقلوه شوفوا حالنا وش صار اقول اييييييييييه ديرة منحوسة تزرع بها طماط يطلع كرية


#72781 Saudi Arabia [حائلي]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1433 08:36 PM
ان شاء الله يبقى العمران اكثر من سنتين ...




عز الله اللي سماه امير التعليم يعرف يسمي ....





والغامدي هذا عمره فوق الستين سنه المفروض انه متقاعد من سنوات ....






#72797 Saudi Arabia [تعليم]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1433 12:47 AM
يا سبق
ويا من تدعون الشفافية
ليش تحذفون نص تعليقي على الموضوع

هذا تعليقي
ولن اضع نصفه المحذوف لانه عندكم يا سبق
ياليت من باب الشفافية تضعون النصف الاخر



خلاص الغامدي امس اجتمع مع وكيل الوزارة بالوزارة
ورايح يستلم عمله قريبا وانتهي الامر
والعمران آآآوت

..............................................................
...................................................................


#72798 Saudi Arabia [الزعيم]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1433 01:14 AM
ههههههه

شؤؤن الموظفين / الحمد لله على السلامة

الدور على مين تتوقع ؟؟


#72805 Saudi Arabia [يونس اللويش]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1433 02:54 AM
الغامدي متقاعد وليس على ملاك وزارة التربية والتعليم فهو على ملاك التعليم العالي فكيف به يصبح مديرا لتعليم حائل

هذه أحسن بشارة كون الأستاذ القدير حمد بن منصور العمران ما زال باقياً مديرا لتعليم حائل والذي ما زالت حائل تسعد بتواجده تجاه ما قدم لها من تطور ملموس بمجال التعليم بالمنطقة
فجزاه الله خيرا


#72806 Saudi Arabia [معلمة مظلومة]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1433 02:55 AM
عندنا الظلم واضح في تعليم البنات وأنا من المعلمات التي تعرضت للظلم ولما لجأت للعمران قال أنا ما اعرف شي هن لازم يوضحن الموضوع طبعا قصده الحرييييم حسبي الله عليهن
وراح موضوعي يدور ويدور بين الحريييم بدون فائدة وضاع حقي بس ما يضيع عند رب العباد
الله لا يحلك


#72818 Saudi Arabia [ايه هين نفس النفي اللس صار للطريقي]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1433 07:48 AM
خير ...
ما يطلع خبر من جدار

والكل يعرف ان اكثر من نصف مسئولي الادارة حقق معهم او مسجونون

سبق حائل
وقبل صار نفي الموال مع الطريقي نفي واخيرا تم استبعاده

قريبا يالعمران تلحق بسابقيك

ارجو النشر دون حذف


#72819 Saudi Arabia [مهــتم]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1433 08:06 AM
شلون اتصلت على احد المسئولين ماهو من الاولى ان تتصل على مدير مكتبه

المهم راح ولا قعد كله واحد ماتفرق


#72835 [رعد الشمري ]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1433 11:26 AM
يااااحليلكم ياااهل ديرتي خلوكم في الاسترحات والشعبان والشهاداة خلوها لاهلهااا


#72837 Saudi Arabia [ابو فهد ]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1433 12:24 PM
للعمران أخطاء.. ولكن قدم للمنطقة منجزات تعليمية تكتب له ونتمنا له التوفيق على كل الأحوال .


#72839 Saudi Arabia [شؤون الموظفين ]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1433 12:35 PM
الزعيم الله يسلمك والله مادري لاكن حنا ناطا والله ياقا لاكن ابي اطمنك العمران تصدقني باقي والاعفاء مجرد اشاعه والايام تثبت لك



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار