"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مدير عام شبكة الفروع بمصرف الراجحي يهدد الموظفين بالفصل .. والموظفين .. التهديدات لا تعنينا


26-07-1433 12:35 PM

سبق حائل - ممدوح المسمار :

علمت سبق حائل قبل قليل من تلقي بعض مدراء الفروع بمنطقة حائل باتصالات متواصله من نائب المدير التنفيذي ومدير عام شبكة الفروع سعد العبدلي يهدد فيها الموظفين الممتعين عن العمل بالفصل ما لم يتراجعوا حالا عن الإمتناع .

منها اكد احد موظفين مصرف الراجحي بحائل بأن اتصالات العبدلي لا تهمهم ما لم يستجاب لمطالبهم .


تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 5297

Y
W
تقييم
1.91/10 (151 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#73343 Saudi Arabia [محمد]
1.00/5 (1 صوت)

26-07-1433 12:54 PM
عجيب
من يطالب بحقوقه يهدد بالفصل !!!!!! ولماذا لا يسعى لحل المشكلة ومعالجة الاسباب.
هذا إن دل على شيء فإنما يدل على العقلية المتحجرة لهذا المدير
وكذلك يدل على ثقته بأنه ينفذ سياسات المصرف
إن إن لم يوقف عند حده و نفذ تهديده فسيسبب كارثة اجتماعية
لا حول ولا قوة الا بالله
إذا كانت البنوك التي هي أعلى القطاعات أرباحا لا تعطي موظفيها استحقاقاتهم فكيف بالشركات الأخرى الصغيرة !!


#73344 Saudi Arabia [سعود]
1.00/5 (1 صوت)

26-07-1433 01:07 PM
ايه وش عليه العبدلي راتبه يووصل الـ400 الف والموظفين يالله يجي 6000 اللي يده بالنار مو مثل اللي يده بالماء


#73348 Saudi Arabia [علاوي]
1.00/5 (1 صوت)

26-07-1433 01:31 PM


مساكين


#73366 Saudi Arabia [فهد الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

26-07-1433 02:09 PM
الله يكون بعونهم بسس

تسيب بدرجة كبيره ونصب بشكل كبير

خل يسوي الي يقدر عليه العبدلي



#73392 Saudi Arabia [صريح]
1.00/5 (1 صوت)

26-07-1433 03:18 PM
المثل يقول غبر ياثور===قال على قرنه======اقول للموظفين ارجعو احسن لكم بدل الموظف50موظف يتحين الفرصه


#73398 Saudi Arabia [موظف مضطهد]
1.00/5 (1 صوت)

26-07-1433 05:26 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا ادارة الراجحي
وحسبي الله على كل ظالم
لي في المصرف اكثر من


#73401 Saudi Arabia [ خالد بن بندر]
1.00/5 (1 صوت)

26-07-1433 05:47 PM
كفو يالعبدلي لأن هالاشكال ما يمشي معاها الا الفصل ولا فيها لا خير لا للمصرف ولا للوطن وتعطيلهم مصالح المواطنين على غير سنع لو مو عاجبهم البنك يطلعون لكنهم عارفين ان محدن بيضفهم غير هالبنك العريق.


#73409 Saudi Arabia [صالح]
1.00/5 (1 صوت)

26-07-1433 06:44 PM
أنا موظف في مصرف الراجحي بالقصيم وأقول لكم ياوظفي المصرف الراجحي
في حائل انكم رجال والله يحيي البطن الي حملكم وصتو افضل منا الله يرزقنا ويرزفكم
يابطاااال


#73417 [عآطل مع مرتبه الشرف]
1.00/5 (1 صوت)

26-07-1433 10:00 PM
ي العبدلي وظفني انا تكفى لو ماترقى ابد موآفق اهم شيء اتوظف


#73422 Saudi Arabia [ماجد]
1.00/5 (1 صوت)

26-07-1433 11:49 PM
افصوووووولهم لاجل يتادبون


#73425 Saudi Arabia [الوفاء]
1.00/5 (1 صوت)

27-07-1433 12:55 AM
ليش يهدد الموظفين هو جالس على هالسبلت ينفخ على رأسه وخدمة العملاء واقفين المراجعين على روؤسهم من الصباح الى العصر ورواتبهم 6000 وربح الراحجي السنوي
16 مليار عاجز لايحط رواتب الموظفين عشرة الاف ريال والله البلا من هالمدراء والا المفروض يكون المدير مؤيد لهم .


#73443 Saudi Arabia [lpl]]
1.00/5 (1 صوت)

27-07-1433 12:30 PM
يا أخ صالح وش هذا الكلام الفاضي لو كان فيه خير ما سبقنا أهل القصيم اليه وش معنى هذه فزنا به ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عيب عليك تريد من هالاجواد يكونون كبش فداء لتستفيد انت ان استفادوا وتواصل اتبطاحك اذا تضرروا . تذالة لم تسبق عليها .


#73460 Saudi Arabia [رعد الشمري ]
1.00/5 (1 صوت)

27-07-1433 04:15 PM
هههههههههههههههههههه
يسمعون بالاضراب مايدرون انهم في بلاد ال سعود


#73489 Saudi Arabia [الحر الوايلي]
1.00/5 (1 صوت)

28-07-1433 05:52 AM
قبل كنتم تبون ريحة الوظيفة لو سكيورتي وبعد الوظيفة مسوين فيها ميدان التحرير ترى راتب كل واحد فيكم يجيب ثلاث موظفين من الدول الأخرى وش ناقصكم شغل تحت التكييف وهذا شاهي رايح وهذا نسكافيه جاي وشخصية الواحد ماتتغير من أول الدوام لآخر الدوام بالله عليكم وشو هالكرف الي مايغير تشخيصة الشماغ حتى نهاية الدوام أنا أعاني من البطالة وشكلي الله يستر ابنتحر وأنتم .... ماودي أكمل


#73493 Saudi Arabia [سعيد الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

28-07-1433 11:55 AM

يقولون الغراب قلد مشيت الحمامه ونكسرت رجله

وانت جاي تسوي اضراب وناس تبي اسم وظيفه مالقت

وشوا عندكم بس الشمغ والرزهه ونفس شينه وفسدكم الراجحي والعميل يطفش وينقل الي بنك اخر. وكل ابنوك حايل متغطرسه

تجديد حساب وفتح حساب و


#73511 Saudi Arabia [احد موظفي البنوك]
1.00/5 (1 صوت)

28-07-1433 06:47 PM
شدو حيلكم لا العبدلي ولا زمرته الطاغيه يسوون شئ .
العبدلي إلى مزبلة التاريخ . بنك كحوووووت تبا لك ياهذا المصرف يربح مليارات ومايعطي الموظفين الاالفتات .
لاتتراجعوا ياموظفي الراجحي . احنا ياموظفي البنوك الاخرى معاكم قلبا وقالبا .
حتى نتخلص من الطغاة .
الى الامام تقدموا ولا تتراجعوا .
لاسبيل لك ياالرجحي الا تنفيذ طلبات الموظفين . وراح تجلس على ركبك يا كحووت وتجي مثل الكلب اجلا ام عاجلا .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار