"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
شارك بمؤتمر مستجدات علاج مرض السكر ... مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية يكرّم كاتب سبق حائل الدكتور " زهران "


شارك بمؤتمر مستجدات علاج مرض السكر ... مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية يكرّم كاتب سبق حائل الدكتور " زهران "
22-07-1433 10:22 AM

سبق حائل ــ الشرقية :

شارك سعادة الدكتور أيمن زهران مؤخرا في ملتقى مستجدات علاج مرض السكر بمدينة الخبر بالدمام تحت رعاية مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح الصالحي أقيم الملتقى العلمي لمستجدات علاج أمراض السكري الذي نظمته الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع وكالة رواد الإعلام للعلاقات العامة والذي استمر لمدة ثلاثة أيام بفندق كوارال إنترناشيونال بالخبر في الفترة من 8 إلى 10 يونيه.
هذا وقد بحث الملتقى المستجدات الحديثة في علاج أمراض السكري بمشاركة عدد من الأطباء والمختصين المحليين والعرب، من خلال أكثر من 12 ورقة عمل علمية حديثة وجلسات حوارية يقدمها عدد من المختصين.
وهدف الملتقى إلى تحسين الرعاية الطبية المقدمة لمرضى السكري وزيادة الوعي العلمي لدى الأطباء والفنيين والممرضين والممرضات وأخصائي التغذية والمتخصصين في مجال السكري، والمجال النفسي بالإضافة إلى تبادل الخبرات من خلال جلسات الملتقى واللقاءات الحوارية للمناقشة.
وتطرق الملتقى إلى عدد من المحاور أبرزها الوباء العالمي للسكري من النوع الأول والثاني، ورعاية مرضى السكري، العلاج بالأنسولين، مضاعفات مرض السكري وعلاج القدم السكري، والعين السكرية من خلال عرض عدد من الأوراق العلمية، أشهر الطرق العلاجية النفسية للتعامل معهم وكيفية إرشاد أسرهم عند وجود مريض سكر بالأسرة
وعقد على هامش الملتقى ورشتي عمل عن التغذية الصحية لمرضى السكري والعين السكرية بالإضافة إلى لقاء مفتوح مع مرضى السكري من الكبار والصغار.
وقد شارك الدكتور أيمن زهران بإدارة عدد من الجلسات ، فيما قدم سعادته ورقة عمل عن فاعلية العلاج التكاملي في التخفيف من عدد من الاضطرابات النفسية التي يعاني منها مرضى السكري، وأهابت اللجنة المنظمة للملتقى بالمختصين والعاملين في القطاع الصحي استغلال هذه الفرصة بالحضور في أي وقت من أوقات فعاليات الملتقى.
وعلى هامش الملتقى تم تكريم سعادة الدكتور أيمن زهران من مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية على جهوده المبذولة في الملتقى.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1024

Y
W
تقييم
4.58/10 (40 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#73173 Saudi Arabia [انشودة المطر ]
1.00/5 (1 صوت)

23-07-1433 02:02 PM
مجهود راااااااااااائع من قبل سعادتك الكريمه بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء والف الف مبروك دكتور ايمن من نجاح لنجاح


#73174 Saudi Arabia [انشودة المطر ]
1.00/5 (1 صوت)

23-07-1433 02:04 PM
بارك الله فيك والف مبروك وتستاهل كل خير دكتور ايمن



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار