"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الحملة الاجتماعية في حليفة حائل تنطلق غدا ..وسط تحضيرات كبيرة مدير الحملة يؤكد : كافة سبل نجاح الحملة وضعت ..ونتطلع منها لتعزيز دور الرعاية والعمل الاجتماعي ..


الحملة الاجتماعية في حليفة حائل تنطلق غدا ..وسط تحضيرات كبيرة مدير الحملة يؤكد : كافة سبل نجاح الحملة وضعت ..ونتطلع منها لتعزيز دور الرعاية والعمل الاجتماعي ..
03-08-1433 12:11 AM

سبق حائل ــ خالد العميم :

تنطلق مساء يوم غدا السبت 3-8 بمركز الحليفة السفلى وتوابعه بمنطقة حائل حملة التوعية الاجتماعية الشاملة التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية لمدة خمسة عشر يوماً ضمن حملات التوعية الاجتماعية التي تقام بانتظام في مختلف مناطق المملكة وتستهدف مجتمعاتها المحلية بحضور مدير عام الجمعيات والمؤسسات الخيرية مشوح بن عبدالرحمن الحوشان، ومدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم بن عبدالكريم السبهان وعدد من المسئولين والمهتمين في الشان الاجتماعي ..

واعلن عايد بن بادي الشمري مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل ومدير الحملة أن البرنامج يشتمل على العديد من الفعاليات تتضمن محاضرات ومعارض ومسابقات وسباقات الرياضية وعروض ترفيهية التي ستقام في أماكن متفرقة في المركز، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية تتمثل في وزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة الصحة، ووزارة التربية والتعليم، والأمن العام، ومكتب الدعوة والإرشاد بمركز الحليفة وتوابعه.
وأفاد أن الحملة الاجتماعية تهدف إلى تحقيق التوعية المجتمعية والتنمية الشاملة التي تسعى إليها حكومتنا الرشيدة، والمساعدة في القضاء على الظواهر السلبية في المجتمع، وتعزيز الجوانب الإيجابية عن طريق الندوات والمحاضرات، وتقديم العون والمساعدات للمحتاجين عن طريق مشاركة مندوب وكالة الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية لتسجيل الحالات المستحقة والعاجلة.
وبيّن أنه سيكون هناك فعاليات نسائية مشابهة تتزامن مع هذه الحملة وتشمل منها وتقام في أماكن مخصصة للنساء وستشتمل إضافةً إلى ما ذكر على كثير من المناشط النسائية المناسبة.
وأبان مدير الحملة بأن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل قد وجّه جميع القطاعات الحكومية والأهلية للإسهام في إنجاح برامج الحملة وفعالياتها لتحقق أهدافها، في موقع الحملة لجميع القطاعات المشاركة التي تعرض من خلالها مجسمات وبروشورات تثقيفية وكذلك تقديم بعض الخدمات للزوار وبعض المسابقات التي ستجري لتحفيزهم على حضور والمشاركة وستشمل الحملة زيارة بعض المدارس والدوائر الحكومية بهدف التوعية وذلك بإقامة بعض المحاضرات عن أضرار التدخين وسرطان الثدي والإيدز وداء السكري والتغذية وغيرها من المحاضرات التوعوية في ميدان الاحتفالات بمركز حليفة وتوابعه.
ودعا الشمري الجميع للمشاركة في فعاليات وبرامج الحملة التي تشمل التوعية في جميع المجالات الاجتماعية والأمنية والدينية والوقائية والتربوية والصحية والبيئية والرياضية والسلوكية وكل ما يتعلق بحياة الفرد والمجتمع


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 744

Y
W
تقييم
3.85/10 (84 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار